آخر تحديث:

29 مايو 2024 الساعة 09:10 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

جمعت API3، وهي خدمة توفر خلاصات بيانات DeFi للعقود الذكية القائمة على blockchain دون الاعتماد على طرف ثالث، 4 ملايين دولار في جولة تمويل بقيادة DWF Labs.

قاد صانع السوق وشركة الاستثمار Web3 متعددة المراحل DWF Labs جولة التمويل وساهم بمبلغ مليوني دولار.

وجاء التمويل الآخر من مجموعة Spartan Group التي ساهمت بمليون دولار. ساهم كل من Laser Digital، وهي شركة أصول رقمية مدعومة من Nomura، وCaladan المعروفة سابقًا باسم AlphaLab بمبلغ 500 ألف دولار لكل منهما.

سيتم استخدام التمويل الذي تم جمعه لتزويد API3 بالسيولة للمساعدة في تنفيذ استراتيجية النمو المستمرة. سوف يستخدم API3 التمويل لجهود التسويق ومبادرات تطوير الأعمال.

زادت TSV من 20 مليون دولار إلى أكثر من 1 مليار دولار


قالت API3 إن إجمالي القيمة المضمونة (TSV) قد زاد بنسبة 4900٪ من 20 مليون دولار إلى أكثر من 1 مليار دولار. قالت شركة تغذية البيانات إنها اندمجت مع سلاسل جديدة بما في ذلك النظام البيئي Optimism Superchain وX-Layer وWorldcoin.

وقال أندريه جراتشيف، الشريك الإداري في DWF Labs: “إن التأثير التحويلي لـ API3 على كيفية استخدام التطبيقات اللامركزية لأوراكل قد تم إثباته من خلال النمو الكبير في قيمتها الإجمالية المضمونة”.

وقال غراتشيف: “إننا نتطلع إلى بناء تعاون قوي للمضي قدمًا للمساهمة في مستقبل حيث يمكن الوصول إلى بيانات العالم الحقيقي بسهولة ويمكن التحقق منها عبر السلسلة”.

تعمل API3 في إطار منظمة مستقلة لا مركزية (DAO) الهيكل. هذا هيكل إدارة رقمي تحكمه العقود الذكية مع القرارات المسجلة والمتخذة على blockchain.

ارتفاع جمع التبرعات إلى 2.4 مليار دولار في الربع الأول من عام 2024


يشهد سوق العملات المشفرة طفرة كبيرة في جمع الأموال، حيث وصل إلى 2.4 مليار دولار في الربع الأول من عام 2024.

أحدث البيانات من كتاب الملعب، الشركة الرائدة في مجال توفير البيانات للمستثمرين في القطاعين العام والخاص، أن هناك زيادة كبيرة في النشاط الاستثماري داخل قطاع العملات المشفرة مقارنة بالربع السابق.

لعب السوق الصاعد الذي شهده الربع الأول دورًا محوريًا في دفع الارتفاع في الاستثمارات. تشير تقارير PitchBook إلى أنه تم إغلاق ما مجموعه 518 صفقة بقيمة 2.3 مليار دولار في الربع الأول من هذا العام. ويعكس ذلك زيادة ملحوظة في الاستثمارات بنسبة 40.3% مقارنة بالربع السابق.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version