آخر تحديث:

17 مايو 2024 الساعة 11:06 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

أعلنت عملة Solana meme الشهيرة والمحبوبة Slothana (SLOTH) اليوم أنها سيتم إدراجها في أفضل 10 بورصات عملات مشفرة HTX.

من المقرر أن يبدأ التداول يوم الاثنين 20 مايو الساعة 12 ظهرًا بالتوقيت العالمي المنسق، مع فتح الودائع الآن، وفقًا للتفاصيل التي تم نشرها في وقت واحد عبر مدونة HTX ومنشور SLOTH X $. تضم البورصة 10 ملايين مستخدم، وإذا لم تكن من بينهم بعد، يمكنك التسجيل في HTX اليوم.

تم تصنيف HTX في المرتبة التاسعة من قبل موقع بيانات العملات المشفرة Coinmarketcap بحجم تداول على مدار 24 ساعة يزيد عن 2 مليار دولار.

يقع المقر الرئيسي للبورصة في سيشيل، ولها مكاتب في هونغ كونغ وكوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة.

تأسست شركة HTX في عام 2013 على يد ليون لي في بكين بالصين، وقد اكتسبت شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم، وخاصة في آسيا.

وكانت كوريا الجنوبية، حيث تتمتع البورصة ببصمة كبيرة، مصدرًا لجزء كبير من نشاط التداول الذي شهد تحرك أسعار العملات المشفرة إلى المنطقة الصعودية هذا العام.

سيكون $SLOTH من بين حوالي 500 رمز متاح للتداول على الموقع وسيضيف بشكل كبير إلى سيولة زوج التداول SLOTH/SOL.

تصطف البورصات لإدراج $SLOTH – بعد HTX، هل Binance هو التالي؟


تتبع قائمة HTX ظهور الرمز المميز على Poloniex وBitrue وXT.com. ومن المقرر أن يتبع ذلك المزيد من التبادلات. في وقت سابق من اليوم، على سبيل المثال، أتاحت منصة Bitwexc.com تداول SLOTH بالدولار.

في البورصات اللامركزية، يبلغ حجم تداول Slothana 12 مليون دولار خلال الـ 24 ساعة الماضية. وبإضافة البورصات المركزية (CEXs)، يرتفع هذا الرقم إلى 29.5 مليون دولار، مع تدفق ملايين الدولارات الإضافية يوم الاثنين.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن مستوى القيمة السوقية البالغة 100 مليون دولار تتم مراقبته على نطاق واسع من قبل البورصات كعامل يحدد ما إذا كان ينبغي إدراج العملة، ولهذا السبب من المقرر أن تتبع المزيد من البورصات من الدرجة الأولى خطوة HTX.

تستمر المنافسة بين البورصات على الحصة السوقية لرسوم حجم التداول في قطاع العملات المعدنية الساخنة في الاحتدام. كانت القيمة السوقية لـ SLOTH $ تدفع مستوى 100 مليون دولار قبل الإعلان الأخير.

مع وجود HTX في الحقيبة، يتحول انتباه المشاركين في السوق إلى البورصات الكبيرة الأخرى التي ستتبعها – يتبادر إلى الأذهان Binance وOKX.

المحطة التالية لسعر SLOTH $ هي 10 سنتات ثم الطريق إلى 1 دولار


تم تحديد سعر SLOTH $ عند 0.0515 دولارًا أمريكيًا قبل ظهور أخبار قائمة HTX لتأكيد الشائعات السابقة.

وصلت العملة هذا الأسبوع إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.056 دولار أمريكي وهي الآن في وضع جيد للتغلب على المقاومة عند هذا المستوى تقريبًا.

ومن المتوقع أن يكون الإدراج يوم الاثنين هو الأول في سلسلة من التطورات الإخبارية المتعلقة بإدراج البورصة.

يقدم أفضل موقع بوكر للعملات المشفرة CoinPoker دخولًا مجانيًا لحاملي Slothana إلى دورة تجمع نقدي بقيمة 10,000 دولار يوم الأحد


آلية حرق جديدة تشهد حرق ما قيمته مليون دولار من SLOTH لكل سنت واحد يتقدم فيه السعر، مما يساعد السعر على ظهور شموع خضراء على الرسم البياني، مما يوفر قوة دافعة للسلوك الصعودي.

أيضًا، تم الكشف هذا الأسبوع عن أن أفضل موقع بوكر للعملات المشفرة CoinPoker و$SLOTH قد تعاونا لتشغيل مجموع جوائز يصل إلى 10,000. تبدأ البطولة يوم الأحد 19 مايو الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

هناك الكثير مما يبتسم لمجتمع Slothana في الوقت الحالي، مع بدء عمليات الإدراج، مدعومة بأحداث الحرق، ولا شك في المزيد من صفقات الشراكة مع ارتفاع انتشار العملة على خلفية ارتفاع التقييم.

شراء $SLOTH هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version