ارتفع سعر XRP بقوة اليوم، حيث ارتفع بنسبة تصل إلى 6٪ بعد رفض هيئة الأوراق المالية والبورصات طلبها بتقديم استئناف تمهيدي في قضيتها البارزة مع شركة ريبل.

استقرت العملة (في الوقت الحالي) عند سعر 0.533736 دولار، وهو ما يمثل مكاسب بنسبة 4.5% خلال 24 ساعة وقفزة بنسبة 6% في أسبوع و شهر، مع ارتفاع الرمز أيضًا بنسبة 57٪ منذ بداية العام.

هذه الزيادات تضعها في وضع جيد لتحقيق المزيد من المكاسب في الأسابيع المقبلة، مع احتمال أن يكون الانتعاش الأخير الذي تمتع به السوق في بداية الأسبوع بداية لظروف أكثر إيجابية.

توقع سعر XRP مع ارتفاع XRP بنسبة 6٪ فجأة – هل يأتي دولار واحد؟

يعكس الرسم البياني والمؤشرات الخاصة بـ XRP قوتها اليوم، حيث ارتفع مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) إلى 60 في الساعات القليلة الماضية، مما يشير إلى الزخم المتزايد ولكنه يترك أيضًا مساحة لمزيد من المكاسب.

ومن المشجع أن المتوسط ​​المتحرك لـ XRP لمدة 30 يومًا (الأصفر) توقف عن الانزلاق ويبدو كما لو أنه قد يبدأ في الارتفاع فوق متوسطه المتحرك لمدة 200 يوم (الأزرق)، وهي خطوة قد تشير إلى اختراق محتمل.

ومن الإيجابي أيضًا ملاحظة أن مستوى دعم العملة (الأخضر) ظل ثابتًا بإحكام حتى بعد تلاشي الارتفاع على مستوى السوق يوم الاثنين، ومن المرجح أن يستمر دعمها طويل المدى البالغ حوالي 0.50 دولار في المستقبل القريب والبعيد.

كما هو مذكور أعلاه، ارتفعت عملة XRP لسبب واحد بسيط: رفضت القاضية أناليسا توريس طلب هيئة الأوراق المالية والبورصة بتقديم استئناف تمهيدي ضد حكمها الصادر في يوليو في قضيتها ضد ريبل.

اختلف طلب الاستئناف مع حكم توريس السابق بأن المبيعات الآلية لـ XRP في البورصات لا ترقى إلى مستوى مبيعات الأوراق المالية.

ومع ذلك، فقد تمسكت توريس بقوة بحكمها السابق، مما يعني أن هيئة الأوراق المالية والبورصة قد تضطر إلى إسقاط اعتراضاتها على الحكم بالكامل.

من الواضح أن هذا يعد فوزًا كبيرًا لشركة Ripple وXRP، والتي ربما تكون الآن في وضع يمكنها من إحياء الزخم الذي تراكم بسرعة في يوليو، عندما مكنها ظهور الحكم من الارتفاع فوق 0.80 دولار.

من المحتمل أيضًا أن يؤدي رفض الاقتراح إلى تسهيل قيام شركة Ripple نفسها باستئناف توسيع أعمالها، مع الشركة بالفعل بعد أن فتحت شراكتين جديدتين مهمتين في الأسابيع التي تلت قرار يوليو.

هناك خبر آخر مثير للاهتمام ربما يكون مؤيدًا لـ XRP وهو حقيقة أن الممثل باتريك ماكهنري من ولاية كارولينا الشمالية أصبح رئيسًا لمجلس النواب على أساس مؤقت، مما قد يمهد الطريق لتشريع مناسب للعملات المشفرة في الكونجرس.

على هذا النحو، يمكن أن تعود XRP إلى 0.60 دولارًا أمريكيًا في الأسابيع القليلة المقبلة، قبل أن تصل إلى 0.70 دولارًا أمريكيًا أو 0.80 دولارًا أمريكيًا بحلول نهاية العام.

عملات بديلة جديدة ذات إمكانات عالية

على الرغم من أن XRP تبدو جيدة في الوقت الحالي، إلا أنها ليست العملة البديلة الواعدة الوحيدة في السوق، حيث توفر مجموعة من الرموز المميزة للبيع المسبق أيضًا إمكانية تحقيق مكاسب أعلى من المتوسط.

واحدة من أحدث هذه العملات المعدنية في السوق هي Meme Kombat (MK)، وهي منصة ألعاب جديدة ستمكن المستخدمين من المراهنة ضد بعضهم البعض على نتائج المعارك التي يولدها الذكاء الاصطناعي بين الميمات.

تم افتتاح Meme Kombat قبل أسبوعين، وقد جمع البيع المسبق لـ Meme Kombat بشكل مثير للإعجاب ما يزيد عن 250 ألف دولار، مما يوفر لمحة أولية لقدرتها على جذب المؤيدين والمستثمرين للمضي قدمًا.

من المحتمل أن المستثمرين الحاليين قد انجذبوا إلى ميزاتها الجديدة، والتي ستمكن المستخدمين من الفوز بمكافآت (في شكل رموز MK) إذا توقعوا بشكل صحيح نتائج معارك الميمات مقابل الميمات.

نظرًا لأن عام 2023 كان عامًا شهد ارتفاعات قوية في السوق بقيادة الميمات، فقد أصبح الآن الوقت المناسب لإطلاق منصة ألعاب متعلقة بالميمات.

الأمر المثير للاهتمام أيضًا بشأن Meme Kombat هو أنه سيكون لها حد أقصى يبلغ 12 مليون MK، مما يعني أنه من المحتمل أن تتعرض للانكماش بمرور الوقت.

تم تخصيص 50% من العرض الإجمالي للبيع المسبق، مع تخصيص 30% أخرى لمكافآت المعركة والحصص.

ستوفر القدرة على مشاركة MK مصدرًا آخر للدخل لحامليها، الذين قد يجنون أيضًا أرباحًا قوية إذا استمروا في استخدام الرمز المميز لفترة كافية.

ستبلغ تكلفة العملة 1.667 دولارًا أمريكيًا لكامل عملية البيع، والتي يمكن للمستثمرين الانضمام إليها من خلال زيارة موقع Meme Kombat الرسمي وربط محافظ البرامج الخاصة بهم.

قم بزيارة ميمي كومبات الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version