آخر تحديث:

5 أبريل 2024 الساعة 15:18 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

فشلت الأخبار التي تفيد بأن Ripple Labs ستطلق عملتها المستقرة المرتبطة بالدولار الأمريكي في إعطاء سعر XRP (XRP) ارتفاعًا دائمًا.

XRP، وهو الرمز المميز لـ XRP Ledger الذي أطلقته Ripple Labs في عام 2012، كان آخر سعر عند 0.587 دولار.

وهذا يتركه منخفضًا بما يقرب من 7٪ خلال الأسبوع، وأكثر من 20٪ منذ أعلى مستوياته لعام 2024 المسجلة في مارس.

قال براد جارلينجهاوس، الرئيس التنفيذي لشركة Ripple، إن تحول الشركة إلى سوق العملات المستقرة بقيمة 150 مليار دولار أمريكي لا يعني أنها تتخلى عن طموحاتها لتنمية منتج السيولة عند الطلب المدعوم بـ XRP. وأشار جارلينجهاوس إلى أن عملة الريبل المستقرة ستعمل كمنتج تكميلي.

وفي كلتا الحالتين، لا يبدو أن مستثمري XRP منزعجون جدًا من الأخبار.

يظل الموضوع المهيمن على XRP هو معركة هيئة الأوراق المالية والبورصات لتصنيفها على أنها ورقة مالية صادرة عن شركة Ripple.

بعد بعض الانتصارات القانونية لشركة Ripple في عام 2023 والتي عززت عملة XRP مؤقتًا، ظل الزخم راكدًا هذا العام.

لكن توقعات الأسعار على المدى الطويل تظل صعودية، لأسباب ليس أقلها فنية.

التنبؤ بسعر XRP – هل يمكن أن يصل XRP إلى 100 دولار؟


يشير التقييم طويل المدى لسعر XRP إلى أنه قد شكل هيكلًا راسخًا في السنوات الأربع الماضية.

قد يؤدي الاختراق الهبوطي إلى التراجع نحو أدنى مستوياته لعام 2022 تحت 0.30 دولار. ولكن في بيئة السوق الصاعدة، تبدو مخاطر الأسعار الصعودية أكبر.

قد يؤدي الاختراق إلى الشمال من هيكل الراية إلى إعادة سعر XRP سريعًا اختبار أعلى مستوياته في عام 2021 عند حوالي 2 دولار. قد يعني ذلك مكاسب 4x لـ XRP.

على الرغم من أنه ليس مستحيلًا، إلا أن الوصول إلى سعر رمزي بقيمة 100 دولار خلال السوق الصاعدة الحالية يبدو بعيد المنال.

سيتطلب ذلك ارتفاعًا بمقدار 170 مرة، مما يرفع القيمة السوقية لـ XRP إلى أكثر من 5.5 تريليون دولار. وهذا يزيد عن 4 أضعاف القيمة السوقية الحالية للبيتكوين.

ولا تتمتع XRP حتى بمستويات اعتماد حالية قريبة من مستويات الاعتماد مثل Bitcoin، أو قوية من حيث توقعات التبني مثل BTC.

بديل XRP الذي يجب مراعاته – 5thScape


قد يرغب المستثمرون الذين يبحثون في العملات البديلة في التفكير في استراتيجية استثمار بديلة عالية المخاطر والمكافآت. استثمار ما قبل البيع.

يقضي المحللون في Cryptonews الكثير من الوقت في تمشيط سوق ما قبل البيع بحثًا عن الأحجار الكريمة المحتملة.

أحد رواد السوق المحتملين الذين يحبون مظهره هو مشروع VR/AR الأول من نوعه الذي يعمل بتقنية التشفير 5thScape، والذي جمع الآن ما يقرب من 4 ملايين دولار في البيع المسبق.

تقدم 5thScape نفسها كأول منصة للواقع المختلط VR/AR في العالم تكسر الحدود من خلال تكاملها لرموز التشفير لتوفير تجربة مكافأة فائقة.

يعمل 5thScape على شبكة Ethereum وسيستفيد من تقنية Skale Network Layer 2 لتمكين التوسع اللازم للألعاب وأنشطة العالم الافتراضي الأخرى.

لكي يعمل الواقع الافتراضي والواقع المعزز بشكل جيد، يحتاجان إلى أجهزة رائعة أيضًا. لذلك سيقوم فريق 5thScape بتطوير سماعة الرأس VR Ultra وكرسي Swiftscape VR من أجل تحقيق أقصى قدر من الراحة وبيئة العمل لتقديم تجربة غامرة مع تتبع دقيق للحركة وأدوات تحكم بديهية.

ستمكن الأموال التي يتم جمعها في البيع المسبق المشروع من استكمال تطوير وتصنيع أجهزته وبناء البنية التحتية للشبكة اللامركزية.

بسعر 0.00285 دولار فقط، وهو خصم كبير مقابل سعر الإطلاق المخطط له وهو 0.1 دولار، يمكن للمستثمرين المشاركين الآن تحقيق مكاسب ورقية بنسبة 250٪.

نظرًا لإجمالي عرض الرمز المميز البالغ 5.1 مليار دولار، فإن المستثمرين الذين يدخلون الآن يشترون بشكل أساسي في المشروع بقيمة سوقية تبلغ 52.1 مليون دولار.

ومع ذلك، يمكن أن تصبح شركة 5thScape بسهولة شركة رائدة في السوق في مجال الواقع الافتراضي/الواقع المعزز. هناك فرصة جيدة أن تصبح في يوم من الأيام رمزًا بقيمة سوقية تبلغ 500 مليون دولار.

وهذا يعني أن المستثمرين الذين يدخلون الآن يمكنهم تحقيق مكاسب في المنطقة بنسبة 1000٪.

تم تدقيق 5thScape بواسطة Coinsult ولم يتم العثور على مشكلات كبيرة في الكود الخاص به. كما أن المشروع معتمد بالكامل على سياسة “اعرف عميلك” بواسطة SolidProof؛ اجتاز الفريق عملية التحقق من “اعرف عميلك” في 3 يناير 2024.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version