آخر تحديث:

26 أبريل 2024 الساعة 06:34 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر SOL بنسبة 1.5% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع انخفاض سعر Solana إلى 143.91 دولارًا، حيث حقق سوق العملات المشفرة ككل مكاسب متواضعة جدًا بنسبة 0.5% اليوم.

تعني هذه الخطوة أن SOL كان ثابتًا بشكل أساسي في الأسبوع الماضي، ولكنه انخفض أيضًا بنسبة 22٪ خلال شهر واحد، وسط فترة صعبة للسوق.

ومع ذلك، مع تحقيق Alt أيضًا مكاسب بنسبة 550٪ خلال عام، ومع وصول الانخفاض الأخير للعملة إلى أدنى مستوياته، فهي في وضع يمكنها من التعافي بقوة قريبًا.

توقع سعر Solana حيث تظهر SOL علامات انتعاش قوية – هل حان وقت التحميل؟


في حين أن الرسم البياني ومؤشرات SOL تبدو ضعيفة جدًا حاليًا، إلا أنها أيضًا في وضع يكون فيه الطريق الوحيد للأعلى.

انخفض متوسطه لمدة 30 يومًا (البرتقالي) إلى ما دون متوسط ​​200 يوم (الأزرق) في وقت مبكر من يوم أمس، لذا فهي مسألة وقت فقط قبل أن يقع المشترون في طعم الأسعار المخفضة.

وبالمثل، انخفض مؤشر القوة النسبية (RSI) لـ SOL (الأرجواني) إلى 30 في أكثر من مناسبة أمس، ولكنه الآن في طريقه للعودة إلى 50، في إشارة إلى عودة الزخم.

الأمر المشجع هو أن حجم تداول العملة لا يزال مرتفعًا نسبيًا، بما يزيد قليلاً عن 4 مليارات دولار، مما يوفر إشارة إلى أن اهتمام السوق لا يزال قائمًا.

ومع ذلك، يبدو أن الحيتان في الوقت الحالي تقوم بتفريغ العملة، كما تشير البيانات الأخيرة.

لكن الجانب الآخر من ذلك هو أن هناك عددًا كافيًا من المشترين لـ SOL غير المرغوب فيه، مما يعني أن العملة لا ينبغي أن تنخفض بشكل كبير قبل أن تعود إلى نمو أكثر اتساقًا.

ووفقًا لأحدث تقرير أسبوعي للأموال الرقمية من CoinShares، تظل Solana هي العملة البديلة الأكثر شعبية بعد ETH من حيث إجمالي الممتلكات.

وربما لا يكون هذا مفاجئاً، نظراً لمدى قوة سولانا من حيث أساسياته.

تبلغ قيمتها الإجمالية المقفلة الآن 3.83 مليار دولار، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 170٪ منذ بداية العام ومكاسب بنسبة 1200٪ في الأشهر الـ 12 الماضية.

جاء هذا الارتفاع من ارتفاع الطلب على العملات الرقمية الميمية المستندة إلى سولانا والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs)، مما أدى إلى زيادة حركة المرور على بلوكتشين الخاصة بها، بالإضافة إلى الطلب على SOL نفسها.

وسوف تجتمع هذه الاتجاهات السائدة في الأشهر المقبلة مع سوق صعودية بشكل متزايد، والتي ستتبع من تخفيضات أسعار الفائدة وتحسن الاقتصاد الكلي.

على هذا النحو، يمكن أن يصل سعر Solana إلى 200 دولار مرة أخرى بحلول الربع الثالث من عام 2024، قبل أن يكسر ATH بحلول نهاية العام.

بدائل جديدة ذات إمكانات عالية


من المرجح أن تظل SOL واحدة من أقوى العملات البديلة في السوق لبعض الوقت، ومع ذلك فإن المتداولين لديهم خيار كبير عندما يتعلق الأمر باختيار العملات البديلة ذات الإمكانات العالية.

وذلك لأن هناك أيضًا العديد من العملات البديلة الجديدة الواعدة الناشئة في الوقت الحالي، بما في ذلك العديد من الرموز المميزة لما قبل البيع والتي يمكن أن ترتفع بقوة على خلفية الزيادات الناجحة.

دراسة حالة جيدة في هذا تأتي من سلوثانا (سلوث)، وهي عملة مشفرة تعتمد على Solana والتي جمعت أكثر من 10 ملايين دولار في مبيعاتها الشعبية.

أمام المستثمرين ثلاثة أيام أخرى فقط للانضمام إلى البيع المسبق، حيث يقوم العديد منهم بذلك بالفعل على خلفية إمكانات SLOTH.

وإلى حد ما، تأتي هذه الإمكانية من حقيقة أن الطلب على سولانا قائم عملات ميمي لا تزال مرتفعة للغاية، كما يتضح من كيفية تحقيق الرموز المميزة مثل DogWifHat مكاسب مذهلة خلال الأشهر القليلة الماضية.

ومع ذلك، فهو يأتي أيضًا من الطريقة التي تمكنت بها Slothana بالفعل من استخدام الميمات المرحة والتسويق الذكي لبناء مجتمع، مع يضم حساب X الرسمي الآن أكثر من 25000 متابع.

هذه إشارة صعودية للغاية، لأنها تشير إلى أن SLOTH سيكون لديها ما يكفي من الدعم للحفاظ على المكاسب وارتفاع الأسعار إلى ما هو أبعد من إدراجها الأولي.

SLOTHANA SOLANA MEME COIN Ends in 3 Days - Next 100X Potential Crypto?!?!

ويمكن للوافدين الجدد الانضمام إلى مجتمعها مبكرًا من خلال الانتقال إلى موقع Slothana الإلكتروني، حيث يمكنهم شراء الرمز المميز بمعدل 1 SOL مقابل 10,000 SLOTH.

سوف يحصلون على عملاتهم المعدنية عبر airdrop بمجرد انتهاء البيع، وعند هذه النقطة سيكونون قادرين على بيع الرمز المميز بمجرد إدراجه وربما تحقيق بعض الأرباح الجيدة.

قم بزيارة سلوثانا الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version