آخر تحديث:

13 مايو 2024 الساعة 06:59 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

قفز SHIB بنسبة 5٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع ارتفاع سعر Shiba Inu إلى 0.00002357 دولار، حيث ارتفع سوق العملات المشفرة ككل بنسبة 2٪ اليوم.

ومع ذلك، لا يزال مؤشر Shiba Inu منخفضًا بنسبة 7٪ في الأسبوع الماضي، وكذلك بنسبة 2٪ في آخر 30 يومًا.

ومن ناحية أخرى، لا يزال زخمها قويًا على المدى المتوسط ​​والطويل، حيث ارتفعت العملة بنسبة ١٦٠٪ في العام الماضي.

ومع ارتداد أسعار SHIB بين عشية وضحاها ومرة ​​أخرى هذا الصباح، قد يكون اليوم بداية طفرة نمو جديدة.

توقع سعر Shiba Inu مع ارتفاع SHIB بنسبة 5٪ فجأة بين عشية وضحاها – هل يبدأ ارتفاع صعودي جديد؟


يظهر الرسم البياني ومؤشرات SHIB بعض الزخم القوي للغاية في الوقت الحالي، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الارتفاع الذي شهده في الساعة الماضية أو نحو ذلك.

لقد انتقل مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) من أقل من 30 في وقت مبكر جدًا من هذا الصباح إلى ما يزيد قليلاً عن 70 حتى وقت كتابة هذا التقرير، ونظرًا لأنه كان يعاني لعدة أيام قبل ذلك، فقد يظل مرتفعًا لبضعة أيام حتى الآن.

ويدعم هذا الرأي متوسط ​​SHIB لمدة 30 يومًا (اللون البرتقالي)، والذي بدأ في الارتفاع بسرعة ويمكن أن يتجاوز قريبًا 200 يوم (اللون الأزرق).

إذا ارتفع فوق المتوسط ​​على المدى الطويل، فقد يشير هذا إلى ارتفاع الاختراق، والذي قد يستمر مرة أخرى لبضعة أيام.

السبب وراء اجتذاب SHIB لتدفق مفاجئ من الاهتمام هو ذلك لقد أعلنت CoinGate للتو أنها قامت بدمج Shiba Inu مع شبكتي Polygon وBNB Chain.

بمعنى آخر، أصبح الآن استخدام SHIB كخيار دفع عبر الإنترنت أسرع وأرخص، وهو الأمر الذي يمكن أن يفتح رمز meme الشهير لمزيد من الاستخدام في المستقبل.

ولهذا السبب، ولأن الإعلان تزامن مع ارتفاع عام في السوق الأوسع، يمكننا بالتأكيد أن نرى سعر Shiba Inu يستمر في الارتفاع على المدى القريب.

يمكن القول أيضًا أن أساسيات Shiba Inu – والتي تعتبر قوية بالنسبة لعملة الميم – يمكن أن تساعدها على الارتفاع على أطر زمنية أطول.

على سبيل المثال، فهي بصدد بناء شبكة من الطبقة الثالثة تركز على الخصوصية، بينما أطلقت شبكتها الخاصة من الطبقة الثانية (Shibarium) في أغسطس من العام الماضي.

قد يشير النقاد إلى أن CoinGate قامت بدمج SHIB مع Polygon، ولم تستخدم Shibarium، ومع ذلك فإن حقيقة أن مطوري العملة يقومون ببناء هذا النوع من الأشياء يعزز توقعاتها على المدى الطويل.

وبالتالي، قد يصل سعر Shiba Inu إلى 0.00004 دولار في الشهرين المقبلين.

تُظهر رموز Meme الجديدة إمكانات قوية


لا تزال SHIB في وضع جيد جدًا، ولكنها ليست العملة الواعدة الوحيدة الموجودة في الوقت الحالي، حيث تبدو العديد من الرموز المميزة الجديدة جاهزة للأداء الجيد في الأسابيع المقبلة.

من المحتمل أن تكون العملة الواعدة هي Dogeverse (DOGEVERSE)، وهي عملة ميمية متعددة السلاسل جمعت أكثر من 15 مليون دولار في عروضها الرمزية.

ما يميز DOGEVERSE عن معظم منافسيها هو أنها أول عملة مشفرة متعددة السلاسل تحت عنوان Doge.

على هذا النحو، سيتم إطلاقه على Ethereum ثم بعد فترة وجيزة من الجسر إلى Polygon وBNB Chain وSolana وAvalanche وBase.

وهذا سيمنحها تطبيقًا أوسع من معظم العملات الميمية الأخرى، مع احتمالية اكتساب DOGEVERSE قوة جذب واستخدام على تطبيقات ومنصات متعددة.

وفي المقابل، فإن المزيد من التبني سيعادل طلبًا أكبر وسعرًا أعلى، حيث تتميز العملة أيضًا بحد أقصى يبلغ 120 مليون رمز.

وهذا قد يجعلها انكماشية بمرور الوقت، في حين أن القدرة على الرهان بالعملة ستؤدي إلى زيادة الضغط على المعروض المتداول.

Dogeverse Next 100X Potential Meme Coin?! - HUGE Whale Buys $183k Dogeverse Tokens!

تبدو هذه الميزات جاهزة لجعل DOGEVERSE واحدة من أكبر عمليات إطلاق الرموز المميزة لهذا العام، مع قدرة الوافدين الجدد على الانضمام إلى مبيعاتها على موقع Dogeverse الرسمي.

لم يتبق سوى وقت محدود للشراء خلال فترة ما قبل البيع، والتي من المقرر أن تنتهي في الأسابيع القليلة المقبلة، وعندها سيتم إدراج العملة وربما القمر.

اشتري دوجيفيرس اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version