آخر تحديث:

12 يونيو 2024 الساعة 07:05 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

بالكاد تحرك سعر Shiba Inu اليوم، حيث ظل عند 0.0000221 دولارًا أمريكيًا، حيث ظل سوق العملات المشفرة أيضًا حيث كان بالأمس.

وانخفض SHIB أيضًا بنسبة 15% في أسبوع وبنسبة 20% في أسبوعين، مع انخفاض رمز meme أيضًا بنسبة 6% في آخر 30 يومًا.

ومع ذلك، نرى اليوم أخبارًا تفيد بأن DEXTools أضافت دعمًا لـ ShibaSwap، حيث توفر منصة البيانات قوائم ومقاييس للبورصة اللامركزية القائمة على Shiba Inu.

وهذا يؤكد أوراق اعتماد SHIB باعتبارها رمزًا مميزًا ذو أساسيات حقيقية، ويسلط الضوء على مدى استعداد العملة للارتفاع مرة أخرى قريبًا.

تضيف DEXTools دعمًا لـ ShibaSwap – هل الاعتماد في ازدياد؟


ربما عانت عملة DOGE خلال الأسبوع الماضي، لكنها ارتفعت فعليًا بنسبة 1% تقريبًا في الساعة الماضية، مما زاد الآمال في عودة وشيكة.

انخفض مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) إلى 20 في وقت متأخر من الليلة الماضية، ومع ذلك فقد ارتفع منذ ذلك الحين مرة أخرى فوق 50 وهو في طريقه إلى 60، مما يشير إلى زخم جديد.

وفي الوقت نفسه، بدأ المتوسط ​​المتحرك لـ 30 يومًا (البرتقالي) في الارتفاع مرة أخرى بعد هبوطه إلى قاع نسبة إلى المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم (الأزرق)، وهي إشارة إلى أنه قد وصل إلى نهاية الدورة الهبوطية وأنه جاهز. لترتفع مرة أخرى.

الأمر الصعودي أيضًا هو أن العملة تمتعت ببعض عمليات الشراء الكبيرة من الحيتان في الأيام الأخيرة.

ما يشير إليه كل هذا هو أنه، بعد فترة هبوط خلال الأسبوع أو الأسبوعين الماضيين، فإن SHIB على وشك الصعود مرة أخرى، مع سعره المخفض الذي يجعله جذابًا للمشترين.

ومن المحتمل أن يتماشى هذا مع السوق الأوسع، والذي عانى أيضًا خلال الأسبوعين الماضيين ولكنه قد ينتعش مرة أخرى قريبًا.

على سبيل المثال، فإن الإطلاق النهائي لصناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم المعتمدة مؤخرًا سيعزز الطلب على إيثريوم، وبالتالي، على العملات البديلة الرئيسية الأخرى.

ومن المرجح أيضًا أن يستفيد سعر Shiba Inu من أساسيات SHIB الخاصة، مع حصول DEX الأصلي للعملة، ShibaSwap، على الدعم من DEXTools هذا الأسبوع.

في حين أن هذا يعد تطورًا متواضعًا، فإن إضافة دعم DEXTools قد يساعد في تعزيز اعتماد SHIB واستخدامه بمرور الوقت، حيث تسهل بيانات التداول ShibaSwap على المتداولين استخدام DEX.

بناءً على كل هذا، يتمتع سعر Shiba Inu بآفاق جيدة على المدى القصير والطويل، ومن المحتمل أن يصل إلى 0.00003 دولار بحلول نهاية الصيف.

رموز ميمي جديدة عالية الإمكانات


يبدو أن SHIB قد يتعافى ويرتفع بشكل كبير مرة أخرى قريبًا، لكنها ليست العملة الواعدة الوحيدة في السوق في الوقت الحالي.

هناك مجموعة واسعة من الرموز المميزة الأحدث، والتي يُظهر العديد منها الكثير من الإمكانات أثناء الاحتفاظ بمبيعاتها المسبقة والتحرك نحو الإدراج.

ومن الأمثلة الرائعة على ذلك PlayDoge (PLAY)، وهي عملة مشفرة تعتمد على Ethereum والتي جمعت 4 ملايين دولار في عروضها الرمزية.

الأمر المثير للاهتمام في PlayDoge هو أنها لعبة تلعب من أجل الربح، حيث يتمكن اللاعبون من كسب مكافآت في PLAY مقابل التربية والتداول وإكمال المهام مع كلاب Shiba Inu الافتراضية الخاصة بهم.

إنها تهدف إلى الاستفادة من الحنين إلى ألعاب Tamagotchi الشهيرة التي تعود إلى أواخر التسعينيات، حيث تتميز PlayDoge برسومات 8 بت التي تعيد إلى الأذهان ألعاب المنصات القديمة.

يبدو أن هذا التصميم يقوم بعمل جيد في جذب المستثمرين، نظرًا لأن عملية البيع جمعت أكثر من 4 ملايين دولار في أسابيع قليلة فقط.

تجتذب العملات الرمزية المستثمرين أيضًا، حيث يبلغ الحد الأقصى للعرض في PLAY 9.4 مليار.

سيتمكن حاملو العملة أيضًا من كسب دخل سلبي من خلال التوقيع على الرمز المميز، مما يجعله مربحًا بشكل مضاعف.

PLAY DOGE IS EXPLODING!! NEW P2E PROJECT IS BLOWING UP!!

في حين أن عملية البيع ستنتهي في الأسابيع القليلة المقبلة، يمكن للمستثمرين الانضمام إليها من خلال التوجه إلى موقع PlayDoge الرسمي.

يمكنهم شراء PLAY بتكلفة 0.00506 دولارًا أمريكيًا لكل رمز مميز، مع ارتفاع السعر بمقدار 0.00001 دولارًا أمريكيًا كل يومين.

سيتم إدراج الرمز المميز أولاً في البورصات اللامركزية بمجرد انتهاء البيع، في حين أنه سيحتفظ بإنزال مجتمعي في وقت قريب من إدراجه في CEXes.

قم بزيارة PlayDoge الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version