آخر تحديث:

16 أبريل 2024 الساعة 08:08 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر Shiba Inu بنسبة 8٪ اليوم، مع انخفاض سعره إلى 0.0000216 دولار حيث خسر سوق العملات المشفرة الأوسع بنسبة 4.5٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

انخفض SHIB الآن بنسبة 24٪ في أسبوع وبنسبة 16٪ في آخر 30 يومًا، مع تمسك رمز meme بمكاسب بنسبة 85٪ خلال عام.

وتأتي انخفاضاتها في الوقت الذي شهد فيه قطاع الرموز المميزة في السوق أول انخفاض كبير له في الحد الأقصى منذ مارس، مع تحمل أمثال SHIB وDogecoin وطأة الخسارة الأخيرة في الثقة.

ومع ذلك، فإن بعض العملات الرقمية الميمية تتعارض مع الاتجاه الحالي وتظهر علامات واعدة للنمو، بما في ذلك بعض الرموز الجديدة التي لا تزال معروضة للبيع المسبق.

توقعات سعر Shiba Inu حيث تشهد القيمة السوقية لعملة Meme أول انخفاض منذ مارس


يقع سهم SHIB في منتصف فترة تراجع متوسطة المدى، مع بقاء مؤشراته ضعيفة اليوم ولا تظهر أي علامات واضحة على انتعاش وشيك.

انخفض مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) مرة أخرى خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد أن أظهر انتعاشًا متواضعًا إلى 60 يوم أمس.

لا يزال المتوسط ​​​​المتحرك لـ SHIB لمدة 30 يومًا (البرتقالي) ينخفض ​​أيضًا، على الرغم من كونه أقل بكثير من المتوسط ​​​​المتحرك للعملة لمدة 200 يوم (الأزرق)، مما يعني أن الرمز المميز قد دخل منطقة ذروة البيع.

من المحتمل أن يستمر هذا الانخفاض لبضعة أيام حتى الآن قبل أن نرى انتعاشًا منسقًا، على الرغم من أن حجم التداول المرتفع لـ SHIB – بحوالي مليار دولار – يُظهر بعض العلامات المشجعة لاهتمام السوق.

ومع ذلك، تستمر مستويات المقاومة (الحمراء) والدعم (الأخضر) في الإشارة إلى الأسفل، في الوقت الحالي، لذلك سيحتاج المتداولون إلى بعض الصبر.

ومع ذلك، فمن المرجح أن يعود إلى النمو قريبًا بما فيه الكفاية، حيث شهد الأسبوع الماضي أو نحو ذلك بعض تراكمات مثيرة للاهتمام من حوت واحد على الأقل.

يشير هذا إلى أن الأموال الذكية تتوقع أن يتعافى SHIB في المستقبل القريب، مع احتمال أن يساعده السوق الأوسع على الانتعاش مرة أخرى مرة أخرى.

يمكن أن يكون لتخفيض سعر البيتكوين إلى النصف القادم بعض التأثيرات الواضحة على الأسعار، على الرغم من حصول القائمين بالتعدين على تخفيض دخلهم بنسبة 50٪، يمكننا أن نرى بعض عمليات البيع القوية أثناء تغلبهم على الضغوط المالية.

قد يؤدي هذا إلى انخفاض SHIB والعملات المعدنية الأخرى على المدى القصير والمتوسط، ولكن مع استقرار أحجام صناديق Bitcoin ETF واستقرار أسعار الفائدة، سيشهد السوق مكاسب ثابتة على مدار العام.

سيساعد ذلك على تعزيز سعر Shiba Inu، حيث يعد SHIB واحدًا من أقوى الرموز المميزة من حيث الأساسيات، لذا فهو من المرجح أن يستفيد من الارتفاعات.

يمكن أن يصل إلى 0.00004 دولار في الشهرين المقبلين، قبل أن يصل إلى 0.00006 دولار بحلول نهاية العام.

هذه العملة المخفية تخالف الاتجاه السائد


ومع ذلك، فإن SHIB ليست العملة الواعدة الوحيدة في السوق، مع ظهور عدد من الرموز الجديدة في الأسابيع الأخيرة وتظهر إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة.

بالقرب من أعلى أي قائمة من هذه العملات سيكون سلوثانا (سلوث)، وهي عملة مبنية على أساس سولانا والتي جمعت أكثر من 10 ملايين دولار في بيعها المسبق.

سيتم إغلاق البيع المسبق لـ SLOTH في أقل من 13 يومًا، وعند هذه النقطة ستحتفظ بإسقاطها الجوي وإدراجها في البورصات.

وبالحكم على السرعة التي جمعت بها أكثر من 10 ملايين دولار، فمن المرجح أن يكون إدراجها ناجحًا.

في الواقع، سرعان ما أصبح رمزًا شائعًا يضم حساب X الرسمي الخاص به الآن أكثر من 19000 متابع.

جزء من السبب وراء شهرة SLOTH بسرعة هو أن فريقها يتمتع بنسب فيما يتعلق بالمبيعات المسبقة والعملات المعدنية الميمية.

لقد أطلقوا سابقًا رمز Smog (SMOG) الناجح، والذي lتم إصداره لمدة شهرين وحقق مكاسب كبيرة مقارنة بسعر ما قبل البيع.

ومن الواضح أن هذا قد زود المستثمرين بالثقة بأن شيئًا مماثلاً سيحدث مع سلوثانا.

علاوة على ذلك، وضعت Slothana نفسها بشكل جيد من حيث اختيارها للميمات، حيث اختارت العملة الكسلان المتواضع ليكون تميمة لها.

وهذا يتوافق مع رغبة العديد من مستثمري التجزئة في كسب ما يكفي من المال للهروب من الحاجة إلى المزيد من العمل الروتيني والمرتبط بالمكتب.

Last Chance to BUY SLOTHANA Presale! (10x Possibilty!?!)

يمكن للمستثمرين الجدد المشاركة في البيع المسبق من خلال الانتقال إلى موقع Slothana، حيث يمكنهم شراء SLOTH بمعدل 1 SOL مقابل 10,000 SLOTH (حوالي 0.019393 دولار لكل عملة).

سيتم إدراجه في أقل من أسبوعين بقليل، وعند هذه النقطة يمكن أن يتمتع بارتفاع كبير.

قم بزيارة سلوثانا الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version