آخر تحديث:

23 أبريل 2024 الساعة 12:08 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

قفز سعر Pepe بنسبة 6% اليوم، بعد أن ارتفع إلى 0.000006859 دولار بعد أن أعلنت Coinbase أنها ستطلق عقود PEPE الآجلة الدائمة في بورصاتها الدولية والمتقدمة.

تؤدي هذه الخطوة إلى ارتفاع رمز الميم بنسبة 33٪ في الأسبوع الماضي، وعلى الرغم من انخفاضه بنسبة 7.5٪ في آخر 30 يومًا، إلا أنه لا يزال مرتفعًا بنسبة مذهلة تبلغ 2000٪ في العام الماضي.

من المفترض أن يساعد الدعم المتزايد الذي تقدمه Coinbase لـ PEPE على مواصلة البناء على هذا التقدم، مع بقاء عملة meme وسيلة شائعة لتحقيق أرباح كبيرة على المدى القصير بين كبار المتداولين.

ومع تطلع السوق إلى أن يصبح أكثر صعودًا في وقت لاحق من العام، قد يشهد سعر بيبي المزيد من الحركة الإيجابية قريبًا.

توقع سعر Pepe حيث ستدرج العقود الآجلة لـ Coinbase أفضل عملة Meme اليوم


مؤشرات PEPE حاليًا في وضع صعودي، مما يشير إلى المزيد من المكاسب قبل أن تنفد العملة من قوتها على المدى القصير.

شكل متوسطه لمدة 30 يومًا (البرتقالي) تقاطعًا ذهبيًا مع متوسط ​​200 يوم (الأزرق) قبل يومين وما زال يرتفع، مما يشير إلى أن ضغط الشراء لا يزال مرتفعًا.

وبالمثل، فإن مؤشر القوة النسبية لـ PEPE (اللون الأرجواني) هو أيضًا في وضع واعد، حيث ارتفع مرة أخرى نحو 70 بعد انخفاض قصير في وقت سابق من هذا الصباح.

أحد التطورات المشجعة بشكل خاص هو أن حجم تداول العملة على مدار 24 ساعة ارتفع إلى مليار دولار اليوم، بعد أن كان 360 مليون دولار فقط قبل يومين.

يسلط هذا الضوء على كيفية اندفاع المشترين إلى عملة الميم، وكان المحفز لذلك هو الأخبار المذكورة أعلاه والتي تفيد بأن Coinbase تطرح أخيرًا عقود PEPE الآجلة الدائمة في بورصاتها الدولية والمتقدمة.

يعد هذا أمرًا صعوديًا لعدة أسباب، الأول هو أنه سيوسع سوق PEPE ويزيد الطلب على الرمز المميز.

وعلى نطاق أوسع، فإنه يسلط الضوء على كيف يظل PEPE رمزًا مميزًا مع إمكانية النمو بشكل أكبر، مع احتمال قيام البورصات الأخرى بتقديم عقود آجلة لهذا الرمز المميز في المستقبل غير البعيد.

ومن الجدير أيضًا مناقشة الكيفية التي من المحتمل أن ترتفع بها أسعار السوق في النصف الأخير من العام، حيث يقدم الاحتياطي الفيدرالي تخفيضاته المتوقعة في أسعار الفائدة، ومع تحسن الاقتصاد العالمي الأوسع.

سيؤدي هذا إلى زيادة الطلب على أصول المضاربة مثل PEPE، ومن المرجح أن يصل سعر Pepe إلى 0.00001 دولار بحلول نهاية الصيف.

رموز ميمي أخرى ذات إمكانات كبيرة


تواصل PEPE تأمين مكانتها كواحدة من أفضل العملات الرقمية في السوق، ولكن هناك أيضًا العديد من العملات المعدنية الأحدث التي قد يرغب المتداولون في التحقق منها إذا كانوا يريدون تعريض أنفسهم لمكاسب كبيرة محتملة.

مثال جيد جدا على ذلك دوجيفيرس (DOGEVERSE)، وهو رمز مميز متعدد السلاسل جمع أكثر من 9.2 مليون دولار في مبيعاته المسبقة ذات الشعبية المتزايدة.

وباعتبارها عملة مشفرة متعددة السلاسل، سيتم إطلاق DOGEVERSE على Ethereum ومن ثم ربطها بـ BNB Chain وSolana وAvalanche وBase.

إنها تعتبر نفسها أول عملة متعددة السلاسل تحت عنوان Doge في السوق، مع وجودها على أكثر من blockchain مما يعني أنها يمكن أن تشهد الكثير من الطلب والاستخدام عبر العديد من التطبيقات.

الأمر الصعودي أيضًا بشأن DOGEVERSE هو أنه، على عكس الرموز المميزة اللانهائية مثل Dogecoin، سيكون لها حد أقصى يبلغ 200 مليون رمز.

عند دمجه مع التوقيع المساحي، من المفترض أن يساعد هذا الحد الأقصى في خلق ضغط على العرض، وهو الأمر الذي يمكن أن يعزز سعر DOGEVERSE بمرور الوقت.

https://www.youtube.com/watch?v=ously-5OsOTU

سينتهي البيع المسبق في غضون أسابيع قليلة، على الرغم من أنه لا يزال بإمكان المتأخرين شراء DOGEVERSE كجزء من مبيعاته من خلال الانتقال إلى موقع Dogeverse الرسمي.

1 تبلغ تكلفة DOGEVERSE حاليًا 0.000301 دولارًا أمريكيًا، على الرغم من أن هذا سيستمر في الارتفاع بشكل تدريجي مع كل مرحلة جديدة من البيع.

وبعد ذلك يمكن أن تنطلق بسرعة كبيرة بمجرد إدراج الرموز المميزة في البورصات، حيث يأتي إطلاقها في وقت يظل فيه الطلب على رموز الميمات الجديدة مرتفعًا للغاية.

اشتري دوجيفيرس اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version