آخر تحديث:

8 مارس 2024، الساعة 18:40 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

قفز سعر FLOKI بنسبة 44% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع ارتفاعه إلى 0.0001943 دولار، مما يمثل أيضًا زيادة بنسبة 212% في أسبوع.

كانت عملة الميم واحدة من أفضل 100 عملة أداءً في الأسابيع الأخيرة، حيث حققت أيضًا زيادة مذهلة بنسبة 480٪ في أسبوعين وارتفاعًا بنسبة 590٪ في شهر واحد.

تأتي هذه المكاسب في الوقت الذي تستفيد فيه Floki من الاهتمام المتزايد من الحيتان والمزيد من الكلام الشفهي بين المتداولين، مع تفوق الرمز المميز على أكبر منافسيه.

ونظرًا لزخمها، يمكنها الاستمرار في صعود التصنيف من حيث القيمة السوقية، ومن المحتمل أن تصل إلى أمثال Shiba Inu وDogecoin.

توقع سعر FLOKI مع ارتفاع صواريخ FLOKI بنسبة 212% – هل يمكنها تجاوز Shiba Inu؟


لقد انتقل FLOKI من قوة إلى قوة في الأسابيع الأخيرة، حيث ارتفعت العملة في بداية شهر مارس، وانخفضت قليلاً، ثم ارتفعت مرة أخرى في اليومين الماضيين.

وتعكس مؤشراته هذا الزخم، حيث ارتفع مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) مرة أخرى فوق مستوى 80 اليوم بعد انخفاضه بشكل حاد نحو 70 في وقت سابق من الأسبوع.

عادةً، تشير القراءة فوق 80 إلى أن العملة في وضع ذروة الشراء ويجب أن تنخفض قريبًا، ومع ذلك فمن الواضح أن FLOKI – مثل العديد من العملات الأخرى – حاليًا في مرحلة اكتشاف السعر في سياق سوق صاعدة جديدة.

لقد أهملت السوق FLOKI لعدة أشهر، مما يعني أنه لا يزال أمامها متسع من الوقت لمواصلة الارتفاع قبل أن تخاطر بتصحيح حاد وطويل الأمد.

كما تراهن الحيتان على أن FLOKI سيحقق مكاسب أكبر في المستقبل القريب، حيث تظهر البيانات الأخيرة بعض التحويلات الكبيرة خارج البورصات.

فيما يتعلق بالأساسيات، لا يوجد أي سبب مقنع بشكل خاص لارتفاع سعر FLOKI لقد تم إضافة قوائم تبادل جديدة في الأسابيع الأخيرة.

كما أنها رائجة بشكل كبير على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي العملة هي الأصول الأكثر شعبية في Stocktwits في الوقت الحالي.

يشير كل هذا إلى استمرار نمو أسعار FLOKI، والذي من المرجح أيضًا أن يستمر في الارتفاع مع استمرار السوق الأوسع في الارتفاع بشكل صعودي.

يبدو أن ارتفاع أحجام صناديق الاستثمار المتداولة في بيتكوين يدفع الأسعار إلى الارتفاع بشكل عام، مدعومًا بشكل أكبر بآمال صناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم وبالوصول الوشيك لنصف بيتكوين التالي.

على هذا النحو، يجب أن يصل سعر FLOKI إلى 0.00020 دولار أمريكي قريبًا جدًا، قبل أن يرتفع إلى 0.0003 دولار أمريكي في وقت ما في الربيع.

أحدث رموز Meme تجلب الحرارة


من المؤكد أن FLOKI يبدو جيدًا في الوقت الحالي، ولكنه ليس الرمز المميز الواعد الوحيد في السوق، حيث تبدو العديد من العملات المعدنية التي تم إطلاقها مؤخرًا جاهزة للارتفاع بشكل كبير.

على سبيل المثال، ارتفع Smog (SMOG) بنسبة 32٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وحدها، مع ارتفاع العملة الجديدة القائمة على Ethereum و Solana بأكثر من 15000٪ منذ إدراجها في Birdeye أوائل الشهر الماضي.

يعد تجاوز SMOG لارتفاع الافتتاح الأولي بكثير علامة صعودية للغاية، مما يؤكد كيف تتمتع العملة بالكثير من قوة البقاء والإمكانات على المدى الطويل.

وترجع نجاحاتها إلى حد كبير إلى نظام الإنزال الجوي الصعودي، والذي يمنح عددًا أكبر من العملات المعدنية لحامليها الذين لديهم أكبر ممتلكات SMOG الموجودة مسبقًا.

يحفز هذا الإعداد الاحتفاظ بالعملة على المدى الطويل، مما يشجع المستثمرين على الاحتفاظ بعملاتهم المعدنية طالما استمرت عمليات الإسقاط الجوي.

وحتى بعد توقف الانخفاضات، سيظل المستثمرون قادرين على المشاركة في SMOG، والحصول على عائد قدره 42% APY.

إحدى الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام في SMOG هي أنها تدير العديد من “المهام” للمستثمرين لإكمالها، بما في ذلك المهام التي تعزز مجتمع العملة وتشجع المشاركة.

ونتيجة لذلك، أصبح لدى Smog بالفعل مجتمع صحي عبر الإنترنت، مع حساب تويتر الخاص به لديه الآن 36000 متابع.

يمكن للمستثمرين شراء الرمز المميز على موقع Smog الرسمي، أو عن طريق الذهاب إلى مجمعات Jupiter أو Birdeye DEX.

كما أنها في طور الإدراج في البورصات الأخرى، وهو أمر من المرجح أن يساعدها على الارتفاع بشكل أكبر في الأسابيع المقبلة.

شراء SMOG هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version