آخر تحديث:

15 مارس 2024، الساعة 13:25 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

وانخفضت عملة الميم الشهيرة DogWifHat (WIF) بنسبة 12٪ في غضون 24 ساعة ليتم تداولها عند 2.85 دولار في وقت كتابة هذا التقرير.

بشكل عام، تشترك جميع العملات الرقمية الرائدة في نفس المصير اليوم، حيث سجلت شركات Dogecoin (DOGE) وShiba Inu (SHIB) وPEPE الرائدة في السوق خسائر مماثلة.

يتحمل قطاع العملات المشفرة الجديدة العبء الأكبر من الانكماش الأوسع في السوق والذي أدى اليوم إلى انخفاض بنسبة 6٪ عن بيتكوين (BTC) الرائدة في السوق والتي تم تداولها عند أعلى مستوياتها على الإطلاق في وقت سابق من أمس، ولكنها تباع الآن بسعر 68,118 دولارًا.

انخفض أيضًا أقرب المنافسين Ethereum (ETH) بنسبة 5٪ بين عشية وضحاها وتم تداوله عند 3711.54 دولارًا.

كان أداء العملات المشفرة جيدًا طوال معظم العام حتى الآن بسبب الضجيج حول 11 صندوقًا متداولًا للبيتكوين، وافقت هيئة الأوراق المالية والبورصات على تداولها في 10 يناير.

لقد كانت صناديق الاستثمار المتداولة ناجحة للغاية. حتى الآن، حققوا بشكل جماعي 12 مليار دولار، مما ساعد بيتكوين على تحقيق أعلى مستوى جديد على الإطلاق 73,737.94 دولارًا أمس.

وفي يوم الثلاثاء، حصلت صناديق الاستثمار المتداولة على تدفقات واردة بقيمة مليار دولار، استحوذت شركة بلاك روك على الجزء الأكبر منها البالغ 848 مليون دولار.

ولكن يبدو أن صدور قراءات التضخم الأمريكية الساخنة في ذلك اليوم من الشهر الماضي قد أدى إلى إضعاف الحماس تجاه الأصول ذات المخاطر العالية في نهاية هذا الأسبوع.

على الرسم البياني للتداول الخاص بـ WIF، يمكننا أن نرى ارتفاعًا تدريجيًا اعتبارًا من نهاية شهر فبراير والذي يبدأ بالتقلب خلال أسبوع تقريبًا من شهر مارس.

كان الزخم الصعودي المفاجئ يوم الثلاثاء 12 مارس صعوديًا للغاية ولكنه تلاشى بحلول يوم الخميس.

نظرًا لمؤشر القوة النسبية (RSI) لـ WIF البالغ حوالي 50، فمن غير المرجح أن ينخفض ​​ما لم تنخفض عملة البيتكوين. على أية حال، سوف تجد WIF دعمًا قويًا عند 2 دولار.

توفر ميمات WIF فائدة أقل من رموز ألعاب الواقع الافتراضي


WIF هو سهم ميمي خالص، مما يجعله تخصيصًا متقلبًا لأي محفظة. تعتبر العملات الميمية غريبة الأطوار بطبيعتها وغالبًا ما يبالغ سعرها في اتجاهات السوق.

على سبيل المثال، عندما ارتفعت عملة البيتكوين الأسبوع الماضي، كانت العملات الرقمية الميمية ترتفع بقوة أكبر. اليوم، عندما تسجل Bitcoin و Ethereum خسائر، فإن العملات الميمية الرائدة تسجل خسائر أثقل.

يجب على المستثمرين الذين يرغبون في دعم قطاع العملات البديلة أن يحدوا من تعرضهم للعملات البديلة. نظرًا لأن قيمتها تمليها جاذبيتها الفيروسية واتجاهاتها بدلاً من بروتوكولها الأساسي، فإن الخسارة المفاجئة في الاهتمام قد تكون كارثية لحامليها.

يعتقد أنصار Blockchain أن مستقبل الألعاب سوف يتضمن تقنية blockchain للتعامل مع المدفوعات وتسجيلها. لن تكون تقنية blockchain أكثر تكاملاً في الألعاب فحسب، بل ستكون أيضًا أكثر حضوراً على شبكة الإنترنت على نطاق أوسع. يشير المدافعون عن الفكرة إلى هذا التكرار للإنترنت باسم Web 3.

هناك تقنية أخرى من شأنها أن تدفع الابتكارات المستقبلية في مجال الألعاب والويب وهي الواقع الافتراضي (VR). مع أخذ ذلك في الاعتبار، يبدو أن مشاريع العملات المشفرة التي تتقدم على المنحنى هي مشاريع ألعاب الواقع الافتراضي مثل 5th Scape (5SCAPE).

5th Scape هو أول نظام بيئي لألعاب الواقع الافتراضي والمعزز في العالم. من خلال رمز $5SCAPE، يمكن للمستثمرين الوصول إلى مجموعة حصرية من ألعاب الواقع الافتراضي والموارد التعليمية والأفلام الرائجة.

ستطلق 5th Scape تجارب غامرة تقدم طريقة لعب واقعية للغاية. على سبيل المثال، سيكون العنوان القادم “Cage Conquest” عبارة عن لعبة قتال MMA VR حيث يمكن للاعبين المشاركة في جلسات التدريب الإستراتيجية والبطولات عبر الإنترنت.

مهتم؟ يمكنك حاليًا الحصول على 5SCAPE دولارًا أمريكيًا في الجولة الأولى من البيع المسبق على موقع المشروع مقابل 0.00187 دولارًا أمريكيًا فقط للرمز المميز، ولكنك تريد أن تكون سريعًا. وفي ما يزيد قليلاً عن يومين، ينتقل إلى الجولة التالية بسعر 0.00215 دولار للرمز المميز. يعد المشروع بسعر ثابت عند إدراج 0.01 دولار.

مهتم؟ اشتري السكيب الخامس من هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version