آخر تحديث:

16 أبريل 2024 الساعة 06:22 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر DOGE بنسبة 6% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع انخفاض سعر Dogecoin إلى 0.1559 دولار، حيث يعاني سوق العملات المشفرة ككل من خسارة بنسبة 5% اليوم.

تؤدي هذه الخطوة إلى انخفاض DOGE بنسبة 21% في أسبوع، على الرغم من أن عملة الميم الشهيرة حافظت على مكاسب بنسبة 10% في آخر 30 يومًا وزيادة بنسبة 72% خلال عام.

ويأتي انخفاضها اليوم أيضًا بعد ارتفاع قصير أمس، عندما نشر إيلون ماسك أحدث سلسلة طويلة من التغريدات المؤيدة للدوجكوين، مما عزز حجم العملة.

وبينما انخفض السوق الأوسع، فإن انخفاضه اليوم قد يكون مقدمة لارتفاع ما بعد البيتكوين إلى النصف والذي يمكن أن يفيد أيضًا سعر Dogecoin.

توقع سعر Dogecoin مع تغريدة الملياردير Elon Musk التي أدت إلى ارتفاع حجم DOGE – هل يشتري سرًا مرة أخرى؟


يمكن القول تمامًا أنه بناءً على مؤشرات DOGE، يجب أن يتعافى وينتعش في المستقبل القريب.

وانخفض متوسطه المتحرك لمدة 30 يوما (البرتقالي) إلى ما دون متوسطه المتحرك لمدة 200 يوم (الأزرق)، مما يعني ضمنا أنه وصل إلى القاع وينبغي أن يعود إلى الارتفاع مرة أخرى قريبا.

وينطبق شيء مماثل على مؤشر القوة النسبية لـ DOGE (اللون الأرجواني)، والذي تعافى تدريجيًا من الانخفاض إلى 20 خلال عطلة نهاية الأسبوع، والذي يحوم الآن حول 50.

على هذا النحو، يشير هذا إلى أن السوق قد تجاوزت مبيعات DOGE في الأيام الأخيرة وأن عملة الميم يجب أن تعود إلى النمو، على الأقل إذا أراد المشترون خصمًا.

يشير حجم DOGE إلى أن هناك اهتمامًا كافيًا بالعملة لمساعدتها على الارتفاع مرة أخرى قريبًا، مع ارتفاع مستواها من حوالي 2 مليار دولار في الأسبوع الماضي إلى ما يقرب من 3.6 مليار دولار اليوم.

يأتي جزء كبير من هذا الحجم من البيع، على الرغم من الساعات القليلة الماضية شهدت بعض التحويلات الكبيرة عن التبادلاتوكأن الحيتان تغتنم الفرصة للشراء عند الانخفاض.

من الممكن أيضًا أن يكون بعض الحجم نابعًا من تغريدة إيلون ماسك المذكورة أعلاه، والذي رأى مالك X يلمح إلى دوره في تعزيز ملف Dogecoin وإبقائه في دائرة الضوء.

لقد أدت هذه التغريدة إلى ضخ سعر DOGE قليلاً مؤقتًا، قبل أن يؤدي الانخفاض على مستوى السوق إلى انخفاض العملة الميمية معها.

ما يفعله أيضًا هو التأكيد على إمكانية الحصول على دعم إضافي من Musk، الذي يخطط X الخاص به لإدخال المدفوعات الرقمية هذا العام.

إذا انتهت هذه المدفوعات إلى تضمين خيارات العملات المشفرة وDOGE، فمن المؤكد أن سعر Dogecoin قد يرتفع.

من المحتمل أن تكسر ATH البالغ 0.7316 دولارًا أمريكيًا، على الرغم من أنه بدون دفعات X، قد تصل إلى 0.30 دولارًا أمريكيًا بحلول النصف الثاني من عام 2024.

بدائل عالية الإمكانات لـ Dogecoin


في حالة عدم تأكد بعض المتداولين مما إذا كنا سنرى دفعات DOGE على X في أي وقت قريب، فقد يفضلون الاستثمار في البدائل ذات رأس المال المنخفض التي قد ترتفع مع نموها وإدراجها في البورصات.

ويصادف أن يكون هناك بديل جديد وجيد جدًا لـ Dogecoin في السوق حاليًا: Dogeverse (DOGEVERSE)، وهي عملة ميمية متعددة السلاسل جمعت أكثر من 5 ملايين دولار في مبيعاتها المسبقة ذات الشعبية المتزايدة.

سوف تعمل Dogeverse ليس فقط على Ethereum، ولكن أيضًا عليها المضلع وسلسلة BNB وسولانا والانهيار الجليدي والقاعدة.

ولأنها ستكون عملة متعددة السلاسل، سيكون لدى DOGEVERSE تطبيق وفائدة أوسع من العديد من العملات الميمية الأخرى.

قد ينتهي الأمر بالمتداولين إلى استخدامه على العديد من منصات وتطبيقات التداول، مما يزيد الطلب عليه ويدعم سعره في النهاية.

كما سيتم دعم سعره أيضًا من خلال الرموز الاقتصادية الانكماشية، حيث يصل عرض الرمز إلى 200 مليون.

عند دمجه مع التوقيع المساحي، يمكن أن يساعد هذا الحد الأقصى في إحداث ضغط على العرض، مما يؤدي بدوره إلى زيادة سعر DOGEVERSE مرة أخرى بمرور الوقت.

https://www.youtube.com/watch?v=ously-5OsOTU

من المقرر أن يتم إدراجها في الأسابيع القليلة المقبلة، ويمكن للمستثمرين المشاركة في بيع الرمز المميز من خلال الزيارة موقع دوجيفيرس الرسمي.

تبلغ تكلفة 1 DOGEVERSE حاليًا 0.000296 دولارًا أمريكيًا، مع ارتفاع هذا السعر كل يومين حتى انتهاء البيع.

واستنادًا إلى أساسياته واقتصادياته الرمزية، يمكن أن يرتفع هذا السعر بشكل كبير بمجرد إطلاق Dogeverse وقوائم الرموز المميزة الخاصة به في البورصات.

اشتري دوجيفيرس اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version