آخر تحديث:

14 مارس 2024 الساعة 08:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ارتفعت عملة DOGE بنسبة 6% خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث وصل سعر Dogecoin إلى 0.1806 دولار بعد أن أعلن Elon Musk عن “Dogecoin to the Moon” خلال جلسة أسئلة وأجوبة أمس.

وارتفعت عملة الميم الشهيرة الآن بنسبة 18% في أسبوع، وبنسبة 120% في شهر، وكذلك بنسبة 140% في العام الماضي.

هذه كلها أرقام صحية، لكن تصريحات Musk لصالح Dogecoin بالأمس تظهر مدى إمكانية ارتفاع العملة إذا تلقت المزيد من الدعم من رجل الأعمال وشركاته.

ومع تزايد اتجاه السوق نحو الصعود في الأسابيع الأخيرة، يمكن أن تشهد DOGE المزيد من المكاسب الكبيرة في المستقبل القريب.

توقع سعر Dogecoin كما يقول الملياردير Elon Musk “Dogecoin إلى القمر” – هل يشتري مرة أخرى؟


لا تزال مؤشرات DOGE تبدو صعودية، حيث تشير الزيادات الأخيرة إلى أن المزيد من الفرح لم يأت بعد لرمز الميم طويل الأمد.

يرتفع مؤشر قوتها النسبية (الأرجواني) إلى 70 مرة أخرى اليوم بعد انخفاضه إلى 65 قبل يومين، مما يشير إلى أن الزخم لا يزال قويًا للغاية في العملة.

يعد المتوسط ​​​​المتحرك لـ DOGE لمدة 30 يومًا (الأصفر) واعدًا جدًا أيضًا، نظرًا لاستمراره في الارتفاع بقوة إلى ما بعد المتوسط ​​​​لـ 200 يوم (الأزرق)، مما يشير إلى أن العملة في مرحلة النمو.

ويبدو حجم تداول الرمز واعدًا للغاية، حيث ارتفع إلى حوالي 4.6 مليار دولار اليوم، وهو ارتفاع من 3.5 مليار دولار قبل أسبوع و400 مليون دولار قبل شهر.

يشير هذا إلى أن الطلب على DOGE قد ارتفع بشكل كبير، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الاتجاه الصعودي المتزايد للسوق الأوسع.

ومع ذلك، فقد ارتفع أيضًا اليوم ردًا على تصريحات إيلون موسك خلال ظهوره في جيجا برلين، مصنع تصنيع تسلا بالقرب من العاصمة الألمانية.

وأثناء ظهوره، سأل أحد الجمهور ماسك عما إذا كان من الممكن قريبًا شراء سيارات تيسلا باستخدام عملة الدوجكوين، فأجاب رجل الأعمال: “في مرحلة ما أعتقد أننا يجب أن نمكن ذلك”.

ثم أضاف: “Dogecoin to the Moon”، وهو الإعلان الذي لاقى تصفيقًا كبيرًا من الجمهور المجتمع.

كما أنها لاقت استجابة واضحة من السوق، مما أدى إلى تعزيز سعر Dogecoin بشكل كبير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

لا تزال هناك أيضًا فرصة أن تشهد مكاسب أكبر في الأشهر القادمة، خاصة إذا تابعت X الخطط المبلغ عنها لتقديم المدفوعات الرقمية على موقعها.

على هذا النحو، يمكن أن تصل DOGE إلى 0.2 دولار في الأسبوعين المقبلين، قبل أن تصل إلى 0.4 دولار بحلول الصيف.

قد تحتوي العملات المعدنية الأحدث على إمكانات أكبر


وبالنظر إلى أن DOGE تعتمد بشكل كامل تقريبًا على Elon Musk لتحقيق مكاسبها السعرية، فقد يفضل بعض المتداولين التحقق من العملات الميمية الأخرى.

وبينما يمتلئ السوق بالعديد من الرموز الجديدة، هناك بعضها يقدم أساسيات قوية.

يتضمن ذلك Smog (SMOG) وهي عملة تعتمد على Ethereum وSolana والتي ارتفعت بنسبة 32% خلال الـ 24 ساعة الماضية وحدها.

كما ارتفعت أيضًا بأكثر من 13000% منذ إدراجها في مجمعي Jupiter وBirdeye DEX في أوائل فبراير، مما يجعلها واحدة من أفضل الرموز الجديدة أداءً في هذه الفترة.

إن إعادة تمكين SMOG ليس فقط للحفاظ على ارتفاعها الأولي ولكن البناء عليها هو شهادة على جاذبيتها الأوسع، مع تحمس المستثمرين لرموزها وتصميمها.

على وجه الخصوص، فهي تتميز بنظام إسقاط جوي فريد من نوعه، والذي يوفر مكافآت أكبر لهؤلاء المستثمرين الذين يمتلكون بالفعل أكبر عدد من رموز SMOG.

من خلال إعداد قطرات منتظمة بهذه الطريقة، يحفز Smog الاحتفاظ بالرمز على المدى الطويل، والذي بدوره يمكن أن يدعم فقط سعر الرمز المميز.

كما أنها تتلقى الدعم من نظام الستاكينغ الخاص بالعملة، والذي، من خلال تقديم 42% من APY، سيعزز الدوافع للاحتفاظ بـ SMOG على المدى الطويل.

تم تصميم Smog أيضًا لتنمية مجتمعها بسرعة أكبر من العديد من منافسيها وأقرانها، حيث تحتوي العملة على نظام بحث يشجع المستخدمين على إكمال المهام التي تساعد على توسيع تواجدها عبر الإنترنت.

يتضمن ذلك الاشتراك في الشبكات الاجتماعية للعملة وانضمام الآخرين إليها يحصد حساب Smog على Twitter الآن أكثر من 39000 متابع.

يشير كل هذا إلى أن SMOG قد تحقق نجاحًا كبيرًا في الأشهر المقبلة، حيث يتمكن المستثمرون من شراء الرمز المميز من موقع Smog الرسمي أو عبر Jupiter أو Birdeye.

وعندما تصل قوائم أخرى، يمكن أن يرتفع SMOG أعلى من ذلك.

شراء SMOG هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version