ارتفع سعر Chainlink بنسبة 1.5% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع قفزته إلى 6.22 دولار مع انخفاض سوق العملات المشفرة ككل قليلاً.

ارتفع سعر LINK الآن بنسبة 3% في الأسبوع الماضي، مع مخالفة العملات البديلة لاتجاهات السوق بفضل الأخبار الأخيرة التي تفيد بأن شبكة الدفع Swift استخدمت برنامج قابلية التشغيل البيني عبر السلاسل (CCIP) الخاص بـ Chainlink كجزء من تجارب الترميز.

من المرجح أن يكون هذا الاستخدام بمثابة تعزيز كبير لاستخدام LINK وسعره في المستقبل القريب، على الرغم من أن العملة لا تزال منخفضة بنسبة 16٪ في آخر 30 يومًا، بينما ارتفعت بنسبة 11.5٪ منذ بداية العام.

توقع سعر Chainlink مع وصول حجم تداول بقيمة 200 مليون دولار – هل تشتري الحيتان؟

مؤشرات Chainlink في وضع يشير إلى أن العملة البديلة قد بدأت للتو تشهد زيادة في الزخم وضغط الشراء، مع وصول مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) إلى 50 في اليوم الماضي، ارتفاعًا من حوالي 30 في منتصف أغسطس.

يشير هذا إلى أن العملة قد تكون في بداية الارتفاع، ويشير متوسطها المتحرك لمدة 30 يومًا (الأصفر) إلى أنها وصلت مؤخرًا إلى القاع.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن مستوى دعم LINK على المدى المتوسط ​​(الأخضر) كان يرتفع بشكل مطرد في الأيام القليلة الماضية، مما يشير مرة أخرى إلى أن الانخفاضات الأخيرة للعملة قد انتهت.

كما هو مذكور أعلاه، يرجع تغيير حظوظ LINK خلال الأيام القليلة الماضية إلى الأخبار التي تفيد بأن Swift استخدمت CCIP الخاص بـ Chainlink في اختبارات الترميز الأخيرة، وهو إعلان يسلط الضوء على إمكانات Chainlink للتبني والاستخدام على نطاق أوسع.

وبصرف النظر عن هذا التطور الرئيسي، فقد جلبت الأيام القليلة الماضية أيضًا أخبار اعتماد أخرى لـ Chainlink، بما في ذلك إعلان الأمس أن Balancer قد قام بدمج خلاصات أسعار Chainlink على Arbitrum.

في الواقع، تشير أحدث بيانات Chainlink إلى أن شبكتها تضم ​​الآن ما يقرب من 1000 شبكة أوراكل (مصادر البيانات التي تم التحقق منها) وأكثر من 10 مليارات نقطة بيانات على السلسلة.

وهذا يشهد على مدى استخدام شبكة تشين لينك في الوقت الحالي، وعندما يقترن بأخبار سويفت المذكورة أعلاه، فإنه يشير إلى مستقبل تكون فيه المنصة واحدة من أكبر مزودي البيانات الموجودة على السلسلة في العالم.

مع أخذ هذا في الاعتبار، من المرجح أن تتمتع LINK بارتفاعات مستمرة خلال الأشهر المقبلة، مع ارتفاع العملة البديلة إلى 6.50 دولارًا على المدى القريب.

العملات البديلة الأخرى ذات الإمكانات العالية

في حين أن LINK تبدو كواحدة من أفضل 100 عملة مشفرة واعدة في الوقت الحالي، إلا أن هناك عملات معدنية أخرى أحدث في السوق توفر أيضًا الفرصة لتحقيق مكاسب كبيرة.

يتضمن ذلك عددًا من الرموز المميزة الواعدة للبيع المسبق، والتي غالبًا ما يمكن أن ترتفع بشكل كبير بمجرد إدراجها في البورصات.

ومن الأمثلة الجيدة على هذا الرمز المميز Launchpad.xyz (LPX)، وهي منصة تداول Web3 الكل في واحد والتي جمعت أكثر من 1.6 مليون دولار منذ بدء بيعها الشهر الماضي.

تستهدف Launchpad.xyz المتداولين من جميع مستويات المهارة والخبرة، وستوفر مجموعة واسعة من الأدوات والموارد، مع منصتها المقرر إطلاقها في وقت لاحق من العام.

ستشمل هذه الميزات محفظة Web3 ومركز ألعاب اللعب من أجل الربح وإشارات التداول والأصول المجزأة وغرف التداول التعاونية وروبوتات التداول الآلية وغيرها.

علاوة على ذلك، ستقدم Launchpad أيضًا بورصة لا مركزية خاصة بها وسوق NFT، وهما ميزتان معًا ستجعلان المنصة واحدة من أكثر المنصات شمولاً في قطاع العملات المشفرة بأكمله.

ضمن منصة Launchpad، سيتم استخدام رمز LPX الأصلي لدفع الرسوم والاشتراكات، في حين سيتمكن حاملوها أيضًا من المشاركة، وبالتالي كسب دخل سلبي منتظم لأنفسهم.

تساعد مثل هذه الميزات في تفسير سبب اكتساب البيع المسبق لـ LPX الكثير من الزخم، حيث يتمكن المشترون الجدد من المشاركة من خلال الانتقال إلى موقع Launchpad.xyz الرسمي وربط محافظ البرامج الخاصة بهم.

1 ستكلف LPX 0.0445 دولارًا أمريكيًا طوال مدة البيع، على الرغم من أن هذا السعر قد يرتفع بشكل كبير بمجرد إدراج الرموز المميزة على منصات التداول.

قم بزيارة Launchpad xyz الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version