آخر تحديث:

8 مارس 2024، الساعة 07:45 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

ارتفعت عملة الميم الشهيرة BONK بنسبة 13.6٪ اليوم حيث بلغ حجم التداول على مدار 24 ساعة أكثر من 646 مليون دولار، وفقًا لبيانات CoinGecko.

BONK هي العملة رقم 60 من حيث القيمة السوقية التي تصل إلى 2.1 مليار دولار. وهذا يجعلها خامس أكبر عملة ميمية من حيث القيمة السوقية، تليها FLOKI بـ 1.9 مليار دولار.

انقلبت Dogwifhat (WIF) على BONK بالأمس وحافظت على تقدمها اليوم. كان ارتفاع WIF خلال الأيام السبعة الماضية أقوى بكثير من ارتفاع BONK.

ارتفع WIF بنسبة 125% إلى 2.20 دولار بينما ارتفع BONK بنسبة 47% فقط ليتداول عند 0.00003294 دولار حتى كتابة هذه السطور.

بشكل عام، لا تزال العملات الرقمية ترتفع بقوة بعد تسجيلها شهرًا من المكاسب. ارتفعت عملة البيتكوين بنسبة 58٪ خلال الثلاثين يومًا الماضية ليتم تداولها عند 67454 دولارًا، بينما ارتفعت إيثريوم بنسبة 68٪ ليتم تداولها عند 3948 دولارًا.

في عرض الرسم البياني لشهر واحد لـ BONK، يمكننا أن نرى أسعارًا ثابتة حتى الأيام الأخيرة من شهر فبراير، عندما بدأ الارتفاع الذي بلغ ذروته في 4 مارس عند حوالي 0.00004 دولار قبل أن يتراجع.

يقترب مؤشر القوة النسبية (RSI) لـ BONK من 70، وهو الحد الذي يشير إلى حدوث ذروة شراء للأصل.

مع تباطؤ BONK Meme، تنطلق SPONGE


إن فشل BONK في مواكبة Shiba Inu وFloki وPepe وDogwifhat هذا الأسبوع يسلط الضوء فقط على الطبيعة المحفوفة بالمخاطر للمضاربة على العملات المعدنية، وهو قطاع متقلب ومضارب في صناعة متقلبة ومضاربة بالفعل.

يجب أن تقدم عملات Meme أساسيات قوية إذا أرادت البقاء على قيد الحياة لتكون أكثر من مجرد بدعة. عادةً ما يكون لدى أقوى العملات الميمية أقوى المشاريع التي تقف وراءها.

ومع ذلك، غالبًا ما تقدم العملات الميمية قيمة قليلة خارج عاصمتها الثقافية. تتمتع Dogecoin (DOGE) بميزة التحرك الأول والأصالة من جانبها. تتفرع Shiba Inu كشبكة وتقدم المزيد من المنفعة، كما أصبح Pepe وDogwifat أكثر حداثة.

إحدى الرموز المميزة التي تجمع بين النضارة والمنفعة وتقدم أكثر من مجرد الضحك هي SPONGE. إنه الرمز الأصلي لنظام بيئي جديد ومثير.

كما أنها تتجمع حاليًا بشدة. وفقًا لبيانات CoinGecko، فقد ارتفع سعر SPONGE 153% في الاسبوع الماضي و 57 في آخر 24 ساعة٪ حيث يتم تداوله مقابل 0.003623 دولار في وقت كتابة هذا التقرير.

SPONGE هو رمز قياسي ERC-2o تم إنشاؤه على Ethereum. لقد تمت ترقيته (وترحيله) مؤخرًا إلى الإصدار V2 على Polygon، وهو حل توسيع الطبقة الثانية من Ethereum.

قدم الفريق أيضًا بعض التحسينات الرئيسية مع الترقية، بما في ذلك نموذج التوقيع المساحي الجديد الذي يوفر حدًا أدنى للعائد يبلغ 40% APY.

يبلغ هذا العائد حاليًا حوالي 531%، ويختلف وفقًا لعدد الحصص والرموز المقفلة.

تعمل SPONGE أيضًا على تشغيل لعبة سباق قادمة حيث يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض لكسب مكافآت SPONGE.

شراء ومشاركة SPONGE على الموقع

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version