آخر تحديث:

3 مايو 2024 الساعة 06:56 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ارتفع سعر كوكب المشتري بنسبة 8٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وجاء تحركه إلى 1.01 دولار مع مكاسب سوق العملات المشفرة الأوسع بنسبة أكثر تواضعًا بنسبة 2.5٪ اليوم.

وهذا يعني أن JUP مستقر بشكل أساسي خلال أسبوع، ولكنه انخفض بنسبة 3% في أسبوعين وبنسبة 40% في شهر واحد.

انخفض أيضًا رمز DeFi المميز بنسبة 49٪ منذ أن وصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2 دولار في 31 يناير من هذا العام.

ومع ذلك، يمكن القول أن هذا الانزلاق يعني أن العملة جاهزة للارتداد بشكل كبير، مع احتمال أن تكون قفزة اليوم بداية لارتفاع كبير.

توقع سعر كوكب المشتري مع مكاسب JUP بنسبة 8% بين عشية وضحاها – هل حان وقت التحميل؟


الأمر المثير للاهتمام في مخطط JUP هو أن العملة كانت في وضع ضعيف في الأيام والأسابيع الأخيرة، لكن مؤشراتها تشير الآن إلى أنها تعود.

وهذا ملحوظ بشكل خاص مع متوسط ​​العملة على مدار 30 يومًا (البرتقالي)، والذي هو على وشك تجاوز متوسطه على مدار 200 يوم (الأزرق)، وهي حركة تشير عادةً إلى الاختراق.

وفي الوقت نفسه، ارتفع مؤشر القوة النسبية لـ JUP (اللون الأرجواني) أخيرًا فوق مستوى 60 اليوم.

وبينما انخفض في الساعات القليلة الماضية، فمن المرجح أن ينتعش قريبًا، نظرًا لأنه قضى فترة طويلة بالفعل أقل من 50 خلال الأسبوع الماضي.

ومن المشجع أيضًا أن حجم تداول العملة ارتفع من 70 مليون دولار قبل بضعة أيام إلى 140 مليون دولار اليوم.

يشير هذا إلى ارتفاع الاهتمام بالرمز، ونظرًا لأن الأحجام كانت منخفضة لعدة أسابيع، فمن المحتمل أن يكون اليوم هو بداية زيادة مستدامة.

أحد الأسباب الأساسية لمكاسب JUP خلال اليومين الماضيين هو أن Jupiter أعلن مؤخرًا عن إطلاق رمز مميز جديد للتخزين السائل، JupSOL.

لقد دفعت العوائد المرتفعة التي يقدمها هذا الرمز المستثمرين إلى كوكب المشتري، بأحدث تظهر البيانات الآن أن الأخير هو أكبر DEX في السوق من حيث المحافظ النشطة الفريدة.

من المرجح أن يؤدي هذا النمو إلى دفع سعر المشتري إلى الارتفاع على المدى المتوسط ​​والطويل، خاصة عندما تصل تخفيضات أسعار الفائدة وتساعد السوق على الارتفاع على نطاق أوسع.

من المحتمل أن تصل قيمة JUP إلى 1.30 دولار بحلول نهاية الصيف، قبل أن تعود إلى ATH بحلول نهاية عام 2024.

التنويع في الأسهم ذات رأس المال المنخفض لتحقيق مكاسب كبيرة


على الرغم من أن JUP يعد احتمالًا مثيرًا في الوقت الحالي، إلا أنه ليس البديل الوحيد في السوق الذي يتمتع بإمكانات قوية لتحقيق مكاسب كبيرة في القريب العاجل والمزيد بعيد مستقبل.

نحن نشهد أيضًا أ مجموعة واسعة من الرموز المميزة لما قبل البيع والتي جمعت مبالغ كبيرة على أساس وجود أساسيات ومجتمعات قوية.

واحدة من أكثر العملات سخونة في الوقت الحالي هي Sealana (SEAL)، وهي عملة ميمي مقرها Solana والتي أطلقت عرضها المميز هذا الأسبوع فقط.

لقد جمعت بالفعل ما يزيد قليلاً عن 140 ألف دولار، ومن المرجح أن يتسارع هذا المبلغ الإجمالي مع انتشار الخبر حول المشروع.

اختارت Sealana الختم باعتباره ميمًا لها، على الرغم من أنه ختم مجسم يحب تداول العملات المشفرة وكسب ما يكفي من المال حتى لا يضطر إلى العمل.

يبدو بالفعل أن أسلوبها يجذب المستثمرين، مع أن SEAL في طريقها لتصبح أحدث توكن Solana meme لتتفوق على الكثير من السوق.

بينما ستظهر تفاصيل إضافية حول المشروع في الوقت المناسب، ويمكن للمتداولين بالفعل الانضمام إلى البيع المسبق من خلال الذهاب إلى الموقع الرسمي لسيلانا.

هناك، يمكنهم إرسال SOL إلى العنوان التالي: DJ15ZYXqUNMYJ3hL7z4ciSaSFAw5cbos3YjGpdvwmF6c.

يمكنهم حاليًا شراء Sealana بسعر صرف قدره 1 سول مقابل 6,900 SEAL، والذي يتحول إلى حوالي 0.02 دولار بأسعار اليوم.

بالنظر إلى ما رأيناه من الرموز المميزة الأخرى المستندة إلى Solana هذا العام (على سبيل المثال WIF)، يمكن أن يرتفع SEAL إلى ما هو أبعد من هذا السعر بمجرد إدراجه في الأسابيع القليلة المقبلة.

سيتلقى المشترون عملاتهم المميزة عبر Airdrop، بمجرد انتهاء البيع، وعندها سيكونون قادرين على البيع (أو الاحتفاظ بها) وتحقيق بعض الأرباح الكبيرة المحتملة.

اشتري SEAL اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version