آخر تحديث:

17 يونيو 2024 الساعة 10:26 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر SOL بنسبة 1.5% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع انخفاض سعر Solana إلى 143.28 دولارًا، حيث خسر سوق العملات المشفرة ككل 1% اليوم.

ويتوج هذا أسابيع قليلة مخيبة للآمال بالنسبة لخامس أكبر عملة في السوق من حيث الحد الأقصى، مع انخفاض SOL أيضًا بنسبة 10٪ في أسبوع و18٪ في شهر واحد.

ومن ناحية أخرى، تظل صورة البديل في الأمدين المتوسط ​​والبعيد جيدة للغاية، حيث ظلت مرتفعة بنسبة 800% في الأشهر الاثني عشر الماضية.

وبينما توقع آرثر هايز مؤخرًا أن شركة Aptos سوف تقلب Solana خلال السنوات القليلة المقبلة، إلا أن التوقعات بالنسبة للأخير وسعر SOL تظل ممتازة.

سعر سولانا كما يقول الملياردير آرثر هايز إن هذا المشروع الآخر سوف يتفوق على سولانا


انخفض زخم SOL خلال الأسبوع الماضي، على الرغم من أن الجانب الإيجابي لذلك هو أنه يبدو قريبًا من القاع.

انخفض مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) من حوالي 80 الليلة الماضية إلى ما يقرب من 30 اليوم، في حين كان قريبًا من أو أقل من 50 خلال معظم الأسبوع السابق.

وكان متوسط ​​العملة لمدة 30 يومًا (البرتقالي) أيضًا أقل من 200 يوم (الأزرق) لمدة أسبوعين تقريبًا، وهو ينخفض ​​مرة أخرى اليوم.

ومع ذلك، يمكن القول إن الآن هو الوقت المناسب لشراء SOL، نظرًا لكثافة بيعه في السوق، وبالنظر إلى أنه يبدو جاهزًا للانتعاش.

إحدى العلامات الصغيرة ولكن المشجعة هي أن حجم تداولها ارتفع من ما يزيد قليلاً عن مليار دولار في اليوم السابق إلى 1.5 مليار دولار اليوم.

يمكن أن يرتبط هذا بشراء الحيتان الكبيرة، مع بقاء SOL ثاني أكثر الصناديق البديلة شعبية (بعد ETH) بين الصناديق الرقمية، وفقًا لأحدث بيانات CoinShares.

وهذا يسلط الضوء على جاذبية Solana الدائمة، ومع اقتراب Ethereum من رؤية إطلاق العديد من صناديق الاستثمار المتداولة الفورية في الولايات المتحدة، فقد يكون Solana هو التالي.

سيكون هذا بلا شك هائلاً بالنسبة لسعر Solana، والذي من المفترض أن يرتفع بثبات حتى النصف الثاني من عام 2024 حتى لو لم تظهر صناديق SOL ETFs على الفور.

ومع ذلك، كما هو مذكور أعلاه، يقترح بعض الخبراء أن العملات البديلة الأخرى قد تتفوق على SOL في السنوات القليلة المقبلة، حيث أشار مؤسس BitMex، أرتور هايز، إلى Aptos باعتباره “قاتل Solana” المحتمل.

ومع ذلك، فإن اعتماد سولانا مؤخرًا من قبل شركات مثل Visa وPayPal يؤكد مؤهلاتها، في حين من المتوقع أن تشهد الأشهر اللاحقة ارتفاع العملة في السوق الأوسع، والتي سيتم تعزيزها من خلال التخفيضات القادمة في أسعار الفائدة.

ومن الممكن أن يصل سعر سولانا إلى 175 دولارًا في الأسابيع القليلة المقبلة، قبل أن يرتفع إلى 250 دولارًا بحلول نهاية العام.

رموز Meme المستندة إلى Solana لتحقيق عوائد أكبر


في حين أنه من المرجح أن تظل Solana بمثابة عملة بديلة كبيرة في المستقبل المنظور، إلا أن المتداولين الذين يبحثون عن عوائد أعلى من المتوسط ​​قد يكونون أفضل حالًا في البحث عن العملات البديلة والرموز المميزة الأحدث في الوقت الحالي.

تحتفظ حاليًا مجموعة من العملات الجديدة الواعدة بعروض البيع المسبق، والتي لا توفر لها التمويل الذي تشتد الحاجة إليه فحسب، بل تساعدها أيضًا على جذب المتابعين والدعم أثناء إعداد قائمتين.

أحد الرموز المميزة التي تقوم بذلك هو Sealana (SEAL)، وهي عملة ميمي مقرها Solana والتي جمعت أكثر من 4 ملايين دولار في أسابيع قليلة فقط.

وانتهى البيع المسبق في 25 يونيو، وقد اجتذب المشاركين على أمل أن يكون SEAL هو الرمز المميز الكبير التالي المستند إلى Solana، في أعقاب WIF وBONK.

لقد تبنت ختمًا نصف ساخرًا للثقافة المضادة باعتباره ميمًا خاصًا بها، مما يميز نفسه عن جحافل الميمات الخاصة بالكلاب والقطط التي تغمر سوق العملات المشفرة.

يبدو أن أنماطها لها التأثير المطلوب، حيث يضم حساب X الرسمي للعملة الآن أكثر من 11000 متابع، وهي علامة واضحة على شعبيتها المتزايدة.

TOP 3 PRESALES HAPPENING RIGHT NOW!!

يمكن للمستثمرين الانضمام إلى فريق SEAL الذي يتوسع بسرعة من خلال الانتقال إلى موقع Sealana الرسمي، حيث تبلغ تكلفة SEAL 0.022 دولار.

هذا هو سعر البيع المسبق النهائي، حيث يشير البيع المسبق الناجح للغاية إلى أنه يمكن أن يرتفع بمجرد إدراجه في البورصات ومنصات التداول في ما يزيد قليلاً عن أسبوع.

اشتري SEAL اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version