آخر تحديث:

7 يونيو 2024 الساعة 08:35 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر SOL بنسبة 0.5% اليوم، مع انخفاض سعر Solana إلى 172.10 دولارًا، حيث لم يتحرك سوق العملات المشفرة الأوسع نطاقًا إلا بالكاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

لم يمنع هذا الانخفاض سولانا من التمسك بمكاسب بنسبة 3٪ في أسبوع وقفزة بنسبة 17٪ في شهر واحد، مع ارتفاع الرمز المميز – خامس أكبر رمز في السوق من حيث الحد الأقصى – أيضًا بنسبة 750٪ في عام واحد.

ومع ذلك، فإن خطوة اليوم تأتي في الوقت الذي أصبح فيه Hulk Hogan متمسكًا بالادعاءات بأنه أطلق عملة Meme الخاصة به المستندة إلى Solana (HULK) أمس ثم قام بإلقائها على الفور على تجار التجزئة.

نفى المصارع وممثل هوليوود هذه الادعاءات، إلا أنهما يؤكدان كيف أصبح سولانا مليئًا برموز الميم منخفضة الجودة والتي تشكل خطورة كبيرة بالنسبة للمستثمر العادي، وهو الأمر الذي يعرض سعر العملة للخطر على المدى الطويل.

Hulk Hogan ينفي مضخة وتفريغ عملة Meme – هل سيتأثر سعر Solana؟


يعطي مخطط SOL انطباعًا بأن العملة في وضع يمكنها من تحقيق المزيد من المكاسب على المدى القصير خلال عطلة نهاية الأسبوع.

على سبيل المثال، ارتد مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) من 30 في وقت متأخر من الليلة الماضية إلى ما يزيد قليلاً عن 50 حتى وقت كتابة هذا التقرير، مع وجود زخم يشير إلى أنه قد يستمر في الارتفاع في اليوم أو اليومين التاليين.

وبالمثل، استأنف متوسط ​​SOL لمدة 30 يومًا (البرتقالي) الارتفاع بعد الانخفاض، بينما قفز سعر العملة فوق المتوسط.

يشير هذا إلى أن سولانا قد دخل طفرة نمو أخرى، على الرغم من أن حجم العملة، الذي يبلغ 2 مليار دولار اليوم، يشير إلى أنها قد لا تدوم لفترة طويلة.

يأتي هذا الحجم المنخفض نسبيًا وسط إمداد ثابت من عمليات إطلاق الرموز المميزة الجديدة، والعديد منها ذات عيار مشكوك فيه للغاية.

كما هو مذكور أعلاه، شهد الأمس إطلاق توكن HULK، والذي روج له حساب Hulk Hogan X الرسمي.

ضخت إلى ما يقرب من 0.014 دولار قبل أن تنخفض إلى 0.00129 دولار، في حين قام Hulk Hogan بحذف جميع تغريداته بعد فترة وجيزة، مع منشور على Instagram الخاص به يشير ضمنًا إلى أن جهات فاعلة سيئة اخترقت حساب X الخاص به.

وبغض النظر عما حدث، يمكن القول إن إطلاق HULK وسقوطه يلقي ضوءًا سلبيًا على Solana، التي شهدت إصدار ما يقرب من نصف مليون رمز مميز على سلسلتها في مايو.

من ناحية أخرى، سيشير المؤيدون إلى مثل هذه البيانات للإشارة إلى أن Solana تحظى بشعبية كبيرة في الرموز المميزة بسبب فائدتها وقابلية التوسع.

على هذا النحو، من المحتمل أن يساعد نموها كشبكة في ارتفاع سعر Solana خلال الأسابيع المقبلة، ومن المحتمل أن يصل إلى 200 دولار في أواخر الصيف.

التنويع في العملات المعدنية ذات الإمكانات العالية


لا تزال SOL واحدة من أفضل العملات البديلة الكبيرة في السوق، ومع ذلك فإن المتداولين الذين يرغبون في تعظيم تعرضهم للاتجاه الصعودي قد يرغبون أيضًا في التنويع في واحد أو أكثر من الرموز المميزة الجديدة الواعدة التي ظهرت في الأسابيع الأخيرة.

في حين أن ملحمة HULK تؤكد عدد (أو معظم) العملات الميمية الجديدة غير واضحة، إلا أن هناك طريقة واحدة لتحديد الرموز الجديدة التي لديها المزيد من الوعد وطول العمر المحتمل: البيع المسبق.

تُظهر عمليات البيع المسبق الناجحة الرموز المميزة التي تولد اهتمامًا أعلى من المتوسط، مع واحدة من أكبر عمليات البيع المسبق في الوقت الحالي مملوكة لـ Sealana (SEAL)، وهي عملة ميمية مقرها Solana والتي جمعت أكثر من 3 ملايين دولار.

سينتهي البيع المسبق لشركة SEAL في 25 يونيو، مع السرعة التي جمعت بها أكثر من 3 ملايين دولار مما يشير إلى أنه قد يكون لها قائمة كبيرة.

إنها تتنافس لتصبح الأحدث في سلسلة من الرموز المميزة المستندة إلى Solana (مثل WIF و BONK) والتي أظهرت قوة بقاء حقيقية في الأشهر الأخيرة وتفوقت بقوة على السوق.

إنها بالفعل بداية جيدة في هذا الصدد، حيث يصل حساب X الرسمي للعملة الآن إلى 12000 متابع.

المستثمرون المهتمون بشراء بعض SEAL مبكرًا – وبسعر مخفض – لديهم مهلة حتى 25 يونيو للقيام بذلك.

NEW SOLANA MEMECOIN THAT CAN 100X!! SEALANA PROJECT REVIEW

يمكنهم شراء SEAL من موقع Sealana الرسمي، بتكلفة 1 SEAL 0.022 دولار.

من المحتمل أن يكون هذا سعرًا رخيصًا جدًا للعملة المميزة، والتي، وفقًا لمجتمعها المتنامي وبيعها المسبق سريع الحركة، ستتمتع ببعض المكاسب الكبيرة في نهاية الشهر.

اشتري SEAL اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version