آخر تحديث:

6 يونيو 2024 الساعة 12:33 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ارتفع سعر PEPE بنسبة 3.5% اليوم، حيث ارتفع إلى 0.00001461 دولار أمريكي حيث سجل سوق العملات المشفرة الأوسع مكاسب أكثر تواضعًا بنسبة 0.7% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

كانت PEPE ثابتة بشكل أساسي في الأسبوع الماضي ولكنها ارتفعت بنسبة 4٪ في أسبوعين وبنسبة مذهلة بلغت 78٪ في شهر واحد، مع تحقيق العملة رقم 23 من حيث أكبر عملة في السوق أيضًا مكاسب جميلة جدًا بنسبة 1300٪ خلال عام.

تأتي هذه النسب في الوقت الذي وضع فيه حوت مجهول الهوية نفسه في صف تحقيق ربح قدره 4.82 مليون دولار من 365.96 مليار PEPE، والتي حصلوا عليها بتكلفة 494000 دولار قبل ستة أشهر.

وعلى الرغم من أن بيع هذه الكمية قد يؤدي إلى انخفاض سعر PEPE قليلاً، فإن مكانته بين الحيتان كوسيلة للربح ستؤدي إلى ارتفاعه مرة أخرى قريبًا بما فيه الكفاية.

التاجر الغامض يحقق ربحًا بقيمة 4.82 مليون دولار من سعر بيبي خلال 6 أشهر – وإليكم ما حدث


يعد مخطط PEPE موقعًا مثيرًا للاهتمام، حيث تبدو العملة وكأنها جاهزة للقيام بحركة كبيرة للأعلى.

يعتمد هذا التقييم إلى حد كبير على شيئين، الأول هو أن مستويات دعم العملة (الأخضر) والمقاومة (الأحمر) تنحرف نحو بعضها البعض، وهي عملية غالبًا ما تفرض تحركًا كبيرًا (في أي من الاتجاهين).

ثانيًا، يبدو متوسط ​​PEPE لمدة 30 يومًا (البرتقالي) كما لو أنه على وشك الارتفاع فوق متوسط ​​200 يوم (الأزرق)، وهي علامة أخرى على الاختراق القادم.

ويمكن القول أيضًا أنه بعد أن أمضى معظم الأسبوع الماضي عند مستوى 50 أو أقل، فإن مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) تأخر أيضًا في الارتفاع.

تأتي هذه المؤشرات في الوقت الذي يظل فيه حجم تداول العملة على مدار 24 ساعة جيدًا عند حوالي مليار دولار، وهو ما يقرب من ضعف ما كان عليه قبل أكثر من أسبوع.

يشير هذا إلى اهتمام قوي ومستمر بـ PEPE، على الرغم من أنه كما أشرنا أعلاه، أرسل حوت واحد 365 مليار PEPE إلى Binance قبل يومين.

في حين أن هذا قد يشير إلى أن هذا الحوت يستعد لبيع (أو باع بالفعل) PEPE، فإن نجاحه في تحقيق عائد يقارب 1000% في نصف عام يؤكد قدرة PEPE على تحقيق الأرباح.

على هذا النحو، من المعقول أن نتوقع عودة PEPE إلى النمو القوي مرة أخرى في الأسابيع والأشهر المقبلة، خاصة مع تحسن معنويات المستثمرين وسط تعزيز الاقتصاد العالمي.

على سبيل المثال، قام البنك المركزي الأوروبي اليوم بتخفيض أسعار الفائدة من 4% إلى 3.75%، مما يمهد الطريق أمام البنوك المركزية الأخرى لتحذو حذوه.

من المرجح أن تجعل مثل هذه التحركات الأسواق أكثر صعودًا، وهو ما سيترجم عاجلاً أم آجلاً إلى مكاسب لسعر PEPE.

يمكن أن يصل إلى 0.000018 دولار في الأسابيع القليلة المقبلة، متجاوزًا سعر ATH الحالي.

تتمتع رموز Meme الجديدة بإمكانيات كبيرة


لقد مرت PEPE بأسابيع قليلة قوية جدًا، حيث سجلت مستويات قياسية جديدة في مايو.

ومع ذلك، قد يعني هذا أنه قد يهدأ في الشهرين المقبلين، مما يترك المتداولين الذين يريدون تحقيق مكاسب تفوق السوق عليهم البحث في مكان آخر.

إحدى المجالات التي يمكن أن يتطلعوا إليها هي رموز الميم، مع ظهور العديد من عملات الميم الواعدة جدًا في الأسابيع الأخيرة وعقد مبيعات مسبقة ناجحة.

مثال قوي على ذلك يأتي من WienerAI (WAI)، عملة مشفرة جديدة تعتمد على الإيثريوم التي جمعت أكثر من 4.7 مليون دولار في عرضها المميز الناجح للغاية.

تجذب WienerAI الأنظار لأنها أكثر من مجرد عملة ميمية أخرى، حيث أن المشروع أيضًا على وشك إطلاق روبوت دردشة تجاري قائم على الذكاء الاصطناعي.

بصفته روبوت دردشة، يستخدم WienerAI تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدية ويمكنه الإجابة على الأسئلة المتعلقة بالرموز المميزة الرائجة والواعدة، وتقديم المشورة للمستثمرين بشأن العملات المعدنية التي يجب شراؤها أو بيعها.

وسيقدم أيضًا بعض الميزات التي ستساعد المتداولين على البقاء في الطليعة، بما في ذلك ميزة المبادلة الذرية التي ستمكن المستخدمين من تداول الرموز المميزة مباشرة من خلال تطبيقه.

ستكون هناك أيضًا حماية MEV، والتي تساعد المستثمرين على إجراء عمليات التداول قبل أي روبوتات رائدة قد تعمل في أي سوق معين.

كل هذا يمنحها الكثير من المنفعة كمنصة، حيث يتمتع رمز WAI أيضًا باقتصاديات رمزية قوية.

إنها تتميز بحد أقصى يبلغ 69 مليار WAI، في حين أنها ستمكن أيضًا من التوقيع المساحي.

ومن المرجح أن تعمل هاتان الميزتان معًا على الضغط على العرض المتداول لـ WAI، مما يساعد على تعزيز سعره بمرور الوقت.

THIS AI PRESALE HAS RAISED $4 MILLION!! WIENER AI HAS 100X POTENTIAL!!

يمكن للمستثمرين المهتمين الانضمام إلى البيع المسبق من خلال الزيارة الموقع الرسمي لـ WienerAI، حيث تبلغ تكلفة 1 WAI حاليًا 0.000715 دولارًا.

من المقرر أن يرتفع هذا السعر كل بضعة أيام، قبل أن ينتهي البيع في غضون أسابيع قليلة، عندما يتم إدراجه على منصات التداول ومن المحتمل أن يحدث موجات.

اشتري واي اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version