آخر تحديث:

28 مايو 2024 الساعة 07:31 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ارتفعت قيمة SOL بنسبة 1.5% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع وصول سعر Solana إلى 168.17 دولارًا في اليوم الذي يكافح فيه سوق العملات المشفرة للتحرك.

ويأتي ارتفاع العملة أيضًا بعد الأخبار التي تفيد بأن مدققي Solana قد وافقوا على SIMD-0096، وهو اقتراح سيشهد احتفاظ المدققين بنسبة 100٪ من المعاملات ذات الأولوية، بدلاً من الذهاب بنسبة 50٪ إلى آلية النسخ.

الهدف الشامل لهذا الاقتراح هو جعل شبكة Solana أكثر كفاءة، على الرغم من أنه لم يكن له سوى تأثير متواضع على سعر SOL حتى الآن.

ومع ذلك، تظل العملة مرتفعة بنسبة 18% في شهر واحد وبنسبة 720% في عام، ومن المرجح أن يترجم زخمها المستمر إلى مزيد من الارتفاعات في المستقبل القريب.

توقعات سولانا للسعر مع موافقة جهات التحقق على الاقتراح الرئيسي “SIMD-0096” – ماذا يفعل؟


مع حصول SIMD-0096 على الموافقة قبل بضع ساعات فقط، يبدو أن SOL قد اكتسب زخمًا أكبر قليلاً مما كان عليه في الساعات الأولى من الصباح.

على وجه الخصوص، يبدو سعره جاهزًا لاختراق مستوى المقاومة (الأحمر)، والذي يتقارب أيضًا نحو مستوى الدعم (الأخضر) في الأيام الأخيرة، مما يشير إلى اختراق وشيك.

إذا تمكن SOL من الارتفاع بشكل حاسم فوق 170 دولارًا، فيمكننا أن نشهد مكاسب مستدامة قرب نهاية الأسبوع.

تبدو مثل هذه الخطوة أكثر احتمالا عند النظر إلى مؤشر القوة النسبية لـ SOL (اللون الأرجواني)، والذي ارتفع من 40 قبل بضع ساعات إلى 60 حتى كتابة هذا التقرير.

يشير أيضًا إلى الزخم المكثف هو متوسط ​​العملة على مدار 30 يومًا (البرتقالي)، والذي يبدو جاهزًا للصعود فوق 200 يوم (الأزرق)، وهو الأمر الذي قد يشير أيضًا إلى الاختراق.

على هذا النحو، تبدو الأمور جيدة جدًا بالنسبة لشركة SOL، التي تشهد حاليًا حجم تداول يبلغ حوالي 2.5 مليار دولار.

هذا ليس كبيرًا كما كان في الأسابيع والأشهر الأخيرة، ومع ذلك فإن الجانب الآخر من سطحيته النسبية هو أن الشراء الكبير قد يؤدي إلى ارتفاع سعر سولانا.

ومن الممكن أن تكون أخبار الموافقة المذكورة أعلاه اليوم بمثابة حافز لبعض عمليات الشراء الكبيرة.

وكما أوضح المطورون في X وفي أماكن أخرى، فإن إحدى الوظائف الرئيسية لـ SIMD-0096 هي تقليل الحافز لمعالجة الصفقات والمعاملات الجانبية، خارج شبكة Solana الرئيسية.

يساعد الاقتراح على تحقيق ذلك من خلال تزويد المدققين بنسبة 100% من أي رسوم أولوية، بدلاً من 50%.

وستكون هناك حاجة إلى تحديثات أخرى للبناء على ذلك، ولكن التأثير النهائي سيكون جعل شبكة Solana أكثر كفاءة بمرور الوقت.

وبالاشتراك مع السوق الصعودية بشكل متزايد، يمكننا أن نرى سعر Solana يصل إلى 200 دولار في الأسابيع القليلة المقبلة.

توفر الرموز المميزة للبيع المسبق ذات الإمكانات العالية عوائد كبيرة


في حين أن Solana لا تزال واحدة من أكبر الرموز المميزة في السوق بعد BTC وETH، إلا أنها ليست الخيار الوحيد للمتداولين الذين يبحثون عن عوائد أعلى من المتوسط.

إحدى الطرق الأسرع لتحقيق الربح هي النظر إلى أحد الرموز المميزة الجديدة التي تحتفظ حاليًا بمبيعاتها المسبقة وتجذب المستثمرين.

وخير مثال على ذلك هو Sealana (SEAL)، وهو رمز مميز قائم على Solana والذي جمع أكثر من 3.1 مليون دولار في مبيعاته الشعبية.

بهدف أن تصبح WIF أو BONK التالية، اعتمدت Sealana ختمًا أمريكيًا بالكامل للتصويت على ترامب باعتباره ميمًا لها.

حتى الآن، يبدو أن هذا الميم يقوم بعمل جيد في جذب الاهتمام والمستثمرين، وفي مساعدة Sealana على تجميع مجتمع كبير عبر الإنترنت.

إحدى العلامات على ذلك تأتي من حساب X الرسمي، والذي يصل حاليًا إلى أكثر من 6500 متابع.

وبالنظر إلى أن Sealana ظهرت لأول مرة قبل بضعة أسابيع فقط، فإن هذا يعد نموًا قويًا، ويشير إلى أن العملة يمكن أن تحقق أداءً جيدًا بمجرد إدراجها.

ومما يساعدها أيضًا حقيقة أنها أطلقت أيضًا نسخة إيثريوم من رمزها المميز، مما يجعلها متعددة السلاسل وتوسيع مجموعتها من المستخدمين والمستثمرين المحتملين.

بينما ال سينتهي البيع في غضون أسابيع قليلة، ولا يزال بإمكان المتأخرين الانضمام عن طريق الزيارة الموقع الرسمي لسيلانا.

BEST 5 MEME COINS TO BUY NOW?! (big POTENTIAL!)

يمكنهم شراء Sealana بمعدل تحويل قدره 1 SOL مقابل 6,900 SEAL، وهو ما يُترجم حاليًا إلى حوالي 0.025 دولار.

قد يكون مثل هذا السعر صفقة رابحة بمجرد إدراج عملة Sealana، ومن المحتمل أن تصبح العملة الكبيرة التالية المعتمدة على Solana.

اشتري SEAL اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version