آخر تحديث:

24 أبريل 2024 الساعة 16:42 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر XRP خلال الجلستين الماضيتين على الرغم من ارتفاع حجم التداول اليومي إلى أكثر من مليار دولار للجلسة الثالثة على التوالي.

وقدرت شركة Yahoo Finance حجم التداول يوم الأربعاء بمبلغ 1.5 مليار دولار، بعد أن سجلت 1.35 مليار دولار و1.67 مليار دولار يومي الثلاثاء والاثنين.

واجهت XRP مقاومة في منطقة 0.5650-57 دولارًا يوم الاثنين وتزايدت ضغوط البيع منذ ذلك الحين. من المحتمل أيضًا أن وجود 21DMA عند 0.55 دولار لم يساعد.

كان سعر XRP في آخر مرة عند 0.5320 دولارًا أمريكيًا، ويتطلع المضاربون على الانخفاض إلى انخفاض محتمل مرة أخرى نحو أدنى مستوياته الأخيرة عند 0.4250 دولارًا أمريكيًا.

قد يكون للانعكاس الأخير لسعر XRP آثار أوسع على توقعاتها على المدى المتوسط.

وذلك لأنه من المحتمل أيضًا أن يمثل رفض الاتجاه الصعودي الذي كان قائمًا منذ أوائل عام 2023. وقد قطعت XRP هذا الاتجاه الصعودي في وقت سابق من الشهر.

يشير رفض إعادة اختبار هذا الاتجاه الصعودي إلى توقعات هبوطية محتملة على المدى المتوسط ​​لسعر XRP.

من الممكن العودة إلى 0.30 دولار على المدى المتوسط، على افتراض استمرار الدمج الأوسع لسوق العملات المشفرة بعد النصف من عملة البيتكوين.

التنبؤ بسعر XRP – هل تعود XRP؟


كان XRP بطيئًا في الأشهر الأخيرة مقارنة بنظرائه الرئيسيين في مجال العملات المشفرة. في حين ارتفعت عملة البيتكوين (BTC) والإيثريوم (ETH) بنسبة 51٪ و36٪ في التسعين يومًا الماضية، انخفض XRP بنسبة 16٪ في نفس الإطار الزمني.

ومع ذلك، يمكن أن تأتي بعض الرياح الأساسية المحتملة قريبًا لمساعدة XRP على سد هذه الفجوة.

أولاً، أعلنت شركة Ripple مؤخرًا عن خطط لإطلاق عملتها المستقرة بالدولار الأمريكي. يمكن أن تساعد الضجة المحيطة بهذه العملة المستقرة في ضخ التفاؤل في XRP.

ثانيًا، قد تنتهي قريبًا الدعوى القضائية المرفوعة ضد هيئة الأوراق المالية والبورصات ضد شركة ريبل. طلبت هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) فرض غرامة قدرها ملياري دولار على الشركة التي زعمت أنها أصدرت XRP كضمان. وهذا من شأنه أن يخفف المخاوف بشأن التوقعات التنظيمية لـ XRP في الولايات المتحدة.

يشير الأداء الضعيف لـ XRP في الأشهر الأخيرة مقابل العملات المشفرة الرئيسية الأخرى إلى أنه يمكن تداولها بتقييم رخيص.

من الممكن الحصول على XRP بقيمة 0.30 دولار في المستقبل القريب. على المدى الطويل، يمكن أن يتضاعف XRP بسهولة إلى 1.0 دولار في هذا السوق الصاعد.

وهذا من شأنه أن يرفع قيمتها السوقية من حوالي 30 مليار دولار إلى ما يقرب من 60 مليار دولار.

ومع ذلك، يجب على مستثمري XRP توخي الحذر. يشير افتقار XRP إلى حالات استخدام تتجاوز العمليات التجارية لشركة Ripple وافتقارها إلى اللامركزية إلى أنها قد تواجه صعوبة في مواكبة Bitcoin وEthereum وSolana على المدى الطويل.

يمكن أن ينخفض ​​سعر صرف XRP/BTC قريبًا إلى ما دون أدنى مستوياته في عام 2021 ويستمر في الانخفاض.

بديل XRP الذي يجب مراعاته – Megadice


يجب على مستثمري العملات المشفرة الذين يبحثون عن استثمارات ذات إمكانات صعودية أكبر أن ينظروا إلى الاستثمار قبل البيع.

غالبًا ما تبيع مشاريع وبروتوكولات Web3 الرموز المميزة الخاصة بها بخصم مبكر لجمع الأموال من أجل التطوير.

إذا تمكنوا من العثور على مشروع جيد يكتسب قوة جذب في السوق، فيمكن للمستثمرين في مرحلة ما قبل البيع تحقيق مكاسب تصل إلى 10x أو أكثر.

أحد هذه المشاريع التي يعتبرها المحللون في Cryptonews من أشد المعجبين بها هو Mega Dice Casino.

أطلق كازينو العملات المشفرة الراسخ هذا بالفعل عملية بيع مسبق لرمزه المميز DICE.

يحصل حاملو DICE على فوائد استرداد نقدي كبيرة على رهاناتهم ويمكنهم أيضًا توليد دخل سلبي من خلال التوقيع المساحي لـ DICE.

يدير كازينو العملات المشفرة أيضًا سلسلة من عمليات الإسقاط الجوي المثيرة لمكافأة المستثمرين الأوائل في مرحلة ما قبل البيع.

المشروع يقترب بالفعل من جمع 500 ألف دولار. ومن الأفضل للمستثمرين المحتملين أن يتحركوا بسرعة، لأنه عندما يتم الوصول إلى المليون دولار، فإن سعر DICE سيرتفع.

تحقق من البيع المسبق لكازينو ميجا دايس

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version