آخر تحديث:

19 مارس 2024 الساعة 09:01 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر SOL بنسبة 12% اليوم، مع انخفاض سعر Solana إلى 177 دولارًا، حيث خسر سوق العملات المشفرة الأوسع 8% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

على الرغم من هذه الخسارة، فإن حظوظ SOL الجيدة الأخيرة تعني أنها لا تزال مرتفعة بنسبة 17.5٪ في الأسبوع الماضي وبنسبة 59٪ في الشهر الماضي، مع تحقيق العملة البديلة أيضًا مكاسب بنسبة 720٪ في العام الماضي.

وتزوده هذه الزيادات بزخم كافٍ على المدى المتوسط ​​للتعافي من تراجعه الحالي، مما يوفر فرصة جيدة لشرائه بسعر مخفض.

لا يزال السعر منخفضًا بنسبة 32% عن أعلى مستوى له على الإطلاق عند 259.96 دولارًا، مما يعني أنه لا يزال بإمكانه تحقيق بعض المكاسب الجادة مع استمرار ارتفاع حرارة السوق خلال الأشهر القليلة المقبلة.

توقعات سعر Solana مع انخفاض SOL بنسبة 12% خلال 24 ساعة – ما الذي يحدث؟


يشير مخطط SOL إلى أن العملة جاهزة للارتداد مرة أخرى بعد جولة جني الأرباح في السوق خلال عطلة نهاية الأسبوع.

على وجه الخصوص، بدأ مؤشر القوة النسبية (RSI) الخاص بـ Solana (اللون الأرجواني) في الارتفاع نحو مستوى 40 اليوم بعد انخفاضه إلى ما دون مستوى 30 خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهي علامة على أن السوق قد أفرط في بيعه مقارنة بالتحركات الأخيرة.

ونظرًا لمدى الانخفاض الحاد في سعر Solana خلال الأيام القليلة الماضية، فمن الممكن تمامًا القول بأنه سوف ينتعش بقوة في الأيام أو الأسابيع المقبلة.

إحدى الميزات المثيرة للاهتمام في مخطط SOL هي أن سعره قد ارتد بالفعل من متوسط ​​200 يوم (باللون الأزرق)، وهي علامة محتملة على أنه قد وصل بالفعل إلى القاع.

يمكن القول أيضًا أن الحجم الصحي لـ SOL – عند 12 مليار دولار – سيمنع سعرها من الانخفاض كثيرًا، حيث لا تكافح العملة للعثور على مشترين لجميع المستثمرين الذين كانوا يتطلعون إلى جني الأرباح خلال الأيام القليلة الماضية.

ويبدو أن المزيد من المستثمرين ــ بما في ذلك الحيتان ــ سوف يجنون الأرباح في الأمد القريب، على الأقل إذا حكمنا من خلال بيانات التحويل الأخيرة.

ومع ذلك، فإن التوقعات المتوسطة والطويلة الأجل لسعر Solana تظل ممتازة، سواء من حيث السوق الأوسع أو من حيث SOL نفسها.

على سبيل المثال، يؤكد العديد من المحللين أن السوق قد دخل مرحلة صعودية، مما يعني ضمنيًا تحقيق المزيد من المكاسب في جميع المجالات، خاصة مع اقترابنا من النصف التالي من عملة البيتكوين.

ثانيًا، تعد SOL واحدة من أقوى العملات البديلة من حيث أساسياتها، حيث تمثل شبكة Solana الآن قيمة إجمالية تبلغ 3.77 مليار دولار، حيث تكتسب الاستخدام عبر NFTs والعملات الميمية.

ولهذه الأسباب، من المتوقع أن يصل سعر سولانا إلى 200 دولار مرة أخرى في الأسابيع القليلة المقبلة، قبل أن يصل إلى 250 دولارًا بحلول الصيف.

بدائل رمزية ميمي لتحقيق مكاسب كبيرة


لا تزال SOL واحدة من الرموز الرئيسية الأكثر احتمالاً لتحقيق مكاسب كبيرة هذا العام، ومع ذلك من الممكن ألا تكون الارتفاعات المستقبلية بهذه الدرجة من الدراماتيكية، نظرًا لأنها كانت قوية في عام 2023 وأوائل عام 2024.

ولهذا السبب، قد يختار العديد من المتداولين أيضًا زيادة تعرضهم للاتجاه الصعودي من خلال التنويع في رموز ذات رأس مال أصغر، بما في ذلك العملات المعدنية قبل البيع.

ومن الأمثلة الرائعة على ذلك Dogecoin20 (DOGE20)، وهو رمز ERC-20 يأخذ الميمات الممتعة لـ Dogecoin الأصلية ولكنه يضيف أساسيات أقوى.

لقد أطلقت عرضها المسبق الأسبوع الماضي وجمعت بالفعل أكثر من 2 مليون دولار، حيث أظهر أحدث إحصاء إجمالي 2.9 مليون دولار.

إن استخدامها لسلسلة كتل الإيثريوم يجعلها أكثر صداقة للبيئة من عملة دوجكوين، التي لا تزال عملة إثبات عمل أكثر استهلاكًا للطاقة.

إن وضعها كرمز ERC-20 يعني أيضًا أن DOGE20 تقدم عملية الستاكينغ، حيث توفر العملة مكافآت أكبر لحامليها الذين يراهنون مبكرًا ولفترات أطول.

من المفترض أن يساعد التوقيع المساحي في تقليل العرض المتداول وبالتالي رفع سعره، خاصة عندما تتميز DOGE20 بإمدادات محدودة تبلغ 140 مليار رمز.

الميزة الصعودية الأخرى هي أن Dogecoin20 ستدعم القضايا الخيرية والمشاريع المجتمعية، مع ذهاب جزء من خزينتها (والتي تمثل 25٪ من إجمالي المعروض) إلى المستفيدين المستحقين.

من المفترض أن يساعد هذا الدعم Dogecoin20 على تنمية مجتمع كبير وصحي من المؤيدين، والذي بدوره يجب أن يجند المستثمرين ويعزز سعر العملة.

يمكن للمستثمرين الانضمام إلى البيع المسبق للعملة في موقعها الرسميحيث يمكنهم شراء عملة DOGE20 واحدة مقابل 0.0002 دولار.

بمجرد انتهاء البيع، سيتم إدراج DOGE20 في Uniswap، حيث يمكن أن يرتفع بقوة، على الأقل بالحكم على النجاح المبكر لبيعه.

اشتري دوجكوين 20 الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version