آخر تحديث:

23 أبريل 2024 الساعة 10:13 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ارتفع سعر SOL بنسبة متواضعة للغاية بلغت 0.2% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع تحرك سعر Solana إلى 154 دولارًا اليوم وسجل زيادة بنسبة 13% في أسبوع.

ومع ذلك، ظلت العملة منخفضة بنسبة 11٪ في آخر 30 يومًا، على الرغم من أنها حققت ارتفاعًا مثيرًا للإعجاب بنسبة 600٪ خلال عام.

يوضح هذا مدى قوة SOL في الأشهر الأخيرة، ومع بقاء زخمها واعدًا على المدى المتوسط ​​والطويل، يمكنها بسهولة تحقيق المزيد من الارتفاعات في المستقبل القريب.

توقعات سعر Solana مع ارتفاع SOL إلى ما بعد منطقة 150 دولارًا – أعلى مستوى جديد على الإطلاق؟


من المؤكد أن مخطط SOL في مكان جيد في الوقت الحالي، مع استمرار مؤشراته في الإشارة إلى النمو المستمر.

بعد الانخفاض في وقت سابق من هذا الصباح، ارتفع مؤشر القوة النسبية لـ SOL (اللون الأرجواني) للتو فوق 50 ويبدو جاهزًا لصعود آخر نحو 70.

وينطبق شيء مماثل على متوسط ​​العملة لمدة 30 يومًا (البرتقالي)، والذي ارتفع فوق متوسط ​​200 يوم (الأزرق) قبل يومين ولا يزال لديه مساحة للارتفاع أكثر.

إشارة صعودية أخرى تأتي من مستويات المقاومة (الحمراء) والدعم (الأخضر) في SOL، والتي لا ترتفع فحسب، بل تتقارب أيضًا تجاه بعضها البعض عند مستوى أعلى.

قد يشير هذا إلى أن القفزة الكبيرة ليست بعيدة جدًا، حيث يبلغ حجم تداول Solana حاليًا 3.2 مليار دولار.

ومع ذلك، هناك دلائل على أن الحيتان قد لا تزال في وضع البيع، مما يعني أن سعر سولانا قد ينخفض ​​مرة أو مرتين قبل أن نرى انتعاشًا منسقًا.

ربما لا يكون من المفاجئ أن يكون سولانا والسوق الأوسع في حالة اهتزاز طفيف في الوقت الحالي، نظرًا لأن انخفاض سعر البيتكوين إلى النصف في الأسبوع الماضي قد فرض ضغوطًا على القائمين بالتعدين.

نحن أيضًا في منتصف فترة غير مستقرة فيما يتعلق بالاقتصاد الكلي، حيث تشير أحدث التقارير إلى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يؤجل تخفيضات أسعار الفائدة التي طال انتظارها.

ومع ذلك، فإن مثل هذه التخفيضات ستصل عاجلا أم آجلا، في حين أن النصف الأخير من عملة البيتكوين – إذا كان التاريخ دليلا – سيعزز الطلب تدريجيا.

سيساعد ذلك سعر Solana على العودة إلى طرق النمو، مع بقاء العملة واحدة من أقوى العملات من حيث أساسياتها.

في الواقع، تبلغ القيمة الإجمالية لـ Solana blockchain المقفلة حاليًا 4 مليارات دولار، بعد أن ارتفعت بأكثر من 800٪ منذ نوفمبر مع نمو الطلب على العملات الميمية المستندة إلى SOL والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs).

ستدفع مثل هذه الاتجاهات سعر العملة إلى الأعلى، ومن المحتمل أن تصل إلى 300 دولار بحلول الربع الأخير من العام.

أحدث رموز Meme لتحقيق مكاسب تفوق السوق


في حين أن Solana هي واحدة من أقوى العملات البديلة وأكثرها رسوخًا في السوق في الوقت الحالي، فقد يرغب العديد من المتداولين في التنويع إلى عملات معدنية أحدث وأصغر حجمًا أيضًا.

يمكن أن يؤدي هذا إلى تعظيم تعرضهم للاتجاه الصعودي المحتمل، مع وجود عدد قليل من الرموز الأحدث التي تحتفظ حاليًا بعروض ما قبل البيع والتي قد تنتهي بارتفاعها بشكل كبير.

على سبيل المثال، سلوثانا (سلوث) هو عملة معدنية قائمة على سولانا جمعت أكثر من 10 ملايين دولار في مبيعاتها المسبقة التي تحظى بشعبية كبيرة.

ستنتهي عملية البيع في أقل من ستة أيام بقليل، وتشير السرعة التي جمعت بها أكثر من 10 ملايين دولار إلى أنه قد يكون لها قائمة كبيرة.

لم تصل فقط في الوقت الذي لا يزال فيه الطلب على العملات الميمية المستندة إلى سولانا مرتفعًا، ولكنها نجحت في تنمية مجتمع ذو حجم لائق بالفعل.

إحدى السمات المشجعة لـ Slothana هي أنها تمكنت بالفعل من بناء مجتمع كبير.

إنه يصل حساب X الرسمي الآن إلى أكثر من 23000 متابع، على سبيل المثال، مما يشير إلى أن المستثمرين يحبون الاستخدام المرح للعملة للميمات الكسلانية والتسويق الذكي.

https://www.youtube.com/watch?v=ously-5OsOTU

للانضمام إلى بيع العملة، سيتعين على المستثمرين القيام بذلك هو الانتقال إلى موقع Slothana الإلكتروني، حيث يمكنهم شراء ما يريدون من SLOTH، بمعدل 1 SOL مقابل 10,000 SLOTH.

وسيتبع الإسقاط الجوي للعملة إغلاق عملية البيع، في حين سيتم إدراجها بعد ذلك في العديد من منصات التداول، حيث يشير تاريخها حتى الآن إلى أنها قد ترتفع.

قم بزيارة سلوثانا الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version