آخر تحديث:

5 أبريل 2024 الساعة 16:18 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

أصبحت توقعات أسعار Shiba Inu (SHIB) على المدى الطويل صعودية بشكل متزايد في أعقاب ضخها الجنوني في أواخر فبراير إلى أوائل مارس، والذي شهد ارتفاعها بأكثر من 4 أضعاف في غضون أيام ووصلت إلى قيمة سوقية أعلى من قيمة Bitcoin Cash (BCH).

عند آخر سعر 0.0000269 دولار أمريكي، تتمتع SHIB بقيمة سوقية تبلغ 16 مليار دولار أمريكي. وفي الوقت نفسه، كانت القيمة السوقية لبيتكوين كاش أعلى بقليل من 13 مليار دولار.

على الرغم من تراجعه بنسبة 40% عن أعلى مستوياته في شهر مارس عند 0.000045 دولار، إلا أن SHIB لا يزال مرتفعًا بمقدار 2.5 مرة على مدار العام.

كان الارتفاع المفاجئ في الرغبة في المخاطرة بالعملة الميمية حيث وصلت عملة البيتكوين إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق قبل شهر هو المحفز.

وصلت عملة بيتكوين (BTC) إلى ما يقرب من 74000 دولار في مارس في أعقاب موافقة يناير على صناديق بيتكوين المتداولة في الولايات المتحدة. وغني عن القول أن هذا الإطلاق أصبح أنجح إطلاق لصناديق الاستثمار المتداولة على الإطلاق.

في حين أن عملة البيتكوين قد تعود إلى مستويات قياسية، إلا أن سعر Shiba Inu لا يزال أمامه طريق طويل ليقطعه. لقد وصل تقريبًا إلى 0.00009 دولار في عام 2021، ولا يزال منخفضًا بنسبة 70٪ مقابل هذه المستويات.

لذلك من الممكن أن يظل SHIB في طريقه لتحقيق مكاسب بمقدار 3 أضعاف من هنا في هذا السوق الصاعد. أو أكثر، اعتمادًا على ما إذا كان هوس العملة الميمية يمكن أن يتجاوز ذروته الجنونية اعتبارًا من عام 2021.

وفي كلتا الحالتين، من المتوقع أن تظل رهانات أسعار Shiba Inu على المدى الطويل صعودية.

1 دولار SHIB ممكن؟


1 دولار SHIB ممكن، ولكن فقط إذا قرر الفريق مسح بعض الأصفار من إجمالي العرض.

بالسعر الحالي البالغ 0.000027 دولار، سيحتاج SHIB إلى ما يقرب من 40000x للوصول إلى 1 دولار.

وهذا من شأنه أن ينطوي على وصول القيمة السوقية إلى مبلغ مستحيل قدره 640 تريليون دولار، وهو على الأرجح أكثر من مجموع قيمة جميع الأصول على هذا الكوكب.

توقع سعر Shiba Inu – أين التالي بالنسبة لـ SHIB؟


تشير نظرة سريعة على مخطط SHIB إلى أن سعر Shiba Inu يتجه على الأرجح لإعادة اختبار أدنى مستوياته في منتصف مارس عند منطقة 0.000024 دولار.

هذه منطقة دعم قوية، مع ظهور المتوسط ​​المتحرك 50DMA أيضًا.

توقعات سعر Shiba Inu مع تجاوز SHIB للبيتكوين كاش – هل من الممكن أن يكون SHIB بقيمة 1 دولار؟ / المصدر: كريبتونيوز

إذا تمكن سعر Shiba Inu من العثور على دعم قوي هنا، فقد يكسر قريبًا اتجاهه الهبوطي الأخير.

قد يفتح ذلك الباب أمام إعادة اختبار سريعة لأعلى مستوياتها الأخيرة عند 0.000045 دولار.

بديل Shiba Inu للنظر فيه


إن القيمة السوقية الضخمة بالفعل لشركة Shiba Inu تعني أن قدرتها على تحقيق مكاسب كبيرة للمستثمرين محدودة.

هذا ليس هو الحال مع العملة الميمية الجديدة Dogecoin20.

Dogecoin20 عبارة عن إعادة صياغة لعملة Meme Dogecoin المحبوبة من قبل Elon Musk والتي تم إطلاقها للتو في البيع المسبق. وهي تتميز بالعلامة التجارية Dogecoin المألوفة ولكنها تعتمد على Ethereum، وتوفر خيار التوقيع المساحي.

وهذا يعني أن مستثمري البيع المسبق للعملات المشفرة يمكنهم تحقيق دخل سلبي مثير للإعجاب، والذي كان حوالي 65٪، وفقًا للوحة تحكم المشروع. لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن عملة الميم قد جمعت بالفعل أكثر من 10 ملايين دولار.

يجب على المستثمرين المهتمين التحرك بسرعة لتأمين الرموز المميزة الخاصة بهم قبل انتهاء البيع المسبق في يوم دوجي بعد 17 يومًا. بالسعر الحالي البالغ 0.00022 دولار، يستطيع المستثمرون شراء الرمز المميز بتقييم مخفض للغاية يقل عن 30 مليون دولار.

بالنسبة لعملة meme التي يمكن بسهولة أن تكون 10x إلى أكثر من 300 مليون دولار، أو 100x إلى أكثر من 3 مليارات دولار، يسارع المستثمرون للمشاركة.

قم بزيارة Dogecoin20 هنا

قام آري، محلل Cryptonews، بتصنيف Dogecoin20 كواحد من أفضل العملات المشفرة التي يمكن شراؤها في الوقت الحالي. انظر لماذا هنا:

Best 5 Crypto to Buy Now for 100X Potential Gains?!

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version