آخر تحديث:

8 أبريل 2024 الساعة 10:27 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ارتفع سعر Shiba Inu بنسبة 3% اليوم، حيث ارتفع إلى 0.00002909 دولار، حيث شهد سوق العملات المشفرة ككل زيادة بنسبة 4.5% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ارتفع SHIB الآن بنسبة 1.5% في أسبوع وبنسبة 4.5% في أسبوعين، على الرغم من أن رمز الميم الشهير انخفض بالفعل بنسبة 15% في آخر 30 يومًا.

على الرغم من هذا الأداء المخيب للآمال، فإن حجم تداول العملة – الذي ارتفع من 350 مليون دولار إلى 700 مليون دولار في اليومين الماضيين – يشير إلى أنها على وشك الاستمتاع بارتفاع ثابت.

ومع انتظار السوق بأكمله بفارغ الصبر للتخفيض التالي للبيتكوين إلى النصف، يمكن أن يحقق SHIB بعض المكاسب اللائقة قريبًا جدًا.

توقعات سعر Shiba Inu مع ارتفاع حجم التداول إلى 600 مليون دولار – هل حان الوقت للشراء؟


يبدو الآن أن الوقت مناسب جدًا لشراء SHIB، نظرًا لأن مؤشراته تشير جميعها إلى بداية الارتفاع.

ارتفع متوسطه المتحرك لمدة 30 يومًا (البرتقالي) فوق متوسطه المتحرك لمدة 200 يوم (الأزرق) منذ ما يزيد قليلاً عن يوم واحد، مشكلًا تقاطعًا ذهبيًا يمكن أن يشير في كثير من الأحيان إلى ارتفاع الاختراق.

وبالمثل، فإن مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) يرتفع نحو 70، بعد انخفاضه إلى ما دون 50 في الساعات الأولى من الصباح.

وعند دمجها مع ارتفاع حجم SHIB، سيتم عذر المتداولين للاشتباه في أن العملة على وشك الارتفاع بشكل صحي في الأيام القليلة المقبلة.

في الواقع، يبدو هذا محتملًا جدًا، نظرًا لأن الحيتان قامت بتجميع SHIB مؤخرًا، حيث تشهد اليوم تحويلًا كبيرًا بقيمة 19.26 مليون دولار.

لذلك، من المعقول أن نكون متفائلين بشأن سعر Shiba Inu في الوقت الحالي، حيث يبدو السوق الأوسع أيضًا إيجابيًا للغاية.

ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى النصف القادم من عملة البيتكوين، والذي سيتم في 20 أبريل.

إلى جانب أحجام صناديق الاستثمار المتداولة في Bitcoin، فإن الانخفاض إلى النصف يجعل المتداولين أكثر صعودًا، كما تساعد الثقة أيضًا على تعزيز الخيارات.

وهذا يشمل Shiba Inu، التي لا تزال واحدة من أقوى العملات الميمية الأساسية في السوق.

هناك أسباب مختلفة لذلك، السبب الرئيسي هو أن Shiba Inu، على عكس Dogecoin (على سبيل المثال)، لديها نظامها البيئي الخاص من التطبيقات والمنصات.

يتضمن ذلك ShibaSwap DEX، على سبيل المثال، في حين يتضمن أيضًا شبكة Shibarium من الطبقة الثانية، والتي تم إطلاقها العام الماضي.

وقد تسبب شيباريوم في زيادة معدل حرق العملة بشكل كبير منذ طرحها في أغسطس.

IS SHIBA INU OVER?! MAJOR SHIBA INU UPDATE!! $SHIB HOLDERS BEWARE!!

إلى جانب الشعبية المستمرة للعملة، ستساعد هذه الميزات سعر Shiba Inu على الارتفاع بشكل مطرد على المدى الطويل.

يمكن أن يصل إلى 0.000040 دولار في الأسابيع القليلة المقبلة، قبل أن يرتفع إلى 0.00010 دولار بحلول النصف الثاني من العام.

رموز ميمي أخرى ذات إمكانات عالية


ومع ذلك، نظرًا لأن SHIB كان مخيبًا للآمال بعض الشيء في الأشهر الأخيرة، فقد يميل بعض المتداولين إلى التطلع إلى عملات meme أحدث وأصغر حجمًا.

يمكن أن تكون مثل هذه العملات محفوفة بالمخاطر في كثير من الأحيان، ولكن إحدى الطرق لتحديد الأمثلة الواعدة هي البحث عن العملات المعدنية التي عقدت (أو تحتفظ) بعمليات بيع مسبق ناجحة.

إحدى العملات التي تحدد هذا المربع هي Slothana (SLOTH)، وهي عبارة عن رمز ميمي قائم على Solana والذي جمع بشكل مثير للإعجاب أكثر من 10 ملايين دولار في مبيعاته.

وبالنظر إلى أن عملية البيع استمرت لبضعة أسابيع فقط، فإن هذا رقم صعودي للغاية، وهو ما يشير إلى اهتمام كبير بالرمز المميز.

من المحتمل أن المستثمرين يأملون في أن تصبح SLOTH أحدث رمز مميز قائم على Solana يتم إطلاقه بمجرد إدراجه في الأسابيع القليلة المقبلة.

وهناك سبب وجيه لتوقع أنها ستفعل ذلك، نظرًا لأن فريق Slothana كان أيضًا وراء رمز Smog (SMOG) الناجح، والذي ارتفع بشكل صعودي في وقت سابق من هذا العام عند الإدراج.

على الرغم من أن البيع المسبق سيتم إغلاقه قريبًا، إلا أنه لا يزال بإمكان المستثمرين الانضمام من خلال الانتقال إلى موقع Slothana الإلكتروني وربط محفظة متوافقة.

العملة متاحة بسعر 1 SOL مقابل 10,000 SLOTH، وهو ما يترجم إلى حوالي 0.019393 دولار لكل عملة.

في العام الذي تغلبت فيه الرموز المميزة المستندة إلى SOL مثل DogWifHat على السوق، تتمتع Slothana بفرصة جيدة حقًا للارتفاع بمجرد إدراجها على منصات التداول في المستقبل القريب.

ومع حساب X الخاص به لديه 14000 متابعيبدو أن Slothana أصبحت بالفعل ذات شعبية متزايدة.

قم بزيارة سلوثانا الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version