آخر تحديث:

22 أبريل 2024 الساعة 11:58 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ارتفع سعر Shiba Inu بنسبة 2% اليوم، ليصل إلى 0.00002704 دولار أمريكي حيث حقق سوق العملات المشفرة الأوسع مكاسب بنسبة 1% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ارتفع SHIB الآن بنسبة 15٪ في الأسبوع الماضي، مع حدوث الكثير من هذا في اليومين الماضيين، بعد الأخبار التي تفيد بأن فريق مطوري Shiba Inu قد جمع 12 مليون دولار لتمويل مشروع blockchain الجديد من الطبقة الثالثة الذي يركز على الخصوصية.

وبينما ظلت منخفضة بنسبة 1٪ في الشهر الماضي، فإن زيادة العملة بنسبة 163٪ خلال العام الماضي تظهر أن لديها زخمًا على المدى المتوسط ​​والطويل.

ومن المرجح أن يزداد هذا الزخم مع ظهور الأخبار المحيطة بمنصتها الجديدة، مع احتمال أن يؤدي السوق الصعودي المتزايد أيضًا إلى تعزيز سعر العملة.

توقعات سعر Shiba Inu حيث يجمع الفريق 12 مليون دولار أمريكي مقابل سلسلة الكتل الجديدة الخاصة به – هل سيتلقى SHIB 10 دولارات أمريكية؟


يعطي الرسم البياني لـ SHIB انطباعًا قويًا بأن العملة في منتصف طفرة نمو، مع ارتفاع مؤشراتها مؤخرًا وبقاءها صعودية اليوم.

ارتفع متوسطه لمدة 30 يومًا (البرتقالي) فوق متوسطه لمدة 200 يوم (الأزرق) خلال عطلة نهاية الأسبوع ويستمر في التحرك نحو الأعلى، مما يشير إلى ضغط شراء قوي.

وبالمثل، يرتفع مؤشر القوة النسبية لـ SHIB (اللون الأرجواني) نحو 70 مرة أخرى بعد أن وصل إلى 80 يوم أمس ثم انخفض في وقت متأخر من الليلة الماضية.

يعد تعافي مؤشر القوة النسبية بسرعة بعد تصحيح بسيط بمثابة إشارة صعودية، مما يشير إلى أن العملة في منتصف مرحلة نمو متوسطة المدى.

وفي الواقع، تجاوز حجم تداول SHIB مليار دولار أمريكي ولا يزال عند 800 مليون دولار أمريكي اليوم، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 100% عن مستواه يوم السبت.

السبب الرئيسي لهذا الارتفاع هو أنه، كما ذكرنا أعلاه، أعلنت Shiba Inu عن زيادة قدرها 12 مليون دولار لسلسلتها الجديدة ذات الطبقة الثالثة.

ويأتي التمويل من Polygon Ventures، وAnimoca Brands، وStake Capital، وMechanism Capital، وBig Brain Holdings، وShima Capital، وMorningstar Ventures، وWoodstock Fund، وDWF Ventures، وComma 3 Ventures.

يشير هذا الاختيار الواسع من المستثمرين إلى ثقة كبيرة في السلسلة الجديدة، التي سيتم بناؤها على Shibarium وستتميز بالعديد من ميزات تعزيز الخصوصية، بما في ذلك تقنية التشفير المتماثل من Zama.

سيأتي أيضًا مع رمز TREAT الخاص به، والذي سيكون آخر رمز مميز غير مستقر في النظام البيئي Shiba Inu.

تؤكد هذه الأخبار على الشعور المتزايد بأن Shiba Inu هي أكثر من مجرد رمز مميز عادي، حيث يعمل مطوروها بجد لتحسين فائدتها في السنوات الأخيرة (على سبيل المثال، إطلاق Shibarium العام الماضي).

كل هذا سيفيد سعر Shiba Inu، والذي قد يصل إلى 0.00004 دولار في الأسابيع القليلة المقبلة.

يمكن أن تظهر الرموز المميزة الأحدث المزيد من الإمكانات الصعودية


لا تزال SHIB واحدة من أقوى العملات الميمية الراسخة في السوق، ولكنها ليست العملة الوحيدة من هذا القبيل التي تتمتع بإمكانيات قوية.

هناك أيضًا العديد من الأمثلة الأحدث التي تحمل الكثير من الأمل، حيث يحمل بعضها عروض بيع مسبقة ستساعدهم على اكتساب الزخم قبل الإدراج.

من المحتمل أن تتضمن أي قائمة بهذه العملات الرقمية Dogeverse (DOGEVERSE)، وهي عملة مشفرة متعددة السلاسل جمعت أكثر من 9 ملايين دولار من مبيعاتها.

ستعمل Dogeverse على Ethereum وBNB Chain وSolana وAvalanche وBase، لتصبح أول عملة مشفرة متعددة السلاسل تحت عنوان Doge في السوق.

يعد هذا أمرًا صعوديًا للغاية بالنسبة للعملة، نظرًا لأن القدرة على استخدامها على سلاسل متعددة قد تعني أنها تجد تطبيقًا على العديد من التطبيقات والأنظمة الأساسية أكثر مما كانت ستجده بطريقة أخرى.

سيؤدي هذا بدوره إلى تعزيز الطلب على العملة، حيث يتلقى سعرها أيضًا مساعدة من اقتصاداتها الرمزية الانكماشية، مع حد أقصى لعرض الرمز عند 200 مليون.

ومن الأمور الصعودية أيضًا أن تكون DOGEVERSE مفتوحة للستاكينغ، وهو الأمر الذي من شأنه أن يزيد الطلب ويخرج جزءًا كبيرًا من المعروض من التداول.

https://www.youtube.com/watch?v=ously-5OsOTU

وبمرور الوقت، يمكننا أن نرى ارتفاع DOGEVERSE بشكل مطرد وكبير، مع تمكن الوافدين الجدد من الانضمام إلى مبيعاتها الآن من خلال الانتقال إلى موقع Dogeverse الرسمي.

1 تبلغ تكلفة DOGEVERSE حاليًا 0.0003 دولارًا أمريكيًا، وهو سعر قد يبدو منخفضًا للغاية بمجرد ظهور الرموز المميزة في الأسابيع القليلة المقبلة.

اشتري دوجيفيرس اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version