آخر تحديث:

13 يونيو 2024 الساعة 13:10 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أصبحت توقعات أسعار Shiba Inu (SHIB) سيئة في الأيام الأخيرة، ومع انخفاض SHIB بنسبة 4٪ يوم الخميس وتطلعه إلى إعادة اختبار أدنى مستوياته في أبريل، يتساءل المتداولون عما إذا كانت هذه هي لحظة الشراء المثالية.

مع تفاقم الأمور الفنية في يونيو، فإن فشل بيتكوين (BTC) في اختراق أعلى مستوياتها السنوية الجديدة قد يشير إلى انخفاض SHIB.

رفضت Bitcoin إعادة اختبار 70.000 دولار هذا الأسبوع حيث أدت التوقعات المتشددة لسعر الفائدة الفيدرالي إلى إضعاف التفاؤل السابق بشأن التضخم في مؤشر أسعار المستهلك.

أرسل ذلك إشارة إلى أن توحيد Bitcoin خلال الأشهر الثلاثة الماضية يبدو أنه سيستمر. وهذا قد يعني أن SHIB قد يستسلم لمزيد من ضغوط البيع.

كانت منطقة 0.000018 دولار في السابق منطقة دعم قوية لـ SHIB في عام 2024.

قد تكون إعادة اختبار هذه المنطقة هي اللحظة المثالية لإعادة الشراء.

توقع سعر Shiba Inu – إلى أي مدى يمكن لـ SHIB أن يطير في هذا السوق الصاعد؟


استعاد SHIB الآن ما يزيد عن 50% من أعلى مستوياته التي وصل إليها بالقرب من 0.000046 دولار في وقت سابق من هذا العام.

ولكن في وقت وصوله إلى أعلى مستوياته في عام 2024، كان SHIB لا يزال أقل بمقدار مرتين عن أعلى مستوياته على الإطلاق في عام 2021 بالقرب من 0.00009 دولار.

بافتراض أن SHIB يمكنه تحدي أعلى مستوياته القياسية مرة أخرى في مرحلة ما خلال السوق الصاعدة المستمرة، فقد تكون المكاسب التي لا تقل عن 4 أضعاف في الحقيبة.

وهذا من شأنه أن يعيد SHIB إلى القيمة السوقية البالغة حوالي 50 مليار دولار.

ولكن مع مراهنة الكثيرين على أن دوجكوين (DOGE) يمكن أن تصل إلى دولار واحد، وقيمة سوقية تزيد عن ١٤٠ مليار دولار في هذه الدورة، فقد يعني ذلك ارتفاعًا أكبر قبل SHIB.

بعد كل شيء، تمتلك SHIB حاليًا قيمة سوقية تبلغ 61% من حجم عملة Dogecoin. بافتراض وجود نسبة DOGE/SHIB ثابتة، فقد يعني ذلك قيمة سوقية تبلغ حوالي 90 مليار دولار إذا وصلت DOGE إلى 144 مليار دولار.

بديل SHIB الذي يجب مراعاته – Play Doge (PLAY)


يمكن أن يشهد SHIB مكاسب تصل إلى 5 أضعاف في هذا السوق الصاعد. لكن العديد من المستثمرين في العملات الميمية سوف يبحثون عن مكاسب أكبر في منطقة 50-100x.

فلماذا لا تفكر في عملة ميمي جديدة ومثيرة من اللعب من أجل الربح (P2E) والمدعومة بـ Play Doge (PLAY).

شاهد الفيديو أدناه بواسطة محلل داخلي في CryptoNews لمعرفة سبب كونه أحد أفضل اختياراتهم لعام 2024.

PLAY DOGE IS THE BEST GAMING PROJECT!! DO NOT MISS THIS NEW PRESALE GEM!!

شراء العب هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version