آخر تحديث:

10 يونيو 2024 الساعة 10:37 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر Bonk بنسبة 2% اليوم، مع انخفاضه إلى 0.00002761 دولار أمريكي مع تعثر سوق العملات المشفرة بنسبة طفيفة جدًا بلغت 0.3% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وانخفضت BONK أيضًا بنسبة 20٪ في أسبوع وبنسبة 27٪ في أسبوعين، على الرغم من أن رمز meme القائم على Solana يحتفظ بمكاسب بنسبة 19٪ في شهر واحد وارتفاع هائل بنسبة 9000٪ في عام واحد.

وهذا يجعلها واحدة من أفضل 100 عملة معدنية أداءً على مدار الـ 12 شهرًا الماضية، ومع ذروة بيع السوق لها خلال الأسبوع الماضي، فمن المفترض أن تكون على وشك القفز مرة أخرى.

انخفاض سعر BONK بنسبة 2% خلال 24 ساعة – هل انتهى بيع عملة Meme؟


تشير جميع مؤشرات BONK إلى انتعاش وشيك لعملة الميم، والتي يتم بيعها الآن بخصم قد يجد العديد من المشترين مغريًا للغاية لمقاومته.

في الواقع، ارتد مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) من 30 في وقت سابق من هذا الصباح إلى ما يزيد قليلاً عن 40 الآن، ومن المرجح أن يستمر في الارتفاع في اليوم أو اليومين المقبلين.

وبالمثل، وصل متوسط ​​30 يومًا لـ BONK (البرتقالي) إلى ما يبدو وكأنه قاع بالنسبة إلى متوسط ​​200 يوم (الأزرق)، مما يعني أن المتداولين يفرطون في بيعه وأنه من المفترض أن يبدأ في التعافي قريبًا.

تتوقع مستويات المقاومة (الحمراء) والدعم (الأخضر) للعملة أيضًا تحركًا كبيرًا قريبًا، نظرًا لأن الاثنين قريبان جدًا من ضرب بعضهما البعض.

يتوقع بعض المتداولين والمحللين أن يشهد ارتفاعًا كبيرًا قريبًا، وبالنظر إلى أنه كان وسيلة فعالة لتحقيق المكاسب في الأشهر الأخيرة، يبدو أن هناك فرصة جيدة لعودة الحيتان إليه قريبًا.

وبطبيعة الحال، باعتبارها رمزًا مميزًا بدون أساسيات خاصة بها، فإن الكثير من مستقبلها يعتمد على الاتجاه العام للسوق بأكمله.

لم يفعل الأخير الكثير اليوم، بينما عانى الأسبوع الماضي، ومع ذلك يبدو المدى المتوسط ​​والطويل جيدًا جدًا بالنسبة للعملات المشفرة.

على سبيل المثال، من المرجح أن يؤدي إطلاق صناديق الاستثمار المتداولة إيثريوم المعتمدة مؤخرًا إلى تعزيز الطلب في جميع المجالات، بما في ذلك العملات الميمية مثل Bonk.

يمكن أن يحدث هذا بحلول نهاية الشهر، في حين أن التحسن في الظروف الكلية – بما في ذلك تخفيضات أسعار الفائدة – يمكن أن يكون له آثار مفيدة في الخريف.

على هذا النحو، يمكن أن يصل سعر BONK إلى 0.000030 دولارًا أمريكيًا في الأسابيع القليلة المقبلة، ثم 0.000040 دولارًا أمريكيًا في الأشهر القليلة المقبلة.

قد ترتفع رموز Meme الأحدث


في حين أن تاريخ BONK حتى الآن يشير إلى أنه سوف يرتفع مرة أخرى قريبًا، فقد لا يرى بعد الآن أنواع العوائد التي شهدها في الجزء السابق من حياته المهنية.

لذلك، قد يضطر المتداولون الذين يبحثون عن ارتفاعات تتفوق على السوق إلى التحقق من عملات الميم الجديدة، مع البيع المسبق الناجح وهي طريقة جيدة لتحديد الرموز الجديدة التي لديها إمكانات أكبر.

على سبيل المثال، PlayDoge (PLAY) هي عملة مشفرة تعتمد على Ethereum وقد جمعت مبلغًا مذهلاً قدره 3.5 مليون دولار في عروضها الرمزية ذات الشعبية المتزايدة.

استمرت عملية بيع PLAY لمدة ثلاثة أسابيع فقط، إلا أن أساسيات العملة ساعدت في جذب المستثمرين بسرعة كبيرة.

هذا لأنه الرمز الأصلي للعبة اللعب من أجل الربح ذات طابع Doge وأسلوب Tamagotchi، حيث يربح اللاعبون مكافآت في PLAY مقابل التربية والتداول وإكمال المهام مع كلابهم الأليفة الافتراضية.

تتميز اللعبة برسومات ومرئيات 8 بت قديمة، مما يساعد على إبراز أجواء الحنين إلى الماضي، وهو ما يعد بوضوح جزءًا من السبب وراء نجاح مبيعاتها بالفعل.

الأمر المثير للاهتمام أيضًا بشأن PLAY هو أنه سيكون لها حد أقصى للعرض يبلغ 9.4 مليار رمز.

ولأن حاملي العملات سيكونون قادرين على حصة الرمز المميز، فإن هذا الحد الأقصى يمكن أن يساعد في رفع سعر PLAY بمرور الوقت.

THE ROARING KITTY RETURNS + NEW PRESALE 100X

يمكن للمستثمرين المهتمين الانضمام إلى مبيعات PLAY من خلال التوجه إلى موقع PlayDoge الرسمي، حيث تبلغ تكلفة 1 PLAY حاليًا 0.00505 دولارًا.

يمكن للمتداولين شرائها باستخدام USDT أو ETH أو العملات الورقية، وتشير شعبية بيعها إلى أنها يمكن أن ترتفع بشكل صحي بمجرد إدراجها.

قم بزيارة PlayDoge الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version