آخر تحديث:

12 أبريل 2024 الساعة 10:41 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر Floki Inu بنسبة 4% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع انخفاض سعر FLOKI إلى 0.0001929 دولار، حيث شهد سوق العملات المشفرة الأوسع انخفاضًا طفيفًا بنسبة 0.5% اليوم.

وفي حين ارتفعت عملة FLOKI بنسبة 2.5% في أسبوع، فقد انخفضت الآن بنسبة 30% في أسبوع، على الرغم من أن عملة الميم الشهيرة سجلت زيادة بنسبة 460% في الأشهر الـ 12 الماضية.

يعد هذا أداءً مثيرًا للإعجاب للغاية، ومع بقاء FLOKI مشهورًا بين مستثمري التجزئة والحيتان، فمن الممكن أن يشهد انتعاشًا بسهولة في الأسابيع المقبلة.

هذا هو الحال بشكل خاص عندما ينتظر السوق ارتفاعًا محتملاً، والذي قد يتزامن مع تنصيف البيتكوين التالي في 20 أبريل.

توقعات أسعار Floki مع انخفاض FLOKI بنسبة 4٪ بين عشية وضحاها – ما الذي يحدث؟


إحدى السمات المشجعة للرسم البياني لـ FLOKI هي أنه ارتد قليلاً في الساعة الماضية، بعد انخفاضه في وقت سابق من هذا الصباح.

وقد يعني هذا أنه قد وصل إلى القاع فيما يتعلق بانخفاضه الأخير، وهو ادعاء يتلقى بعض التعزيز المبدئي من خط الدعم (الأخضر).

من الجدير بالملاحظة أيضًا أن متوسط ​​FLOKI لمدة 30 يومًا (البرتقالي) قد وصل إلى ما يبدو وكأنه قاع بالنسبة إلى متوسط ​​200 يوم (الأزرق)، مما يعني أن العملة قد دخلت في موضع ذروة البيع وهي جاهزة للارتداد.

ومع ذلك، لا يزال حجم تداول FLOKI منخفضًا إلى حد كبير عند 150 مليون دولار، في حين ارتفع إلى 2 مليار دولار في أوائل مارس.

ما يمكننا استخلاصه من هذا هو أن الحيتان لم تعد بعد إلى رمز الميم، على الرغم من ذلك بعد أن ضختها بقوة في الأسابيع التي سبقت آخر زيادة كبيرة لها.

ومع ذلك، نظرًا لأن العملة انخفضت لعدة أسابيع حتى الآن، فقد يكون الوقت مناسبًا لشرائها، نظرًا لأنها تباع بسعر مخفض نسبيًا.

في الواقع، قد يشهد الأسبوع المقبل أو نحو ذلك ارتفاعًا في سوق العملات المشفرة ككل، مدعومًا بتنصيف عملة البيتكوين القادمة، والذي من المقرر أن يتم خلال ثمانية أيام.

ويمكن لسعر Floki أن يركب أي سوق صاعدة ناتجة عن ذلك، مع استمرار الرمز المميز في جذب قوائم البورصة الجديدة التي يمكن أن تدعمه على المدى الطويل.

والأهم من ذلك، أن لديها أيضًا خريطة طريق مفصلة وطموحة من شأنها أن تساعد في تحسين فائدتها وأساسياتها.

لهذا السبب، من المفترض أن يصل سعر Floki إلى 0.00025 دولار في الشهرين المقبلين، قبل أن يصل إلى 0.00035 دولار في النصف الأخير من العام.

أحدث رموز Meme قد تحقق عوائد أكبر


على الرغم من أن FLOKI لا تزال واحدة من العملات الميمية الأكثر شعبية في السوق، إلا أنها ليست الرمز الواعد الوحيد المتاح في الوقت الحالي.

ظهرت العديد من العملات المعدنية الأحدث في الأسابيع القليلة الماضية، مع العديد منها التي عقدت عمليات بيع مسبقة لا تساعد فقط في دعم تطويرها، ولكنها تساعدها أيضًا في جذب المؤيدين قبل إدراجها.

إحدى العملات التي تقوم بذلك هي Dogeverse (DOGEVERSE)، وهي عملة رمزية متعددة السلاسل جمعت أكثر من 2.8 مليون دولار في مبيعاتها ذات الشعبية المتزايدة.

الأمر المثير جدًا في Dogeverse هو أنها واحدة من الرموز المميزة الوحيدة في السوق التي تجعل نفسها متعددة السلاسل.

فإنه سوف إطلاق على Ethereum، قبل التوصيل إلى Polygon وBNB Chain وSolana وAvalanche وBase.

ما يعنيه هذا هو أنها ستجد تطبيقات واستخدامات في أنظمة بيئية ومنصات متعددة، وهو أمر يمكن أن يزيد الطلب عليها فيما يتعلق بالرموز المميزة الأخرى المماثلة.

كما أنها تأتي أيضًا مع اقتصاد رمزي صعودي، مع الحد الأقصى لإمداداتها بـ 200 مليون رمز مما يجعلها في النهاية رمزًا انكماشيًا.

وعلى عكس عملة Dogecoin الأصلية، سيتمكن حاملوها من المشاركة في DOGEVERSE، وسيحصلون على دخل سلبي بالإضافة إلى أي مكاسب في الأسعار.

بشكل عام، فإن استخدام سلاسل متعددة سيجعل DOGEVERSE واحدة من أسرع الرموز وأكثرها فائدة في النظام البيئي للعملات المشفرة.

يمكن للمستثمرين الانضمام إلى البيع المسبق من خلال التوجه إلى موقع Dogeverse الرسمي، حيث تبلغ تكلفة 1 DOGEVERSE حاليًا 0.000293 دولارًا.

يتضمن البيع المسبق تخصيص 15% من إجمالي المعروض من العملة، مع 10% تذهب إلى التوقيع المساحي و50% تذهب إلى التسويق وصناديق المشاريع (15% أخرى تذهب إلى السيولة و10% أخرى إلى النظام البيئي الخاص بها).

نظرًا لمدى سرعة عملية البيع في جمع الأموال، فقد يتم بيعها قريبًا إلى حد ما، لذا ننصح الأطراف المهتمة بالتصرف بسرعة.

اشتري دوجيفيرس اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version