من خلال الجمع بين اثنين من المفاهيم الأكثر شيوعًا في مجال العملات المشفرة – AI وMeme، استحوذت عملة التشفير WienerAI الجديدة تمامًا على الاهتمام ليس فقط بين مجتمع memecoin ولكن أيضًا بين المهتمين بالعملات المشفرة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي.

في حين أن المشروع قد لا يعكس الروح التي قد تعرضها العملات المشفرة التقليدية والمبنية على الذكاء الاصطناعي، إلا أن المفهوم في حد ذاته مثير للاهتمام بما فيه الكفاية للمستثمر ليفكر في المشاركة فيه.

جزء كلب، جزء AI، جزء سجق؛ ولكن صعودي 100٪


غالبًا ما يتم احتضان ظهور العملات الميمية التي تتميز بالتقاليد المثيرة المحيطة بإنشائها من قبل المواطنين المستثمرين الأوسع. ربما هذا هو السبب WienerAI لقد اكتسب المشروع هذا المستوى من الجر أيضًا.

تم تعيين موضوع WienerAI في المستقبل في عام 2132، حيث يعمل عالم مجنون في وادي السيليكون الجديد على إنشاء ذكاء اصطناعي متقدم للغاية للكلاب السيبرانية. يهدف هذا العالم المجنون، المعروف أيضًا باسم المهندس المعماري، إلى تدمير الفجوة بين الذكاء الاصطناعي وPup، وهما مكونان أساسيان في عالم التشفير.

ومع ذلك، فإن وقوع حادث حيث قام العالم بإسقاط الحمض النووي للنقانق أثناء ربط الحمض النووي الاصطناعي لإبداعه يجعل تحفته مختلفة إلى حد ما، ولكنها مذهلة.

ويبدو أن هذا المفهوم المضحك قد اجتذب الجماهير، حيث انتشرت منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي مع منشورات وقصص المشروع. على الرغم من كونها مجرد عملة ميمية، إلا أن WeinerAI تمكنت أيضًا من إنشاء محادثات حول الذكاء الاصطناعي والتعايش البشري في المستقبل، مما يميزها كمبادرة من شأنها أن تكتسب المزيد من الشعبية مع مرور الأيام.

لم يتوصل المطورون إلى العديد من العناصر المستندة إلى المرافق للمشروع حتى الآن، لذلك قد يكون هذا أيضًا احتمالًا في المستقبل. ولكن مع ذلك أو بدونه، يبدو أن “weenie” يهدف إلى الوصول إلى قمة المخططات قريبًا.

مكافآت عالية الرهان وعقد مدقق وجوهرة محتملة 10x


في وقت كتابة هذا التقرير، جمعت WienerAI بالفعل أكثر من 450 ألف دولار، مع توقع تدفق موجة أقوى بكثير من المستثمرين لشراء الرموز المميزة التي يتكهن بها المجتمع.

تمت تغطية المشروع بالفعل من قبل بعض أفضل مواقع نشر العملات المشفرة ويتم تسويقه بقوة عبر منصات التواصل الاجتماعي لجذب مجتمع memecoin الأوسع.

نظرًا للضجة المتزايدة حول مشاريع مثل WienerAI، فمن المحتمل جدًا أن يكون هناك فرصة لرمز WAI الأصلي الخاص به لإنهاء البيع المسبق في وقت أبكر بكثير من التاريخ المتوقع. يتوقع المستثمرون أن يضخ المشروع بشكل كبير عند الإطلاق، بقيمة 10x أو حتى 100x، نظرًا للعدد المتزايد من المتحمسين النشطين لعملة الميمكوين في الفضاء في الوقت الحالي.

تأتي شركة WienerAI أيضًا مع هدية الدخل السلبي، والتي تدعي أنها طريقتها لتعزيز “جيش الوينر” الخاص بها. حاليًا، تم الرهان بأكثر من 355 مليون رمز، ومعدل المكافأة مرتفع بشكل استثنائي وجذاب بنسبة 2900%. وبطبيعة الحال، من المقرر أن ينخفض ​​هذا الرقم مع تقدم عملية البيع المسبق، مما يعني أنه من المرجح أن يحصل المشترون الأوائل على معدل APY مرتفع، مما يزيد من مكاسبهم المحتملة.

بينما المبدعين WienerAI لم يكشفوا عن أنفسهم، فقد تمكن “أقوى كائن إلكتروني في الكون” من اجتياز تدقيق كود العقد الخاص به. تضمن المراجعة التي أجرتها Coinsult أيضًا سلامة الاستثمار في المشروع، نظرًا للعدد المتزايد من عمليات سحب البساط المتفشية، خاصة في جبهة memecoin.

الآن قد يكون أفضل وقت للشراء


يعد الدخول مبكرًا دائمًا هو النقطة الأساسية التي يجب مراعاتها إذا كان الشخص يتطلع إلى الاستثمار في عملات الميمكوينز الواعدة بإمكانيات عالية للنمو. باعتباره مشروعًا ضمن نظام دوجي البيئي، والذي أظهر سابقًا احتمالية رؤية مضخات 100x، فإن الحصول على رموز WAI في البيع المسبق نفسه يمكن أن يكون خطوة رابحة للمستثمرين.

يمكن أن يكون هذا أيضًا مربحًا للغاية، حيث يمكن لحاملي الرمز المميز الاستفادة في نهاية البيع المسبق حتى بدون إطلاق الرمز المميز لأن كل مرحلة ما قبل البيع ستعني زيادة منهجية في سعر الرمز المميز.

هناك أيضًا APY عالي الرهان، والذي قد يؤدي إلى المزيد من المكاسب، مما يجعل WAI استثمارًا لا يمكن تفويته في الوقت الحالي.

يمكنكم البقاء على تواصل مع المجتمع، ومواكبة كافة التطورات داخل المشروع من خلال متابعة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمشروع:

X.com

برقية

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version