آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

عن المؤلف

منذ تخرجه بشهادة في الاقتصاد من جامعة برمنغهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للأسواق المالية/العملات المشفرة. وهو يعتقد اعتقادا راسخا أن تكنولوجيا التشفير الناشئة …

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

قدمت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) يوم الجمعة اتهامات تمت تسويتها ضد Solana dApp Mango DAO وBlockworks Foundation بشأن العرض غير المسجل وبيع ما قيمته 70 مليون دولار من رموز MGNO المميزة، والتي تعتبرها الوكالة بمثابة ضمان لأصول العملات المشفرة.

وبدون الاعتراف بهذه الادعاءات أو إنكارها، وافقت شركة Mango DAO على دفع مبلغ 700000 دولار أمريكي لهيئة الأوراق المالية والبورصات وتدمير الرموز المميزة الخاصة بـ MNGO.

ستطلب المنظمة اللامركزية المستقلة (DAO) أيضًا من البورصات وقف تداول الرموز المميزة لـ MNGO.

كما اتهمت هيئة الأوراق المالية والبورصة مطور Mango DAO Mango Labs LLC بالمشاركة في نشاط وسيط غير مسجل، وهي الرسوم التي تمت تسويتها أيضًا.

وكجزء من بيان، جادلت هيئة الأوراق المالية والبورصات بأن حالة DAO الخاصة بـ Mango Market لم تغير حقيقة أنه كان ينبغي تسجيل الرموز المميزة لـ MNGO.

وقال القائم بأعمال رئيس وحدة الأصول المشفرة والسيبرانية في هيئة الأوراق المالية والبورصة: “وجهة نظرنا هي أن التسمية “DAO” لا تتغير… سواء كانت أنشطتها بحاجة إلى التسجيل”.

مانجو داو – ضحية أخرى من حملة القمع التي قامت بها هيئة الأوراق المالية والبورصات

Mango DAO هي أحدث شركة/كيان عملات مشفرة يقع تحت رقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات، والتي كانت تشن حملة صليبية لممارسة الولاية القضائية على الصناعة منذ عام 2022 والسيطرة على الصناعة التي تدعي أنها مليئة بعدم الامتثال لقواعد الأوراق المالية.

في مقابلة أجرتها هيئة الأوراق المالية والبورصة مؤخرًا على قناة سي إن بي سي، جادل رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصة، غاري جينسلر، بأن العشرات من الدعاوى القضائية التي رفعتها الشركة ضد كبار اللاعبين في الصناعة تهدف إلى خلق بيئة آمنة للمستثمرين.

وقال: “إن هذا المجال لن يستمر طويلاً إذا لم تتمكن من بناء ثقة المستثمرين في الأسواق”.

أعرب رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصة، في الماضي، عن رأيه بأن جميع العملات المشفرة تقريبًا باستثناء البيتكوين هي أوراق مالية لأصول مشفرة غير مسجلة.

وافقت الوكالة على مضض على صناديق ETFs الفورية في وقت سابق من هذا العام، وهو اعتراف ضمني بأنها أيضًا لا تنظر إلى Ethereum كأوراق مالية.

يأمل مستثمرو العملات المشفرة أن تجلب الفترة الرئاسية المقبلة للولايات المتحدة معها سياسة أكثر ملاءمة لصناعة العملات المشفرة – كانت إدارة بايدن مؤيدًا قويًا لموقف هيئة الأوراق المالية والبورصات العدواني المناهض للعملات المشفرة.

أعلن المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب عن تأييده الشديد للعملات المشفرة في عام 2024، حيث ألقى دعمه وراء Bitcoin، وروج لمشروع التمويل اللامركزي DeFi الذي أنشأته مجموعة تضم أبنائه تسمى World Liberty Financial.

وفي الوقت نفسه، لم تقل نائبة الرئيس والمرشحة الرئاسية الديمقراطية كامالا هاريس الكثير عن العملات المشفرة، باستثناء رغبتها في تعزيز الابتكار في هذا المجال.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version