آخر تحديث:

28 مايو 2024 الساعة 00:32 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

تمنع السلطات المالية في كوريا الجنوبية الجامعات من فتح حسابات شركات لمعاملات العملات المعدنية. وهذا يؤدي إلى عدم قدرتهم على تحويل تبرعات العملات المشفرة المقدمة من بعض شركات العملات المشفرة إلى أموال نقدية.

أفاد المنفذ المحلي Chosun Ilbo يوم الاثنين أن السلطات المالية تشعر بالقلق من أن حسابات الشركات، على عكس الحسابات الفردية ذات الأسماء الحقيقية المرفقة، يمكن استخدامها لغسل الأموال بسهولة أكبر بسبب عدم وجود التحقق الفردي.

ومن المتوقع أن تتمسك وحدة الاستخبارات المالية الكورية (KoFIU) ووزارة التعليم بموقفهما بشأن منع الجامعات من فتح حسابات شركات لمعاملات العملات المعدنية.

جامعات كوريا الجنوبية عالقة في تبرعات العملات المشفرة، ومن المخطط وضع قواعد جديدة


ويأتي هذا القرار بعد أن طلبت بعض الجامعات فتح حسابات شركات للتحويل النقدي، بعد التبرعات الكبيرة بالعملات التي تلقتها.

وأوضح مسؤول كبير من السلطات المالية القرار، قائلاً إن السماح للجامعات بالاستثناء سيكون غير عادل للشركات الأخرى. علاوة على ذلك، فإن فتح مثل هذه الحسابات لجميع الشركات من شأنه أن يخلق مخاطر كبيرة لغسل الأموال.

علاوة على ذلك، تعتزم السلطات المالية ووزارة التعليم تقديم المشورة للجامعات بالابتعاد عن قبول مثل هذه التبرعات في المستقبل. ومع ذلك، فإنها قد توفر شريان حياة للجامعات التي لديها بالفعل مثل هذه التبرعات.

اعتمادًا على المبلغ وعوامل أخرى، قد يتم إنشاء نظام لتحويل هذه العملات الموجودة إلى نقد. يشير هذا إلى حل محتمل للجامعات التي تعاني من تبرعات العملات المشفرة التي تم تلقيها مسبقًا.

كوريا الجنوبية تحظر التبرعات بالعملات المشفرة


كوريا الجنوبية مؤخرا أغلق الباب أمام التبرعات بالعملات المشفرة. تحظر هذه السياسة الجديدة على المؤسسات الخيرية قبول العملات الرقمية، مما قد يؤثر على جهود جمع التبرعات.

ويأتي القرار على الرغم من تزايد شعبية بيتكوين (BTC) والعملات الرقمية الأخرى في البلاد.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version