آخر تحديث:

13 مايو 2024 الساعة 04:50 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

BlastUP ($BLP) هي منصة إطلاق شائعة تهدف إلى إعادة تعريف كيفية جمع المشاريع الجديدة للأموال. توفر المنصة بيئة لامركزية وآمنة تساعد فرق المشروع والمستثمرين. إنها أول منصة إطلاق مدعومة من المجتمع للمشاريع الجديدة ضمن نظام Blast البيئي.

أطلقت المنصة مؤخرًا عرضًا مسبقًا لرموز BLP الأصلية الخاصة بها وجمعت ما يقرب من 6 ملايين دولار في أسابيع قليلة فقط، مما أظهر اهتمامًا ودعمًا قويين من المجتمع.

قيادة الطريق في ابتكار الطبقة الثانية ونمو التمويل اللامركزي


Blast عبارة عن شبكة من الطبقة الثانية، مما يعني أنها مبنية على قمة Ethereum. ويهدف إلى جعل المعاملات أسرع وأرخص مع ضمان قابلية التوسع العالية.

أصبحت المنصة شائعة جدًا منذ إطلاقها وهي الآن سادس أكبر سلسلة من حيث القيمة الإجمالية المقفلة في التطبيقات اللامركزية (dAppTVL) وثاني أكبر سلسلة Layer-2 بواسطة TVL.

في الواقع، Blast هي أول سلسلة من الطبقة الثانية تصل إلى مليار TVL في 35 يومًا فقط والأولى التي تقدم عوائد محلية بنسبة 4٪ على ETH و5٪ على العملات المستقرة مثل USDC وUSDT وDAI.

وقد اجتذبت هذه الإنتاجية العالية المزيد من الأشخاص لإنشاء تطبيقات dApps ومشاريع جديدة على Blast. نظرًا لأن Blast يتمتع بمجتمع نشط، فقد أصبح مكانًا شائعًا لمشاريع DeFi الجديدة. تم إطلاق منصة BlastUP Launchpad للمساعدة في دعم هذه المشاريع الجديدة ضمن نظام Blast البيئي.

تمكين المشاريع الجديدة ومكافأة المستثمرين


يتيح BlastUP إطلاق المشاريع الجديدة بسهولة على بوابته الإلكترونية من خلال ربط أولئك الذين يقومون بإنشاء المشاريع بأولئك الذين يرغبون في الاستثمار فيها. فهو يقوم بفحص وتقييم كل مشروع بعناية ويراقب الأداء حتى بعد الإطلاق لتجنب أي عمليات احتيال محتملة.

كما أنها تساعد المشاريع الجديدة في إعداد وثائقها وتطوير نموذج رمزي لمساعدتها على جمع الأموال.

تجدر الإشارة إلى أن BlastUp قد تم تدقيقه بواسطة Certik وحصل على درجة “A” ودرجة عالية تبلغ 82+. وهذا يعني أن المشروع ضمن أفضل 10% من المشاريع في قائمة Certik. علاوة على ذلك، وافقت شركة أخرى مشهورة تدعى Assure DeFi أيضًا على عمليات التحقق من هوية BlastUP.

الإصدار الأول من لوحة التشغيل موجود بالفعل وقد أكمل بنجاح أول عرض DEX الأولي (IDO). قام مشروع يسمى Cybro بجمع مبلغ 140,000 دولار أمريكي في البيع المسبق، والذي كان متاحًا حصريًا لحاملي الرمز المميز BLP $ فقط.

وبالتالي، فإن $BLP يقدم في الواقع فائدة وهو أمر أساسي لمنصة BlastUP. إذا كنت تمتلك $BLP، فيمكنك الوصول إلى عمليات إطلاق IDO الخاصة وكسب مكافآت مقابل تخزين الرموز المميزة الخاصة بك.

عند مشاركة رموز BLP الخاصة بك لمدة 3 أو 6 أو 12 شهرًا، يمكنك ربح مكافآت والحصول على نقاط مضمونة في BlastUP IDOs.

يحدد المبلغ الذي تشارك به فئة IDO الخاصة بك وعدد الرموز التي يمكنك الحصول عليها، مع 6 مستويات تتراوح من 2000 إلى 100000 دولار BLP. يساعدك التوقيع المساحي على تنمية مقتنياتك بالدولار BLP والحصول أولاً على المشاريع الجديدة.

لدى BlastUP أيضًا نظام خاص يستخدم بعض الأموال التي تم جمعها من IDOs لإعادة شراء رموز BLP $، والتي يمكن أن تساعد في جعل الرمز المميز أكثر قيمة بمرور الوقت.

احصل على المكافآت واحصل على الجوائز باستخدام النقاط المعززة


يمكن للأشخاص الذين يدعمون المشروع كسب “نقاط التعزيز” من خلال دعوة الآخرين للانضمام من خلال برنامج الإحالة BlastUP. يمكنك كسب نقاط التعزيز من خلال المشاركة في العرض المسبق لـ BLP بالدولار الأمريكي، وإحالة الأصدقاء، والقيام بالمهام في برنامج حوافز المجتمع، والمزيد.

إذا كان لديك 1000 نقطة معززة أو أكثر، فيمكنك الدخول في السحب للفوز بصناديق Blastboxes. سيتم أيضًا استخدام نقاط التعزيز للحصول على هدايا خاصة بقيمة BLP $ والرموز المميزة من المشاريع الشريكة.

تشبه صناديق Blastbox صناديق الكنوز التي تحتوي على جوائز بداخلها، مثل NFTs وETH/USDB وBooster Points. أنها تأتي في المستويات الذهبية والفضية والبرونزية، مع مستويات أعلى لها جوائز أفضل. يتم منح 7 صناديق (1 ذهبي، 2 فضي، 4 برونزي) كل أسبوع حتى انتهاء البيع المسبق بالدولار BLP.

علاوة على ذلك، لدى BlastUp خطط مثيرة للمستقبل، مثل بدء برامج الستاكينغ، وإنشاء مجموعة NFT، واستخدام الذكاء الاصطناعي للمساعدة في اختيار أفضل IDO.

سينتهي البيع المسبق المستمر في 31 مايو، أو عندما يتم بيع جميع الرموز المميزة البالغ عددها 200 مليون. يمكن للمشترين الأوائل الحصول على BLP مقابل 0.06 دولار فقط في وقت النشر. إلا أن هذا السعر سيرتفع إلى 0.065 دولار في المرحلة التالية.

لقد تم بالفعل بيع أكثر من 111 مليون رمز مميز وتقترب المنصة من رقم 6 دولارات في وقت كتابة هذا التقرير، مما يظهر ثقة المجتمع القوية.

يمكن للمشترين المهتمين المتابعة BlastUp on X (تويتر سابقًا) وانضم إلى قناة Telegram الخاصة بها للحصول على آخر تحديثات ما قبل البيع.

قم بزيارة بلاستوب

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version