آخر تحديث:

30 أبريل 2024 الساعة 19:20 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

تم إطلاق رمز التعدين السحابي للبيتكوين Bitcoin Minetrix (BTCMTX) على منصات DEX اليوم بعد جمع 14 مليون دولار في مرحلة ما قبل البيع – ومن المتوقع الآن أن يرتفع سعره على خلفية الحرق المعلن عنه حديثًا ومبادرات إعادة الشراء المحتملة.

في الساعة الرابعة مساءً اليوم، أعلنت Bitcoin Minetrix عن حرق 400,000,000 رمز، وهو ما يمثل 10% من إجمالي المعروض البالغ 4 مليارات.

سيتم الحرق غدًا (الأربعاء 31 أبريل) في الساعة 8 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق، وهناك تكهنات بأنه قد تتبعه حملة إعادة شراء، لدفع السعر إلى الارتفاع. على الرغم من أن مدى حملة إعادة الشراء المحتملة غير معروف في الوقت الحالي، إلا أن حاملي العملات الرمزية سيرحبون بهذه المبادرات الداعمة للسعر.

يُعتقد أن إعلان اليوم هو مقدمة لجدول مستمر لحرق الرموز المميزة على مدى فترة محددة، وربما يتم ذلك على أساس شهري.

تم تسعير BTCMTX $ بعرض أولي قدره 0.011 دولار أمريكي في البيع المسبق، على الرغم من أن الرمز المميز يتم تداوله الآن بسعر مخفض بعد جني الأرباح الناجم عن ما وصفه الفريق بـ “FUD غير مبرر”. ومع ذلك، فإن الانخفاض غير المتوقع في سعر البيتكوين الذي تزامن مع الإطلاق هو الذي يُعتقد أنه وراء تراجع السعر.

انخفض سعر البيتكوين بنسبة 2.5٪ اليوم، ليصل إلى ما يزيد قليلاً عن 61000 دولار. بعد الارتفاع الأولي، استسلم سعر BTCMTX لضغوط البيع من قبل المشترين الأوائل للبيع المسبق.

السيولة مقفلة لمدة 11 شهرًا، والرموز المميزة تبلغ 803 مليونًا حيث من المتوقع أن تؤدي صدمة العرض إلى ارتفاع الأسعار


تم تأمين سيولة بقيمة 887000 دولار لمدة 11 شهرًا في مجمع Uniswap للتبادل اللامركزي V3، مما يوفر حماية إضافية للمشاركين في السوق، الذين يعرفون الآن أن الفريق ملتزم على المدى الطويل.

أيضًا، ما يقرب من ربع إجمالي المعروض البالغ 4 مليارات رمز لا يزال محصورًا، الأمر الذي يقطع شوطًا نحو تخفيف الضغط الهبوطي. تكسب الرموز المميزة مكافأة سنوية تقدر بـ 52٪.

يتم تغيير رمز Bitcoin Minetrix مقابل 0.0071 دولار في وقت كتابة هذا التقرير حيث يبدأ في وضع حد أدنى، وهو المستوى الذي من المرجح أن يجذب المشترين مع ارتفاع رؤية القيمة المقترحة للمشروع.

من المتوقع أن تساهم دورة النصف في إحداث صدمة في العرض لدفع أسعار البيتكوين إلى الارتفاع. من المرجح أن ترتفع تقييمات العملات المرتبطة بالبيتكوين مثل $BTCMTX، مع تعرضها للنظام البيئي للتعدين BTC، في التعاطف.

أخبار خارطة الطريق هي التالية، بما في ذلك الإعلانات حول شركاء التعدين السحابي


وقال متحدث باسم الفريق إنه الآن بعد انتهاء زيادة ما قبل البيع، ستبدأ المنصة في مرحلة البناء.

بدأ البيع المسبق للمشروع في سبتمبر من العام الماضي، وكما هو الحال غالبًا في المرحلة المبكرة من تطوير العملات المشفرة، يتم تحديث خارطة الطريق. لم يتم توفير تفاصيل خارطة الطريق الجديدة حتى الآن، لكن المستثمرين في المشروع سيكونون مهتمين بشكل خاص بمزيد من التفاصيل حول شركاء التعدين.

وقد أدى خفض مكافآت البيتكوين إلى النصف الأسبوع الماضي إلى زيادة الكفاءة واستثمار رأس المال، مما أدى إلى زيادة المنافسة في قطاع التعدين. هذه أخبار جيدة لـ Bitcoin Minetrix حيث سيكون لديها العديد من الشركاء ذوي الأسعار التنافسية للاختيار من بينهم.

يتمتع ترميز أعمال التعدين السحابي بمزايا مهمة مقارنة بالمنافسين الأقران، مثل القضاء على الاحتيال ونقص الشفافية في عقود التعدين. يعني بروتوكول Bitcoin Minetrix من حصة إلى تعدين أن حاملي الرموز المميزة لديهم سيطرة كاملة على مقدار التعدين الذي يقومون به ومتى. ما عليك سوى مشاركة الرموز المميزة للمطالبة بأرصدة التعدين السحابي، اعتمادًا على نسبة المجموعة التي تمثلها الحصة.

لا يوجد منتج آخر يشبه Bitcoin Minetrix تمامًا، ومن هنا جاء مستوى الاستثمار الذي تمكنت من جذبه. لا شك أن العديد من المشترين المميزين وجدوا أنه من المنعش أن يكونوا قادرين على دعم مشروع لم يكن يبيع العصيدة الرقيقة لعملة ميمية سهلة الوصول، ولكنه كان بدلاً من ذلك يقدم فائدة في العالم الحقيقي لحالة استخدام صلبة للغاية. .

يفتح بروتوكول Bitcoin Minetrix من حصة إلى تعدين إمكانية وجود تدفق دخل سلبي، بالإضافة إلى فرصة تأمين عوائد رأسمالية كبيرة. من المحتمل أن يكون لدى المستثمرين الصبورين على المدى المتوسط ​​والطويل الكثير من العائد على الاستثمار الذي يتطلعون إليه.

قم بزيارة بيتكوين مينيتريكس هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version