آخر تحديث:

7 مايو 2024 الساعة 06:46 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

تشفير حركة خروج مطور المحفظة حصلت على الموافقة لإدراج أسهمها العادية في بورصة نيويورك تحت رمز EXOD.

وسيبدأ تداول السهم على منصة الشركة في 9 مايو أعلن يوم الاثنين.

وقال جي بي ريتشاردسون، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Exodus: “إن التداول في بورصة NYSE American سيسمح لـ Exodus بإنشاء قيمة أكبر طويلة الأجل لحملة الأسهم لدينا من خلال زيادة تواجدنا داخل مجتمع المستثمرين، وبالتالي زيادة السيولة”.

“نعتقد أن رفع القائمة سيوسع نطاق الوعي بالخروج”.

النزوح لتعزيز حضور السوق من خلال الإدراج في بورصة نيويورك


تركز بورصة نيويورك الأمريكية، المعروفة سابقًا باسم البورصة الأمريكية (AMEX)، على الشركات ذات القيمة السوقية الأصغر مقارنة ب بورصة نيويورك الرئيسية.

ومن خلال الانتقال إلى بورصة نيويورك الأمريكية، تهدف Exodus إلى تعزيز تواجدها في السوق وجذب المزيد من المستثمرين.

مخزون EXOD تم إدراجه بالفعل في سوق OTCQX، وتمهد الموافقة الأخيرة الطريق “لإدراج” أسهم Exodus في بورصة نيويورك.

وأخبرت الشركة المساهمين الحاليين أنه لا يلزم اتخاذ أي إجراء قبل ذ لك قائمة بورصة نيويورك الأمريكية.

تأسست شركة Exodus Movement في عام 2015، وهي متخصصة في تطوير خدمات المحفظة الذاتية للعملات المشفرة مثل Bitcoin وEther والأصول الرقمية الأخرى.

والجدير بالذكر أن الشركة قامت بترميز رموز أمان EXOD الخاصة بها، والتي تمثل أسهمًا عادية من الفئة A EXOD، على Algorand blockchain. يمكن لهذه الرموز يمكن إدارتها باستخدام محافظ الخروج.

تدعي Exodus أنها الشركة الوحيدة التي يوجد مقرها في الولايات المتحدة التي لديها تم ترميز أسهمها العامة على blockchain.

وفقًا للمراجعة الأولية لشركة Exodus للربع الأول من عام 2024، حققت الشركة إيرادات قدرها 29.1 مليون دولار، مما يمثل زيادة كبيرة بنسبة 118٪ مقارنة بـ نفس الفترة العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، أبلغت Exodus عن وجود ما يقرب من 1.69 مليون مستخدم نشط شهريًا خلال الربع الأول.

zkSNACKs يحظر على مستخدمي الولايات المتحدة استخدام Wasabi Wallet والخدمات الأخرى


تأتي خطوة Exodus لإدراج أسهمها العادية في بورصة NYSE American مع ظهور محفظة Phoenix Wallet من ACINQ ومحفظة Wasabi من zkSNACKs. أوقفت خدماتهم للعملاء في الولايات المتحدة.

جاءت هذه الخطوة كرد فعل على الحملة الأخيرة التي شنتها الهيئات التنظيمية على موفري محافظ العملات المشفرة الذين يتمتعون بحفظ ذاتي.

أعربت كلتا الشركتين عن مخاوفهما بشأن تصنيف موفري المحفظة ذات الحراسة الذاتية على أنهم شركات خدمات مالية مشروعة بعد الإجراءات المتخذة ضد Consensys، منشئ Metamask، وخلاط العملات المشفرة Samourai Wallet.

ينبع التركيز التنظيمي الأخير على محافظ الحفظ الذاتي من المخاوف من أنها قد تسهل الأنشطة غير المشروعة مثل غسيل الأموال.

تلقت شركة Consensys، منشئ MetaMask، إشعار Wells من هيئة الأوراق المالية والبورصات في ١٠ أبريل، والذي حذر من إجراءات التنفيذ المحتملة المتعلقة بمنتجات MetaMask Swaps وMetaMask Stake.

وفي حادثة أخرى، قام مؤسسو Samourai Wallet، وهي شركة لمزج العملات المشفرة، تم القبض عليهم بتهم غسل الأموال التي وجهتها وزارة العدل الأمريكية ووكالات أخرى.

يواجه الرئيس التنفيذي لشركة Samourai Wallet Keonne Rodriguez وكبير مسؤولي التكنولوجيا William Hill اتهامات بالتآمر لارتكاب جرائم غسيل الأموال والتآمر لتشغيل أعمال نقل الأموال غير المرخصة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version