آخر تحديث:

مؤلف

سيمون تشاندلر

مؤلف

سيمون تشاندلر

نبذة عن المؤلف

سيمون تشاندلر كاتب وصحفي مقيم في برايتون ولديه أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الكتابة عن العملات المشفرة والتكنولوجيا والسياسة والثقافة. وقد كتب لموقع Cryptonews.com منذ أواخر عام 2017،…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

انخفض سعر الإيثريوم اليوم بنسبة 1%، لينخفض ​​إلى 2347 دولارًا، حيث خسر سوق العملات المشفرة نفس النسبة خلال الـ24 ساعة الماضية.

انخفض سعر ETH الآن إلى مستوى ثابت في أسبوع وانخفض بنسبة 14% في الشهر الماضي، على الرغم من أنه حافظ على زيادة جيدة بنسبة 48% في العام الماضي.

قد تكون هذه نسبًا محبطة لبعض المتداولين، ولكن اليوم شهد أيضًا خبرًا مفاده أن Coinbase أطلقت رسميًا Coinbase Wrapped Bitcoin (cbBTC)، وهي رمز ERC-20 يمكن لحاملي Bitcoin استخدامه لتداول BTC الخاص بهم داخل نظام Ethereum DeFi البيئي.

قد يؤدي هذا إلى ارتفاع كبير في استخدام الإيثريوم بمرور الوقت، وهو أمر لا يمكن إلا أن يكون جيدًا لسعر الإيثريوم.

تلوح في الأفق موجة انفجار في أسعار الإيثريوم – إليكم السبب وراء تغيير إطلاق Coinbase لـ “cbBTC” لكل شيء

عند الإعلان عن الإطلاق أمس (لأنه سيكون من الشعوذة السيئة الكشف عنه اليوم، يوم الجمعة 13)، كشفت Coinbase أن cbBTC ستحصل على دعم 1:1 مع Bitcoin التي تحتفظ بها البورصة.

العملة الجديدة متاحة بالفعل وقابلة للتداول على منصات DeFi المتعددة، بما في ذلك Compound وCurve وMaple وAave وdeBridge وAerodrome، من بين العديد من المنصات الأخرى.

وهذا يعني أن لديها بالفعل سوقًا كبيرًا قابلًا للاستهداف، ويمكن أن تشهد بسرعة طلبًا واستخدامًا كبيرين.

وهذا مهم بالنسبة لإيثريوم بقدر ما أن القدرة على استخدام خدمات DeFi – مثل الإقراض ومنتجات العائد – مع Bitcoin يمكن أن تجلب المزيد من المتداولين إلى نظام Ethereum البيئي، نظرًا لحالة BTC الدائمة باعتبارها العملة المشفرة الأكبر والأكثر شعبية.

وبناءً على ذلك، قد نشهد ارتفاع الطلب على ETH نفسه بمرور الوقت، مع تأثيرات إيجابية على سعر Ethereum.

ويحتاج هذا السعر إلى دفعة في الوقت الحالي، نظرًا لانخفاض سعر ETH اليوم.

ومع ذلك، قد يزعم المتفائلون أن مؤشرات العملة كانت منخفضة لفترة طويلة للغاية، وأن العملة سوف تنتعش قريبًا جدًا.

على سبيل المثال، كان متوسط ​​حركة ETH لمدة 30 فترة (البرتقالي) أقل (وغالبًا أقل بكثير) من متوسط ​​200 فترة (الأزرق) لمدة أسبوعين الآن.

ونرى شيئًا مماثلاً مع مؤشر القوة النسبية للزوج البديل (الأرجواني)، والذي انخفض إلى ما دون 30 في نهاية الأسبوع الماضي، والذي واجه صعوبة في البقاء فوق 50 لفترة طويلة جدًا هذا الأسبوع.

عندما نجمع ذلك مع حقيقة أن مستويات المقاومة (الحمراء) والدعم (الخضراء) لعملة ETH تلامس بعضها البعض تقريبًا، فيجب أن نتوقع تحركًا كبيرًا قريبًا.

ربما يأتي هذا في الأسبوع المقبل، عندما يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة.

وقد يساعد هذا في تعزيز إيجابية المتداولين، والتي قد تتحول قريبًا إلى موجة صعود في نهاية العام، خاصة إذا تبع ذلك المزيد من التخفيضات.

في مثل هذا السياق، من الممكن أن يعود سعر ETH إلى 3000 دولار بحلول نهاية العام.

التنويع في العملات البديلة الجديدة ذات الإمكانات العالية

في حين أن سعر الإيثريوم من المرجح أن يشهد نموًا مرة أخرى قريبًا جدًا، إلا أنه قد لا يشهد نوع الارتفاع الدراماتيكي الذي يطارده بعض المتداولين.

في مثل هذه الحالة، قد يفضل المستثمرون التنويع في الرموز الأحدث، مع اعتبار عملات البيع المسبق أحد الطرق لتحقيق أرباح سريعة.

لن تنجح جميع العملات المعدنية التي يتم بيعها مسبقًا، ولكن المرشح الواعد في الوقت الحالي هو مشروع الطبقة الثانية Pepe Unchained (PEPU)، والذي جمع مبلغًا مثيرًا للإعجاب قدره 13 مليون دولار في مبيعاته الجارية.

تهدف Pepe Unchained إلى أن تصبح منافسًا لـ L2s الموجودة مثل Base و Optimism، وستقدم معاملات شبه فورية ورسومًا منخفضة تنافسية.

وسوف تركز بشكل خاص على توفير منصة لإصدار وتداول رمز الميم، وهو أمر منطقي بالنظر إلى مكانته كرمز الميم.

ومع ذلك، لا تعتمد Pepe Unchained على الميمات، حيث من المرجح أن يكون أحد مصادر الاهتمام هو حقيقة أنه بفضل قابليتها للتوسع بشكل أكبر، ستوفر ضعف مكافآت المشاركة التي كانت لتحصل عليها كعملة ميم عادية من الطبقة الأولى.

ستأتي العملة المعدنية بإمداد أقصى يبلغ 8 مليارات PEPU، مع تخصيص بروتوكولها 30٪ للتخزين و 20٪ للبيع المسبق.

ومن المشجع أيضًا أن Pepe Unchained أثبتت بالفعل نجاحها في تنمية مجتمعها، حيث يضم حساب X الخاص بالعملة الآن حوالي 14000 متابع.

اقرأ المزيد:توقعات سعر Pepe Unchained

من شأن هذا أن يعطي الانطباع بأن Pepe Unchained لديها فرصة أكبر من العملات المعدنية الجديدة للنمو المستدام، مع تمكن المستثمرين من الانضمام إلى بيعها على الموقع الرسمي للعملة.

يتوفر PEPU حاليًا بسعر 0.009651 دولارًا أمريكيًا لكل رمز، ومن المقرر أن يرتفع سعر البيع هذا مرة أخرى في وقت لاحق اليوم.

لذلك، ينبغي للمستثمرين أن يتحركوا بسرعة، نظراً لأن كل القطع تبدو وكأنها تقع في مكانها الصحيح بالنسبة لـ Pepe Unchained.

اشتري PEPU الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. هذه المقالة مقدمة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. قد تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version