بكين، الصين – 16 مايو 2024

أعلن RockTree Capital، وهو صندوق رائد للعملات المشفرة وبنك تجاري يقع مقره الرئيسي في بكين، عن إطلاق موقعه الإلكتروني الغامر، الذي يعرض مفهوم فيلم نوير مستقبلي: Cyberpunk Crypto City. يمثل منظر المدينة التفاعلي المتطور للموقع رؤية RockTree حيث أصبح Web3 منتشرًا، ويدمج التكنولوجيا والتمويل والثقافة. يعتمد الموقع، الذي تدور أحداثه في المستقبل بالقرب من النصف الحادي عشر لعملة البيتكوين، على أفكار حركة cypherpunk، من خلال الدعوة إلى الاستخدام الواسع النطاق لللامركزية وتقنيات تعزيز الخصوصية كطريق للسيادة الذاتية والحرية للبشر في كل مكان.

وباعتبارها مستثمرًا في مرحلة مبكرة ومسرعًا مخصصًا في آسيا لشركات محفظتها الاستثمارية، لعبت RockTree Capital دورًا فعالًا في تسريع دورة دخول مشاريعها المستثمر فيها إلى السوق بشكل هندسي. ومن خلال استراتيجياتها المحلية للغاية ومبادرات بناء المجتمع على مستوى القاعدة الشعبية، قامت RockTree بتمكين المؤسسين والمشاريع الناشئة من الازدهار في كل من الأسواق الشرقية والغربية. من خلال الاستفادة من العلاقات الإقليمية العميقة مع مؤسسات التشفير الرائدة والمتعاونين في رأس المال وشركاء Web3، تستثمر RockTree في مسار المشاريع من البنية التحتية وDeFi وCrosschain ونظام Bitcoin البيئي وتسرعه.

تعمل شركة RockTree Capital، التي أسسها المستثمر صاحب الرؤية عمر أوزدن ومقرها في بكين بالصين، على رابطة الشرق والغرب مع فريق عمل مشفر أصلي يعمل على سد الفجوة البشرية والثقافية ورأس المال والإعلام عبر هذه الأسواق. تجسد RockTree نهجًا شعبيًا حقيقيًا يوحد أسواق العملات المشفرة الشرقية والغربية ويفيد استثمارات محفظتها الاستثمارية، والتي تشمل من بين أمور أخرى؛ dYdX، The Graph، Chainlink، Fantom، Pocket، Maple، Covalent، Axelar، Eclipse، وBEVM.

“تركز RockTree على الجوانب الإنسانية لـ Web3. يقول عمر أوزدن، مؤسس ورئيس مجلس إدارة RockTree Capital: “بالإضافة إلى توحيد التعاون بين كبار الأشخاص في أسواق العملات المشفرة الشرقية والغربية، فإن قوتنا الأساسية تتمثل في تحديد السمات الإنسانية المميزة للنجاح للمؤسسين والفريق”. “نحن نستخدم أساليب علم الأعصاب السلوكية المتقدمة لتحديد الذكاء العاطفي للمؤسسين، وقدراتهم على التنفيذ، ونزاهتهم. نحن لا نعطي الأولوية للابتكار التكنولوجي فحسب، بل أيضًا للأفراد الذين يقفون وراء هذا الابتكار، ونفسيتهم ومستويات وعيهم. ونحن ندعو هذه المشاريع إلى نظامنا البيئي ومنهجيتنا الدولية الموثوقة، حتى تتمكن من التوسع بسرعة في الأسواق الخارجية، بدلاً من محاولة اكتشافها بشكل عضوي من خلال التجربة والخطأ.

يمثل موقع Cyberpunk Crypto City رؤية RockTree التطلعية لعقود من الزمن في المستقبل، حيث تخترق تكنولوجيا Web3 والأصول الرقمية الحياة اليومية لجميع الناس، ويصبح التمويل اللامركزي منتجًا استهلاكيًا منتشرًا، مثل المشروبات الغازية أو العلكة، مما يسمح بإضفاء الطابع الديمقراطي الحقيقي على التمويل . سوف ينغمس زوار موقع Cyberpunk Crypto City الإلكتروني في تكريم فيلم نوير قديم، مع صور آسرة لمدينة إلكترونية من النسخ المتماثلة، ثنائية اللغة باللغتين الإنجليزية والصينية، ومدعومة بتقنية blockchain.

اكتشف مستقبل التمويل في Cyberpunk Crypto City التابعة لشركة RockTree Capital وانضم إلينا في تشكيل الفصل التالي من ابتكار Web3.

Cyberpunk Crypto Future

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

أليسا لوي

(البريد الإلكتروني محمي)

حول روك تري كابيتال

RockTree Capital هو صندوق استثماري مشفر وبنك تجاري في مرحلة مبكرة ومقره في بكين، الصين. تتمتع شركات محفظتنا بنطاق هندسي في الأسواق الآسيوية من خلال برنامج RockTree Acceleration Program من خلال الجمع بين استراتيجيات الذهاب إلى السوق فائقة المحلية وبناء المجتمع على المدى الطويل. تستثمر RockTree في مشاريع العملات المشفرة عالية المستوى وتساعد في بناء Decacorns في مجالات البنية التحتية والتمويل اللامركزي والسلسلة المتقاطعة والنظام البيئي للبيتكوين

www.rocktreecapital.com

https://twitter.com/RockTreeCapital

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version