آخر تحديث:

19 أبريل 2024 الساعة 11:03 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أعلنت HashKey Exchange، وهي بورصة مرخصة مقرها في هونغ كونغ، عن التعليق المؤقت لإيداعات الأصول الرقمية وعمليات السحب من وإلى بينانس.

في اعلان الجمعةوقالت الشركة إن القرار يأتي نتيجة لتعديلات السياسة التي نفذتها HashKey Exchange.

وفقًا للإعلان، لن تقبل HashKey Exchange بعد الآن أي إيداعات للأصول الافتراضية من استضافت بينانس عناوين المحفظة سارية اعتبارًا من 10 مايو 2024.

علاوة على ذلك، بدءًا من 17 مايو 2024، ستتوقف البورصة عن السماح بأي عمليات سحب للعملات الرقمية. استضافت بينانس عناوين المحفظة.

من المهم ملاحظة أن عمليات الإيداع والسحب من عناوين المحفظة غير المستضافة المدرجة في القائمة البيضاء لن تتأثر بهذه التغييرات.

قدمت HashKey Exchange روابط للمستخدمين للوصول إلى سياستهم المتعلقة بإيداعات وسحوبات VA إلى عناوين المحفظة غير المستضافة.

HashKey تطلق منصة عالمية


تأتي هذه الخطوة ضد Binance بعد فترة وجيزة من ظهور HashKey Group رسميًا أطلقت منصة التداول العالمية الجديدة، تقدم أكثر من 20 عملة مشفرة وتستهدف المستخدمين الدوليين الذين لا يخدمهم HashKey Hong Kong.

وكما ورد، حصلت المنصة الجديدة على ترخيص أعمال الأصول الرقمية في برمودا لتقديم خدمات تداول متوافقة.

من خلال HashKey Global، يمكن للمستثمرين الأفراد التداول بأكثر من 20 عملة مشفرة عملات مستقرة، بما في ذلك Tether (USDT) وUSD Coin (USDC).

تخطط المنصة لتقديم تداول العقود الآجلة خلال الربع الأول بعد إطلاقها.

HashKey Group هي مجموعة خدمات مالية للأصول الرقمية الشاملة في آسيا.

تقدم الشركة مجموعة من الخدمات عبر مشهد الأصول الرقمية بأكمله، بدءًا من التداول والحضانة والاستثمار في المشاريع والتقنيات وحتى البنية التحتية لـ Web3.

تستمر المشاكل التنظيمية في Binance


في وقت سابق من هذا الشهر، قامت هيئة الأوراق المالية والبورصة الفلبينية بحظر منصة Binance، حيث قامت لجنة الاتصالات الوطنية (NTC) بتوجيه مزودي خدمات الإنترنت في البلاد إلى منع الوصول إلى البورصة.

إن الحظر الذي فرضته هيئة الأوراق المالية والبورصات الفلبينية على منصة Binance ليس حادثًا معزولًا، حيث واجهت البورصة تدقيقًا تنظيميًا متزايدًا في جميع أنحاء العالم.

في العام الماضي، رفعت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) اتهامات ضد منصة Binance بزعم تشغيل بورصة غير قانونية لمشتقات الأصول الرقمية والتهرب من القوانين الفيدرالية.

وبالمثل، هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية Binance Holdings LTD والرئيس التنفيذي السابق Changpeng Zhao (CZ) بزعم تشغيل بورصات غير مسجلة، وبورصات الوساطة، وغرف المقاصة، والعرض غير المسجل وبيع الأوراق المالية.

اعترف Binance وCZ بالذنب في مجموعة من التهم الفيدرالية، بما في ذلك مخالفات مكافحة غسل الأموال وتحويل الأموال غير المرخصة، في 21 نوفمبر 2023.

استقال CZ لاحقًا من منصب الرئيس التنفيذي لشركة Binance، والذي كان جزءًا من الاتفاقية مع وزارة العدل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version