آخر تحديث:

17 يونيو 2024 الساعة 08:13 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

قامت شركة إدارة الأصول المشفرة Coinshares بإعادة تسمية علامتها التجارية Nordic ETP موفر XBT إلى “CoinShares XBT Provider” وتستعد للتوسع في النصف الثاني من عام 2024.

في مايو 2015، أعلن موفر XBT السويدي AB عن ترخيص Bitcoin Tracker One، وهو أول أمان قائم على Bitcoin متاح في بورصة منظمة.

وفي أكتوبر من نفس العام، أطلقت أمانًا قائمًا على البيتكوين ومقومًا باليورو، Bitcoin Tracker EUR، متاحًا من خلال Nasdaq Nordic، كما ورد في مجلة Bitcoin.

استحوذت Coinshares على XBT Provider في عام 2017.

“في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة، نشهد زيادة في الطلب على التعرض للعملات المشفرة عبر المنتجات المنظمة حيث يفكر المستثمرون في الفوائد المحتملة لإدراج الأصول الرقمية كجزء من محفظتهم الشاملة،” فرانك سبيتيري، رئيس إدارة الأصول في CoinShares.

خطط التوسع في بلدان الشمال الأوروبي


قالت Coinshares إن بلدان الشمال الأوروبي تتبع بشكل ساخن في أعقاب ربع مالي قياسي لشركة CoinShares International.

في يناير، مارست CoinShares حقها في الاستحواذ على Valkyrie Funds، وهي وحدة تابعة لشركة Valkyrie Investment Inc. بعد موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) على صندوق Bitcoin ETF الفوري الخاص بها.

وفي إعلان بتاريخ 12 يناير، كشفت الشركة عن هذه الخطوة وأسبابها، وآفاق التوسع في السوق الأمريكية، والنمو المتوقع.

وقالت كوين شيرز إنها شهدت أيضًا استكمال الشركة استحواذها على Valkyrie Funds في الولايات المتحدة، مما عزز بشكل كبير وجودها في السوق العالمية ووسع بصمتها التشغيلية عبر المحيط الأطلسي.

وقال سبيتيري: “إن تغيير العلامة التجارية هذا هو بداية فصل جديد ومثير لعملياتنا في بلدان الشمال الأوروبي، مما يعكس التزامنا المستمر تجاه هذه المنطقة ومستثمرينا”.

دعمت Coinshares إفلاس FlowBank


في الأسبوع الماضي، تم إعلان إفلاس FlowBank المدعوم من Coinshares من قبل هيئة الإشراف على السوق المالية السويسرية (FINMA).

وفي إعلان، قالت FINMA إنها تفتح إجراءات إفلاس ضد FlowBank لأن البنك لم يعد لديه الحد الأدنى من رأس المال المطلوب لعملياته التجارية.

لن تعلق Coinshares أكثر على إفلاس FlowBank.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version