آخر تحديث:

19 أبريل 2024 الساعة 07:58 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

بورصة مشتقات العملات المشفرة، تقدم مبادلة بيتكوين الدائمة XBTUSD الآن من BitMEX رافعة مالية بمقدار 250 ضعفًا، ارتفاعًا من 100 ضعف، قبل خفض سعر البيتكوين إلى النصف.

وقالت الشركة في بيان تمت مشاركته مع Cryptonews إن الزيادة الكبيرة تأتي بعد طلبات المتداولين للاستفادة من التقلبات المتوقعة مع اقتراب النصف.

المبادلة الدائمة هي نوع من منتجات التداول المشتقة التي توفر للمتداولين فرصة لاتخاذ مراكز كبيرة في عملة مشفرة مع القليل من المال.

وأشار ستيفان لوتز، الرئيس التنفيذي في BitMEX، إلى أنه “مع زيادة الرافعة المالية التي تصل إلى 250 مرة لـ XBTUSD، نريد ضمان قدرة المتداولين على الاستفادة القصوى من السوق الصاعدة”.

قدمت BitMEX رافعة مالية بمقدار 100x للمقايضات الدائمة في مايو 2016 وتتوقع أن يكون عام 2024 عامًا رائعًا لمتداولي BitMEX والعملات المشفرة.

وأضاف لوتز أن BitMEX تهدف إلى أن تكون في الطليعة لإنشاء “منتجات في الوقت المناسب لمتداولي العملات المشفرة لكسب المزيد من المال”.

بالإضافة إلى ذلك، فإن السيولة العميقة التي تتمتع بها BitMEX على المقايضات الدائمة ستمكن المتداولين من إجراء صفقات أكبر برافعة مالية أعلى. علاوة على ذلك، تتمتع بيئة التداول في البورصة بدعم من صندوق التأمين الخاص بها، لتعزيز حماية المتداولين والأصول.

وفقًا لبيانات BitMEX، اكتسبت مبادلة XBTUSD الدائمة حجم تداول يزيد عن 3 تريليون دولار أمريكي على المنصة وحدها. تهدف البورصة أيضًا إلى تقديم مكافآت إضافية للمستخدمين الذين يشاركون في تداول العقود الدائمة بمقدار 250 ضعفًا.

المبادلة الدائمة الجديدة من BitMEX تتميز بـ Tether Gold


في خطوة أخيرة أخرى، أعلنت BitMEX عن عقد دائم جديد – XAUtUSD – يضم XAUt (Tether Gold). سيبدأ هذا برافعة مالية تبلغ 25x.

Tether Gold عبارة عن عملة مشفرة مدعومة بالذهب المادي، وتوفر طريقة قائمة على blockchain لشراء ملكية الذهب والاحتفاظ بها ونقلها.

بدأ تداول XAUtUSD يوم الخميس، ويحتوي على مضاعف بيتكوين ثابت، بغض النظر عن سعر XAUt/USD. وجاء في إعلان BitMEX: “يسمح هذا للمتداولين ببيع أو بيع سعر صرف XAUt/USD دون لمس XAUt أو USD على الإطلاق”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version