آخر تحديث:

22 مايو 2024 الساعة 08:40 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

قامت منصة تداول مشتقات العملات المشفرة “بيتجيت” بتعيين جرايسي تشين رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لها خلفًا لساندرا لو، التي تنتقل لتحقيق أهداف تجارية أخرى.

قبل ترقيتها إلى منصب الرئيس التنفيذي، شغلت تشين منصب المدير الإداري لشركة Bitget، حيث أشرفت على توسع السوق واستراتيجية الأعمال وتطوير الشركة.

وتحت قيادتها، تضاعفت قاعدة مستخدمي Bitget أربع مرات، مما دفع البورصة إلى المراكز الخمسة الأولى بين بورصات العملات المشفرة من حيث حجم تداول مشتقات العملات المشفرة.

قال تشين في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني إلى Cryptonews: “يشرفني للغاية أن أتولى منصب الرئيس التنفيذي في Bitget”. وأضافت: “على مدى السنوات الست الماضية، ومع الأساس القوي الذي بنيناه وفريق رائع بجانبي، تحولت Bitget إلى منصة رائدة في مجال العملات المشفرة”.

ومضى تشين ليقول إنه من خلال الابتكار المستمر في عروض المنتجات وخلق قيمة لمستخدمينا البالغ عددهم 25 مليونًا، ارتقت Bitget لتصبح من بين أفضل خمس منصات لتداول العقود الآجلة ومن أفضل 10 منصات للتداول الفوري.

“يسعدني أن أواصل المشاركة في تشكيل هذه الصناعة التي تقف على حافة الابتكار، وتمكين مستقبل التمويل الرقمي. إنه لشرف كبير أن أقود مثل هذه المجموعة الديناميكية ولا أستطيع الانتظار لتوجيه توسعنا العالمي إلى آفاق جديدة! قال تشين.

وتعليقًا على الترويج الذي قدمته تشين، نشرت Bitget، “جرايسي رائدة أعمال رائدة في مجال العملات المشفرة، وتتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال الأعمال والتسويق والاستثمار. منذ انضمامها إلى Bitget كمدير إداري في عام 2022، قادت استراتيجيات النمو في Bitget لتصبح أكبر 5 بورصات عملات مشفرة ومنصة Web3 في العالم.

يقول تشين إن سعر البيتكوين سيرتفع


في بث صوتي حديث مع Cryptonews، قال تشين إنه ليس هناك شك في أننا في سباق صعودي الآن. “أود أن أقول 30٪ إلى 40٪ في السوق الصاعدة.”

وقالت: بمراقبة حركة أسعار بيتكوين اليوم مقارنة بشهر أكتوبر 2023، نرى أنها تضاعفت تقريبًا. هناك عاملان ذوا صلة يجب مراعاتهما هنا، حيث أن سوق العملات المشفرة “ليس مجرد عملات مشفرة بحد ذاتها”.

الأول هو النصف. كان هذا الحدث الرابع الأخير بمثابة لحظة تاريخية للسلسلة، ولكن من السابق لأوانه الحكم على تأثيره المباشر. على سبيل المثال، قال تشين إن الانخفاض من أعلى مستوى له على الإطلاق والذي بلغ حوالي 74000 دولار قد يكون إلى حد كبير بسبب حدث النصف.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version