آخر تحديث:

14 يونيو 2024 الساعة 01:28 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أعلنت منصة حفظ العملات المشفرة المؤسسية Anchorage Digital عن تعيين كوني شوميكر، المديرة التنفيذية السابقة لبنك جولدمان ساكس، في مجلس إدارتها.

وقالت الشركة في بيان إن الرئيس الإداري السابق لشركة جولدمان ساكس سينضم إلى أعضاء مجلس الإدارة المستقلين الحاليين. وأضافت أنها ستقدم وجهة نظرها الفريدة بشأن التنظيم المصرفي والامتثال.

يشغل شوميكر حاليًا منصب المدير التنفيذي للعمليات والمدير المالي لشركة Bridgewater Associates Holdings، الشركة الأم لـ Bridgewater.

يقول ناثان ماكولي، رئيس Anchorage Digital Bank: “إن إضافة قائد متمرس مثل كوني إلى مجلس إدارة Anchorage Digital Bank يمثل الأحدث في التزامنا ببناء أفضل العروض المنظمة للمؤسسات العاملة في مجال العملات المشفرة”.

Anchorage Digital Bank، وهو بنك فيدرالي معتمد يركز على العملات المشفرة، يركز بشكل أساسي على خدمات الثقة والحفظ. أطلق البنك الشهر الماضي شبكة تسوية العملات المشفرة للعملاء من المؤسسات الذين يسعون للتعمق أكثر في تداول الأصول الرقمية.

شغلت شوميكر منصب الرئيس العالمي لوظيفة الإستراتيجية في جولدمان، حيث احتضنت أعمالًا جديدة عبر الشركة. وجاء في البيان أنها قادت أيضًا الجهود المبذولة لتنمية أعمال إدارة الأصول في جولدمان.

“لقد شهدت نموًا مذهلاً في Anchorage Digital. اليوم، أنا متحمس للانضمام إلى مجلس إدارة Anchorage Digital Bank للمساعدة في تعزيز هذا النمو من خلال خلفيتي في بناء بنك على نفس نوع المؤسسة التي تجتذبها Anchorage Digital.”

أنكوراج تقطع 20% من موظفيها في 2023


قامت شركة حفظ العملات المشفرة بتسريح 75 موظفًا، أو ما يقرب من 20٪ من قوتها العاملة، في يونيو من العام الماضي، بسبب عدم اليقين التنظيمي.

كما واجهت شركة Anchorage ومقرها سان فرانسيسكو مشكلات مع الجهات التنظيمية الأمريكية. وقال مكتب مراقب العملة في عام 2022 إن برنامج الامتثال الخاص بالبنك يفتقر إلى الموظفين والعمليات الداخلية، بما في ذلك ضوابط غسيل الأموال.

كما زعمت الهيئة في ذلك الوقت أن البنك فشل في وضع ضوابط رئيسية لمنع غسيل الأموال والإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version