في الآونة الأخيرة، شاركت حيتان العملات المشفرة بشكل سري في البيع المسبق للعملات المشفرة لشركة Launchpad XYZ، وهي شركة ناشئة تركز على تداول الذكاء الاصطناعي في مجال العملات المشفرة.

من المقرر إطلاق منصة شاملة في عام 2023، وقد جمعت الشركة بالفعل أكثر من 1.88 مليون دولار في البيع المسبق المستمر. أثار نشاط الحيتان هذا تساؤلات حول ما قد يعرفه أو يتوقعه هؤلاء المستثمرون على نطاق واسع حول الإمكانات المستقبلية للمنصة.

قم بزيارة Launchpad XYZ الآن

عروض Launchpad XYZ متعددة الأوجه

يوصف Launchpad XYZ بأنه “نظام بيئي web3 شامل”، ويستعد لخدمة الوافدين الجدد والمخضرمين في مجتمع العملات المشفرة.

وفقًا للرئيس التنفيذي تيرينس ريباودو، ستعمل المنصة بمثابة “بوابة منظمة ومتوافقة مع البشر” في blockchain. سيتم توفير الدورات التعليمية والمواد التدريبية من خلال برنامج يسمى LearnWithLaunchpad، الذي يستهدف الجدد في سوق العملات المشفرة.

يقدم رمز $LPX، المركزي للنظام البيئي لـ Launchpad XYZ، فوائد متنوعة، بما في ذلك عوائد الستاكينغ، والوصول إلى القائمة البيضاء، وخصومات الشركاء. تم تصميم رمز الأداة المساعدة لمنح المستخدمين أكثر من مجرد الوصول الأساسي إلى النظام الأساسي؛ لقد تم تصميمه لتقديم مجموعة من الحوافز الإضافية التي يمكن أن تخفف من ضغط البيع عندما يتم إدراج الرمز المميز في النهاية في البورصات الرئيسية.

أدوات متقدمة للمتداول ذي الخبرة

بالنسبة لمستثمري العملات المشفرة المتمرسين، تعمل Launchpad XYZ على تطوير أداة تداول مدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي ستتميز بتحليلات وإشارات تداول عالية المستوى. سيتم استكمال هذه الأداة برسالة إخبارية يومية تسمى Trading Edge، والتي، وفقًا للشركة، ستقدم “ألفا الرائدة في السوق”.

من الواضح أن النظام الأساسي يسعى جاهداً لتلبية الاحتياجات المتنوعة لمجتمع web3 من خلال تقديم مجموعة واسعة من الأدوات والموارد.

تمتد طموحات Launchpad XYZ إلى ما هو أبعد من مجرد التداول والتعليم. وتخطط المنصة أيضًا لطرح سوق NFT من نظير إلى نظير، وبورصة لا مركزية، ومشاريع web3 الأخرى، بما في ذلك عملات NFT الجديدة وألعاب اللعب من أجل الربح.

بالإضافة إلى ذلك، هناك محفظة web3 متكاملة قيد التطوير لتأمين أصول المستخدم وتبسيطها. تتوافق هذه الميزات مع الأهداف الأوسع للمنصة لتقديم مجموعة شاملة من خدمات web3، مما يجعلها مركزًا شاملاً لعشاق العملات المشفرة.

يقدم الاهتمام الذي أبدته حيتان العملات المشفرة في العرض المسبق لـ Launchpad XYZ لمحة عما يمكن أن يكون شركة ناشئة ناجحة للعملات المشفرة.

قم بزيارة Launchpad XYZ الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version