آخر تحديث:

22 أبريل 2024 الساعة 20:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

تعمل Square Enix، المطور وراء عمالقة JRPG مثل Final Fantasy وDragon Quest، الآن مع شركة استثمار كبرى على تطوير لعبة NFT الخاصة بها القائمة على العملات المشفرة.

أعلنت الشركة يوم الاثنين أنها وقعت اتفاقية تعاون مع Animoca Brands لتعزيز الجهود التسويقية للعبة “Symbiogenesis” والمجموعة المرتبطة بها المكونة من 10000 Ethereum NFTs.

تلتقي Square Enix بعلامات Animoca التجارية


قالت Animoca Brands Japan إنها ستدعم اللعبة بالخبرة في توسيع منتجاتها اليابانية في الخارج، ومبيعات NFT، وتعزيز التعاون مع شركات محفظة Animoca الحالية.

قال كينسوكي آمو، المدير التنفيذي للعمليات في Animoca Brands Japan: “يسر Animoca Brands Japan العمل مع SQUARE ENIX، وهي شركة ترفيهية توفر محتوى عالمي المستوى وملكية الفكرية يمكن أن تفخر بها اليابان”.

Symbiogenesis هي لعبة مغامرات روائية على الكمبيوتر الشخصي، تدور أحداثها في “عالم خيالي مدمر” حيث يلعب اللاعبون دور الشخصيات الرمزية الخاصة بهم في Ethereum NFT. يمكن للاعبين أيضًا التفاعل مع NFTs الأخرى داخل اللعبة والتي تم سكها على شبكة توسيع نطاق Ethereum الرائدة Polygon. يعد NFT ضروريًا للوصول إلى لعبة Symbiogenesis.

تدور أحداث اللعبة في “قارة عائمة” في نسخة مستقبلية ملوثة من الأرض حيث يقاتل البشر من أجل البقاء على قيد الحياة من هجمات تنين خيالي. وسيتم عرضه في منصة إطلاق NFT القادمة لشركة Animoca Brands Japan، والتي من المتوقع أن يتم إطلاقها هذا الصيف بدعم من Ethereum وPolygon.

Square Enix تحب العملات المشفرة


هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها Square Enix وAnimoca. في عام 2020، قادت Square Enix جولة استثمارية في لعبة NFT الشهيرة “The Sandbox” المملوكة لشركة Animoca، والتي تضمنت لاحقًا شخصيات وأصولًا من لعبة Dungeon Siege في أدوات صنع الألعاب في Sandbox.

أطلقت Square Enix أيضًا NFTs المستندة إلى Final Fantasy VII على Polygon في عام 2022 واستثمرت 35 مليون دولار في منصة ألعاب ودفع Bitcoin Zebedee في نفس العام.

في الشهر الماضي، أعلنت Square Enix عن استثمارات منفصلة في تطبيقات إطلاق أجهزة الكمبيوتر الشخصية المشفرة الأصلية Hyperplay وElixer Games.

قال منتج Symbiogenesis Naoyuki Tamate حول الشراكة مع Animoca: “نحن متحمسون جدًا لهذه المبادرة ونتطلع إلى العمل مع Animoca Brands Japan لجلب تجربة Web3 إلى جمهور أوسع بطريقة أكثر إستراتيجية”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version