آخر تحديث:

11 أبريل 2024 الساعة 01:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

منحت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ (SFC) ترخيصًا موسعًا لشركة HashKey Capital. وقالت الشركة يوم الخميس إن هذه الترقية تمكن HashKey من تقديم خدماتها للمستثمرين الأفراد، مما يزيل القيود السابقة التي كانت تقتصر عملائها على المستثمرين المحترفين فقط.

تشير هذه الموافقة التنظيمية إلى مسار محتمل لشركة HashKey Capital لتقديم منتجات استثمار الأصول الافتراضية لمستثمري التجزئة. ومع ذلك، تظل هذه العروض مشروطة بالحصول على الموافقات اللازمة للمنتج من SFC.

وقال دينغ تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة HashKey Capital: “لا يُظهر هذا التطور قيادتنا في الصناعة فحسب، بل يفتح أيضًا فرصًا مثيرة لمستثمري التجزئة للوصول إلى منتجات صناديقنا والمشاركة في سوق الأصول الرقمية المتنامي من خلال منصة موثوقة ومنظمة”.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن تكون الترقية بمثابة حافز لتوسيع سوق HashKey. ولديها القدرة على فتح أسواق وفرص جديدة، مما يمكّن الشركة من تنمية قاعدة أوسع من المستثمرين وترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال إدارة الأصول الرقمية.

هونغ كونغ تستعد لإطلاق صندوق بيتكوين المتداول في البورصة


التطوير يأتي كما تهدف SFC إلى الموافقة على المجموعة الأولى من الصناديق المتداولة في بورصة البيتكوين الفورية (صناديق الاستثمار المتداولة) في 15 أبريل. وتحسبًا لإعلان الموافقة الأولية هذا، قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بتحديث قائمتها لشركات الصناديق المرخصة يوم الأربعاء. والجدير بالذكر أن هذه القائمة تضمنت مديري الأصول الصينيين البارزين Harvest Global Investment وChina Asset Management.

في الأسبوع الماضي، أعلن HashKey عن التعاون الاستراتيجي مع صناديق Bosera. تركز هذه الاتفاقية على تقديم صناديق الاستثمار المتداولة للأصول الافتراضية والتكنولوجيا المالية. ومن خلال هذه الشراكة، يهدف الطرفان إلى تطوير منتجات جديدة، وإجراء أبحاث مشتركة حول التقنيات الناشئة، والتعاون في مبادرات مثل تدريب المواهب، وتبادل التكنولوجيا، وتوسيع السوق.

تستهدف منصة HashKey الجديدة مستخدمي العملات المشفرة الدوليين


في الآونة الأخيرة، كشفت HashKey عن منصة تداول عالمية جديدة، تقدم مجموعة مختارة من أكثر من 20 عملة مشفرة للتداول. وهو يركز على الأسواق الدولية، باستثناء المناطق التي تفرض قيودًا على العملات المشفرة، مثل البر الرئيسي للصين وهونج كونج والولايات المتحدة.

تعتزم المنصة تقديم إمكانات تداول العقود الآجلة خلال الأشهر الثلاثة الأولى بعد إطلاقها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version