آخر تحديث:

19 أبريل 2024 الساعة 18:43 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 5 دقائق قراءة

أبريل هو ريكوغنزد كما شهر القدرة المالية الوطنية في الولايات المتحدة لتسليط الضوء على التعليم المالي في جميع أنحاء البلاد.

بينماوقد تم اتخاذ مبادرات للمساعدة في تثقيف الأمريكيين حول قطاع التمويل التقليدي، يتم أيضًا تقديم فرص حول تعليم العملات المشفرة هذا الشهر.

أصبح تعليم العملات المشفرة مهمًا في الولايات المتحدة


حديثا يذاكر وجدت شركة Security.org أن معدل ملكية العملات المشفرة في الولايات المتحدة ارتفع بنسبة 10% العام الماضي. وفقًا للدراسة، يمتلك 93 مليون شخص عملة مشفرة واحدة أو أكثر.

القادم حدث النصف بيتكوين وقد أثار أيضًا اهتمامًا متزايدًا بـ بيتكوين (BTC).

نظرًا لتزايد شعبية الأصول الرقمية في الولايات المتحدة، يعتقد خبراء الصناعة أن التعليم حول العملات المشفرة أصبح ضروريًا بشكل متزايد.

مبادرات بيتكوين التعليمية في الولايات المتحدة


صرحت كندرا كول، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Sparrow Finance، لموقع Cryptonews بأن أحدث إصدارالموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين في الولايات المتحدة. لديه دفعت الأصول الرقمية إلى الاتجاه السائد.

يعتقد كول أن الأفراد – وخاصة النساء والأطفال – يجب أن يحصلوا على فرص تعليمية أفضل فيما يتعلق بتبني البيتكوين.

قال كول: “إن الدافع وراء مشاركة النساء في البيتكوين الآن هو بناء روابط أقوى من خلال الخبرات والاهتمامات المشتركة”. “نحن نعلم أن النساء في كثير من الأحيان هم المسؤولون الماليون الرئيسيون في المنزل، ويتخذون غالبية القرارات المالية وقرارات الهدايا. ويهدف Sparrow Finance إلى توفير الأدوات اللازمة للقيام بذلك من خلال تعليم البيتكوين.

خلال شهر القدرة المالية، شارك كول في مشاركة شركة Sparrow Finance حفل استحمام الطفل النهائي في شيكاغو. ذلقد كان حدثًا على مستوى المجتمع للآباء والأمهات لمناقشة التعليم المالي.

وقالت: “خلال هذا التجمع، التقينا بأهالي جدد لتقديم معلومات حول كيفية مشاركة النساء في الأصول الرقمية”. “لقد ناقشنا أيضًا الطرق التي يمكن للنساء من خلالها الاستفادة من عملة البيتكوين لبناء علاقات مع أحبائهن.”

تركز بورصة العملات المشفرة Coinbase أيضًا على تعليم العملات المشفرة هذا الشهر. صرح متحدث باسم Coinbase لموقع Cryptonews أن 87٪ من الأمريكيين يريدون تحديث النظام المالي.

وأشار المتحدث إلى أن “أهم أسباب هذا السخط هي الإحباط بسبب الرسوم والسرعة”. “النظام الحالي يكلف الأميركيين العاديين الكثير، ويستغرق وقتا طويلا، ويخفض من أموالك بمرور الوقت”.

ومن أجل تسليط الضوء على هذا الأمر، أصدرت Coinbase إعلانًا تجاريًا هذا الأسبوع يشرح خفض سعر البيتكوين إلى النصف الحدث للجماهير.

وقال المتحدث: “سيتم بث الإعلان على القنوات الأمريكية الكبرى، بما في ذلك TNT وESPN وABC خلال مباريات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين”. “سيستمر العرض التجاري من 17 أبريل حتى 22 أبريل.”

تعتقد Coinbase أن هذا الإعلان يرسل للمشاهدين رسالة تعليمية مهمة.

وقال المتحدث: “في شهر أبريل من هذا العام، سيتم خفض معدل عملات البيتكوين الجديدة التي تم إنشاؤها إلى النصف – تمامًا كما حدث كل أربع سنوات أو نحو ذلك منذ إنشائها في عام 2009”. “يضمن هذا النصف أن يظل المعروض محدودًا مع مرور الوقت الإضافي (على غرار الذهب).”

وأضافت Coinbase أن فلسفة التسويق للشركة تهدف إلى مقابلة الجماهير حيثما كانوا “بطريقة تكنولوجية متقدمة”. وقال المتحدث: “تحتوي جميع حملاتنا على مكونات متصلة بالإنترنت وغير متصلة بالإنترنت، ونحن ندعو الجمهور للمشاركة”.

كما أصدرت شركة بلاك روك، وهي شركة إدارة الأصول العملاقة التي يقع مقرها في سان فرانسيسكو ولديها أصول تحت الإدارة تزيد عن 10.5 تريليون دولار، مؤخرًا سلسلة تعليمية تغطي عملة البيتكوين.

تتوفر سلسلة من أربعة مقاطع فيديو قصيرة تركز على موضوعات مختلفة عن البيتكوين على موقع Blackrock الموقع الرسمي. تتم مناقشة صناديق Bitcoin ETFs، وحدث النصف، والأمن، واعتماد Bitcoin بلغة سهلة الفهم.

على سبيل المثال، يشير مقطع فيديو تعليمي لشركة Blackrock حول تنصيف البيتكوين، “لضمان عدم دخول أكثر من 21 مليون عملة معدنية للتداول، كل أربع سنوات هناك ما يعرف بحدث النصف، حيث يتم إصدار كمية البيتكوين التي يتم إصدارها للقائمين بالتعدين لإكمال كل كتلة، مقطوعة إلى نصفين.”

يزداد تعليم العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم


في حين أن تعليم العملات المشفرة أصبح ذا أهمية متزايدة في الولايات المتحدة، إلا أنه يتم إطلاق عدد من المبادرات في جميع أنحاء العالم.

على سبيل المثال، قامت منصة تبادل العملات المشفرة Bitget مؤخرًا أعلن أنها ستخصص ما يصل إلى 10 ملايين دولار لمشروع المسؤولية الاجتماعية للشركات Blockchain4Youth.

صرح جراسي تشين، المدير الإداري لشركة Bitget، لـCryptonews أن الغرض من هذا المشروع هو دعم المواهب الشابة مع إنشاء بيئة تعليمية صديقة لتقنية blockchain.

قال تشين: “منذ إطلاق Blockchain4Youth في مايو 2023، يستضيف البرنامج عروضًا ترويجية في الحرم الجامعي حول العالم لتثقيف الشباب العالمي حول معرفة blockchain”. “في هذا الشهر، استضافت Bitget حدث Blockchain4Youth في جامعة Ton Duc Thang في مدينة Ho Chi Minh كجزء من حدث HUB FORUM 2024، الذي جمع أكثر من 1000 طالب من جامعات مختلفة في مدينة Ho Chi Minh.”

وأشار تشين إلى أن استضافة فعاليات مثل Blockchain4Youth أصبحت ضرورة، مشيرًا إلى أنه في الآونة الأخيرة دراسة بيتجيت وجدت أن جيل الألفية والجيل Z من المرجح أن يصبحوا المحركين الرئيسيين لاعتماد العملات المشفرة.

وأضاف تشين أن Bitget لديها أحداث تعليمية أخرى حول العملات المشفرة مخطط لها في الفلبين واليابان في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقالت: “إن العملات المشفرة لديها القدرة على توفير الوصول المالي للأشخاص الذين يعانون من نقص الخدمات أو المستبعدين من قبل الأنظمة المصرفية التقليدية”. “يمكن للتعليم أن يساعد في سد الفجوة من خلال تعليم الناس كيفية استخدام العملات المشفرة والوصول إلى الخدمات المالية بطريقة لا مركزية.”

مصدر العملة المستقرة كما أنشأت Tether مؤخرًا مبادرة تعليمية في الشرق الأوسط.

أبرمت جهة إصدار USDT شراكة مع مزود البنية التحتية للأصول الرقمية Fuze لإنشاء وعي بالأصول الرقمية للشركات والأفراد في جميع أنحاء تركيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لقد كان ذُكر أن Tether وFuze ستقومان بتطوير برامج وورش عمل لتعزيز الوعي والفهم للعملات المشفرة وتكنولوجيا blockchain بين المؤسسات المالية المحلية.

لا يزال تعليم العملات المشفرة يمثل تحديًا


في حين أنه من الجدير بالملاحظة أن تعليم العملات المشفرة أصبح يحظى بالأولوية، فإن التحديات المرتبطة بالأصول الرقمية قد تخلق حواجز.

على سبيل المثال، يعتقد كول أن التحدي الأكبر الذي ينطوي عليه تعليم الأصول الرقمية هو التغلب على فجوة المعرفة والثقة.

وقالت: “تؤثر هذه الفجوة بشكل غير متناسب على النساء، اللاتي يتنقلن بين مسؤوليات متعددة الأوجه – مثل حياتهن المهنية، وأسرتهن، وشؤونهن المالية – وكل ذلك أثناء التعامل مع تعقيدات الأصول الرقمية”. “وفي خضم كل هذا، قد يبدو إيجاد الوقت للتعمق في تعليم الأصول الرقمية أمرًا شاقًا.”

للتغلب على هذه العقبات، يرى كول أن قوة الأحداث المجتمعية والشخصية هي طرق لمساعدة النساء والعائلات على فهم العملات المشفرة.

في حين أن هذا قد يكون هو الحال، يعتقد تشين أن الطبيعة السريعة لصناعة العملات المشفرة تمثل مشكلة بالنسبة لمعظم الأفراد.

وقالت: “قد تشهد صناعة العملات المشفرة ظهور ابتكارات جديدة كل شهر أو أسبوع أو حتى يوميًا”. “فقط المتعلمون الذين يتمتعون بمستوى عالٍ من الفضول والمبادرة هم القادرون على مواكبة وتيرة صناعة العملات المشفرة بفعالية.”

بالنظر إلى ذلك، أشار تشين إلى أن الأفراد الذين يرغبون في التعرف على الأصول الرقمية يجب ألا يعتمدوا فقط على المقالات أو مواد الفيديو من الكتب أو الإنترنت لفهم الصناعة بشكل كامل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version