آخر تحديث:

18 مارس 2024 الساعة 18:57 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

تطلق Bitget Wallet، وهي محفظة عملات مشفرة عبر السلسلة تُعرف سابقًا باسم Bitkeep، رمزًا مميزًا للعملات الرقمية لمكافأة مستخدميها الأوائل.

كما أعلنت الشركة يوم الاثنين، فإن فترة الستة أسابيع للحصول على الأهلية للإسقاط الجوي جارية بالفعل عبر حملة BWB Points Airdrop.

رمز BWB الجديد من Bitget


يتم توزيع نقاط BWB مسبقًا ويمكن استبدالها برمز BWB في وقت إسقاطها في الربع الثاني.

لقد تم بالفعل إسقاط النقاط لمستخدمي محفظة Bitget بناءً على رصيد محفظتهم ومعاملات المبادلة والأنشطة الأخرى. ربما يكون مستخدمو محافظ Web 3 الأخرى – بما في ذلك MetaMask أو Trust أو Coinbase Wallet أو Phantom – قد حصلوا أيضًا على نقاط بناءً على نشاط المبادلة.

تقدم Bitget أيضًا اشتراكًا بقيمة 50 نقطة لأي مستخدمين جدد ينضمون اليوم، مع احتمالية المزيد من المكافآت لأولئك الذين يحافظون على رصيد محفظتهم، أو يستبدلون، أو يحيلون مستخدمين جدد.

كتب Bitget في الإعلان: “إن إطلاق BWB لا يمثل علامة فارقة مهمة في رحلة نمونا فحسب، بل يمثل أيضًا شهادة على ثقتك الدائمة ودعمك لـ Bitget Wallet”. “مع تقديم BWB، تستعد Bitget Wallet للشروع في مرحلة جديدة من التطوير.”

تعد Bitget Wallet أكبر محفظة Web3 في آسيا، وتضم 19 مليون مستخدم عالمي. وهو يدعم أكثر من 100 blockchain وأكثر من 250.000 عملة مشفرة، بينما يقوم أيضًا بتجميع السيولة عبر مئات من DEXs.

الانتقال من BitKeep إلى Bitget


تم تغيير علامتها التجارية Bitget إلى اسمها الحالي من Bitkeep بعد الاستحواذ على حصة مسيطرة من البورصة التي تحمل الاسم نفسه في أغسطس 2023. وقد تلقت استثمارًا بقيمة 30 مليون دولار في ذلك الوقت بتقييم 300 مليون دولار.

تحت اسم Bitkeep، أصدرت المحفظة سابقًا نقاط منصة BKB التي تم تخزينها داخل المحافظ السحابية. وتسمح الشركة أيضًا باستبدال هذه النقاط مقابل BWB بنسبة 6:10، وهو ما يتوافق مع الحد الأقصى لإمداداتها البالغ 600 مليون و1 مليار على التوالي.

كتب ألفين كان: “من المهم بالنسبة لنا أن تكون BWB بمثابة مفتاح لفتح المزايا الحصرية لحامليها، مما يوفر لهم صوتًا في إدارة المجتمع، والوصول إلى عمليات الإنزال الجوي للنظام البيئي، وأرباحًا من المكافآت المدفوعة بنمو Bitget Wallet”. ، مدير العمليات في Bitget Wallet.

يحاكي إطلاق رمز Bitget إطلاق Trust Wallet، التي أطلقت رموز TWT الخاصة بها بعد استحواذ Binance عليها في عام 2020. وقد حقق الرمز منذ ذلك الحين عوائد هائلة بلغت 19,599٪، حيث تضم المحفظة 80 مليون مستخدم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version