آخر تحديث:

29 مايو 2024 الساعة 14:56 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

تواجه العملة الرقمية MOTHER الخاصة بـ Iggy Azalea ادعاءات بوجود نشاط داخلي بعد ظهور العملة المشفرة IGGY الخاصة بالمحتال المزعوم Sahil Arora لأول مرة، وذلك حسبما كشفت شركة تدقيق توريد DeFi Bubblemaps يوم 29 مايو.

وفقًا لـ Bubblemaps، ورد أن المطلعين على بواطن الأمور اشتروا 20٪ من إمدادات MOTHER قبل إطلاقها يوم الأربعاء، مما أدى في النهاية إلى التخلص من الرمز المميز بقيمة 2 مليون دولار.

رمز والدة إيجي أزاليا متهم بالنشاط الداخلي


ويُزعم أن إحدى المحافظ التي تحمل اسم JEEt3D1 اشترت 109T، أي ما يقدر بنحو 10٪ من المعروض من العملة.

تدعي شركة Bubblemaps أن JEEt3d1 قد تم تقسيمها منذ ذلك الحين إلى سبع محافظ مختلفة وباعت 89T من MOTHER.

“لأن هذا هو مفهومي/عملتي قال أزاليا ردًا على منشور X الخاص بـ Bubblemaps: “من المفترض بطريقة ما أن أتحمل المسؤولية عما يفعله الأشخاص العشوائيون بمحافظهم”. “في حين أن إغراقهم في الواقع يجعل من الصعب بالنسبة لي تحقيق هدفي المتمثل في الحصول على عملة معدنية تكون في الواقع جزءًا من الثقافة الشعبية.”

يأتي إطلاق عملة Azalea المشفرة وسط جنون المشاهير من العملات الميمية، حيث قام مغني الراب Rich The Kid ونجمة تلفزيون الواقع Caitlyn Jenner بإطلاق الرموز المميزة الخاصة بهما هذا الأسبوع.

وقد تعرض الكثيرون للجدل بسبب تورط أرورا، نظرًا لادعاءات مخططات الاحتيال في العملات المشفرة ضده.

قال ريتش ذا كيد عن أرورا في مقطع فيديو نُشر على X Monday: “لقد قام هذا الرجل إلى حد كبير بضخ كل الأموال في حسابه وحظرني”.

وفي منشوراتها على X يوم الأربعاء، زعمت Azalea أنها لم تتحدث أبدًا إلى Arora على الرغم من إطلاقه لرمز IGGY يوم الثلاثاء.

تتفوق شركة MOTHER حاليًا بشكل كبير على IGGY، حيث تبلغ قيمتها السوقية 19.2 مليون دولار أمريكي مقارنة بـ Arora البالغة 95000 دولار أمريكي في وقت النشر.

نشر مغني الراب الأسترالي يوم الثلاثاء: “Sahil Baby، خذ حرف L واذهب بالفعل”.

ساهيل أرورا في مركز مزاعم احتيال Memecoin


تمت معاقبة العديد من المشاهير، بما في ذلك ليندسي لوهان، وجيك بول، وفلويد مايويذر، من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية بسبب الترويج للعملات المشفرة بشكل غير قانوني.

وقالت جينر، التي تدعي أنها تعرضت “للخداع” من قبل أرورا، إنها تعتقد أنه لن “يطلق العديد من العملات المعدنية للمشاهير مرة أخرى”.

“هذا لا يعني أنني لن أستثمر وأستمر في الترويج $جينر – لكن يبدو أن ساهيل قد خرج بالكامل في الوقت الحالي.

وخلصت شركة Bubblemaps إلى أنه “سيأتي المزيد من الرموز المميزة للمشاهير، لكن تذكر أن معظمها في نهاية المطاف لا قيمة لها وغالبًا ما تعاني من التداول من الداخل”.

تواصل جينر الترويج لرمزها المميز الذي يحمل نفس الاسم، بينما أطلق Rich The KID عملة مشفرة جديدة بدون Arora. وقد نفى منذ ذلك الحين جميع مزاعم الاحتيال.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version