العامل الأكثر إقناعا للمستثمرين هو العائدات. يمكن لأشياء مثل الفريق أو المطورين الذين يقفون وراء المشروع وفائدته أن تكون جذابة ولكنها عادةً ما تكون وسيلة لتحقيق غاية. وهذه الغاية هي الحصول على أكبر قدر من المال من رؤوس أموالهم.

وهذا أمر منطقي لأن جميع الاستثمارات تنطوي على مخاطر والسوق شديد التقلب. على هذا النحو، يفضل المستثمرون المخاطر التي من المرجح أن تؤتي ثمارها ومن المرجح أن تؤتي ثمارها أكثر. وفقًا لمستثمري Avalanche (AVAX) وDogecoin (DOGE)، يمكن أن يكون هذا الرمز Kelexo (KLXO).

منتصف مارس ارتفاع الانهيار الجليدي (AVAX)

سيكون مستثمرو Avalanche (AVAX) في حالة من السعادة عندما يتجه الرمز المميز معهم. الصبر والثقة في الانهيار الجليدي (AVAX) يؤتي ثماره حيث يتجاوز 50 دولارًا. لم يحقق الانهيار الجليدي (AVAX) أكبر قدر من التقدم هذا العام، لذا فهذا أمر مرحب به تمامًا.

في وقت كتابة هذا التقرير، حقق الانهيار الجليدي (AVAX) مكاسب تزيد عن 30٪ خلال الأيام السبعة الماضية. ارتفع الانهيار الجليدي (AVAX) بشكل كبير، حيث وصل إلى 56 دولارًا حتى وقت النشر. ومن المفترض أن يستمر هذا الاتجاه بعد مستوى المقاومة 60 دولارًا. تجدر الإشارة إلى أن الانهيار الجليدي (AVAX) يتقدم بنسبة 37٪ فقط عن الشهر الماضي، ويعود الكثير من نموه إلى هذا الارتفاع الأخير.

يحصل حاملو عملة Dogecoin (DOGE) على مكافأة

تشير التقارير الأخيرة إلى أن عملة Dogecoin (DOGE) تكتسب شعبية. يبدو أن عمليات البحث عن العملة والإشارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي قد زادت. في حين أن البيانات التي تدعم ذلك ليست متاحة بعد، إلا أن بيانات الرسم البياني تظهر أن قيمة دوجكوين (DOGE) تتزايد.

مقارنةً بما كانت عليه قبل 30 يومًا تقريبًا، ارتفعت عملة Dogecoin (DOGE) بنسبة 127.93%، أي أكثر من ضعف قيمتها في ذلك الوقت. وقد سجل أيضًا ارتفاعًا بنسبة 25.79٪ عما كان عليه قبل 7 أيام. تتمتع دوجكوين (DOGE) بموقع رائع، حيث يتم تداولها بسعر 0.1874 دولار لكل وحدة في وقت النشر.

يسعى حاملو Avalanche (AVAX) وDogecoin (DOGE) إلى تحقيق عوائد عالية في Kelexo (KLXO)

الوافد الجديد الذي يحظى بالكثير من الضجيج حاليًا هو Kelexo (KLXO). من بين العديد من المشاريع في السوق، يبدو أن Kelexo (KLXO) لديها الإمكانات الأكثر إقناعًا. على الأقل، يبدو أن حاملي Avalanche (AVAX) وDogecoin (DOGE) يعتقدون ذلك.

Kelexo (KLXO) هو نظام بيئي للإقراض اللامركزي. فهو يتناول جانبًا من جوانب العمل المصرفي الذي لا يزال غير فعال للغاية، على الرغم من وفرة الإقراض لمشاريع web3. هناك طلب كبير على القروض اليوم كوسيلة للتمويل وتستفيد Kelexo (KLXO) من هذا الطلب لإنشاء خدمة قروض فعالة قائمة على blockchain وفرصة لتحقيق عوائد ضخمة.

إنه موجود على blockchain لذا سيكون Kelexo (KLXO) شفافًا بالكامل وغير قابل للتغيير. يبدو الأمر آمنًا للمستثمرين وقد احتفظ بالسيولة مدى الحياة بالإضافة إلى الرموز المميزة للفريق لمدة 500 يوم حتى يشعر المستثمرون بالأمان.

Kelexo (KLXO) في المرحلة الثانية من البيع المسبق بعد الطلب الكبير في المرحلة الأولى. في الوقت الحالي، يتم بيعها بسعر 0.04 دولار للوحدة، وهو سعر منخفض بما يكفي لمعظم المستثمرين. إنه يظهر في الوقت المثالي، مما يسمح للمستثمرين بالاستفادة من المكاسب في أماكن أخرى للحصول على جزء كبير من المعروض البالغ 440 مليونًا في وقت مبكر. قد يكون فقدان Kelexo (KLXO) بمثابة أسف كبير للمستثمرين.

تعرف على المزيد حول البيع المسبق لـ Kelexo (KLXO) من خلال زيارة الموقع الإلكتروني هنا.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version