آخر تحديث:

17 أبريل 2024 الساعة 00:01 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

أطلقت شركة المحاسبة EY حل blockchain القائم على Ethereum يوم الاربعاء. ويهدف إلى مساعدة الشركات على تنفيذ الاتفاقيات المعقدة وخفض التكاليف والحفاظ على الأمن.

يُطلق عليه اسم EY OpsChain Contract Manager (OCM)، وهو مصمم لمعالجة العقبات مثل إدارة اتفاقيات الأعمال التي تشمل الصوامع التشغيلية والتقنية الداخلية والخارجية. كما أنه يمكّن أطرافًا متعددة من مزامنة البيانات بين شركاء الأعمال المختلفين. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تفرض شروطًا مهمة من خلال العقود الذكية، بما في ذلك التسعير الموحد، وخصومات الحجم، والحسومات، وأسعار التنفيذ.

استندت شركة Big Four إلى بيانات من Zion Market Research، التي تتوقع أن يصل سوق العقود الذكية العالمية إلى مليار دولار بحلول عام 2030. ويقدر معدل النمو السنوي المركب (CAGR) بحوالي 24٪ بين عامي 2023 و2030.

تعمل EY OCM، التي تم الكشف عنها خلال قمة EY Global Blockchain السنوية، على سلسلة Ethereum blockchain. وهذا يضمن عملها بطريقة لا مركزية ضمن بيئة موثوقة.

قال بول برودي، رئيس blockchain العالمي في EY: “إن النشر على blockchain العامة ليس أرخص فحسب، بل إنه أيضًا أكثر قابلية للتوسع، مما يساعد على تمكين التكامل بين العديد من الأشخاص على منصة مفتوحة مع عدم حصول أي شركة على ميزة غير عادلة من خلال التحكم في الشبكة”. قائد.

التنفيذ الآلي للسياسة من أجل تبسيط العمليات


تعمل EY OCM من خلال واجهة برمجة التطبيقات (API)، مما يسهل إدارة موفري العقود الذكية. علاوة على ذلك، تستطيع الشركات إنشاء واجهات مستخدم مخصصة، مما يتيح تكوين نماذج التعاقد القياسية المعدة مسبقًا. وعلى وجه التحديد، تتضمن المجموعة الأولية من النماذج المعدة مسبقًا اتفاقيات شراء الطاقة لمصادر الطاقة المتجددة.

علاوة على ذلك، أبرزت EY أن الأداة لديها القدرة على التحقق من صحة شروط العقد تلقائيًا من خلال عمليات التحقق في الوقت الفعلي. كما أنه يراقب الالتزام بالسياسة ويخطر المستخدمين على الفور بأي اختلافات. وبالتالي، يتم منع المعاملات غير المتوافقة مع شروط العقد من المتابعة.

وهذا يساهم في منع تحقيق ميزة استراتيجية سواء للمشتري أو البائع. بالإضافة إلى ذلك، فهو يساعد في تخفيف النفقات المرتفعة المرتبطة بإنشاء وتشغيل شبكة خاصة. كما أنه يعالج المخاطر المرتبطة بمشاركة بيانات الأعمال الحساسة عبر بوابة صناعية مركزية.

توسيع بصمة Blockchain لشركة EY


يمثل هذا مثالًا آخر على مشاركة EY في blockchain. في أكتوبر 2019، قدمت الشركة أ حل blockchain لمساعدة الحكومات في تعزيز الشفافية وضمان نتائج مسؤولة للمواطنين. بالإضافة إلى ذلك، فقد سهلت تتبع الميزانيات والنفقات والنتائج.

في مارس 2020، كشفت EY عن بروتوكول خط الأساس. يشتمل هذا البروتوكول على مجموعة من أدوات blockchain ذات المجال العام المصممة للمؤسسات. تم تطويره بالتعاون مع شركة blockchain ConsenSys وعملاق التكنولوجيا Microsoft.

في سبتمبر 2021، قالت EY ذلك سوف تستخدم المضلع مع خدمات blockchain الرائدة من EY، بما في ذلك EY OpsChain وEY Blockchain Analyzer.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version